4.5 مليون زائر لموسم الرياض خلال شهر.. وتوفير نحو 122 ألف وظيفة    "هيئة النقل": 5 أيام على الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في مدينة الرياض    بالفيديو والصور.. "الأخضر" يُهزم بهدف أمام "الأردن" في مستهل مشواره بكأس العرب    "الأرصاد" يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من رياح نشطة وأتربة مثارة في 6 مناطق    "الأحوال المدنية" تدعو النساء مجدداً للمبادرة بالحصول على بطاقة الهوية وعدم رهنها    هيئة فنون العمارة والتصميم تكشف تفاصيل مبادرة "ميثاق الملك سلمان العمراني"    احذر.. هذه الأطعمة تُضعف الذاكرة وتشتت الانتباه    الصحف السعودية    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل سمو رئيس الجهاز العسكري المكلف بوزارة الحرس الوطني    اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1    برايتون يتعادل مع وست هام في الدوري الإنجليزي    مانشستر سيتي يحتفظ بالمركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي    أمير تبوك: نتعاون مع اليابان بكافة المجالات وعلاقاتنا عميقة    3 شهور حد أقصى لتصاريح المخيمات في الغطاء النباتي والمنتزهات    اتفاق بين «البيئة» والأمم المتحدة لتنفيذ مبادرة الحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصَحُّر    1.6 مليار ريال.. الاستثمارات الصناعية في شهر    خادم الحرمين يهنئ رئيس دولة الإمارات باليوم الوطني    بعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة" لا حية ولا ميتة"    تقرير أممي: حظر السلاح غير فعال.. والمرتزقة يهددون ليبيا    14390 جولة تفتيشية لمستشفيات الرياض    غرفة بمطار الرياض لتحفيز حواس أصحاب الهمم قبل التحليق    هل تطيح مغامرات إيران بمفاوضات فيينا؟    مسارات خاصة لصعود المعتمرين إلى المسعى    واشنطن وموسكو تتبادلان الاتهامات وطرد الدبلوماسيين    رصد حالة «أوميكرون» لمواطن قادم من شمال أفريقيا.. وعزل المصاب والمخالطين    الأخضر يخسر مواجهة النشامى    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الكويت تسجل 21 إصابة جديدة بكوفيد 19                            المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                    العمر مجرد رقم                        محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اللهيبي: بناء الإنسان والمكان تحت راية الحزم والعزم
نشر في الطائف يوم 01 - 12 - 2020

عبدالله العازمي رفع المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي تهنئته وتهنئة جميع منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف الخالصة بالولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، بمناسبة الذكرى السادسة لتولّيه مقاليد الحكم .
وأكد اللهبي أن هذه الذكرى غالية على قلب كل فرد في المجتمع السعودي ، لما لها أثر بالغ في تلاحم أبناء الوطن نحو راية واحدة في ظل سلمان الحزم والعزم ، تمثلت في واقع الأمن والأمان والاطمئنان والانجاز والعطاء الذي يعيشه الوطن بأكمله بفضل الله أولا ثم بحكمة قائد هذه البلاد ، من خلال السير قدماً نحو بناء الانسان والمكان .
وأضاف اللهيبي ، أن مسيرة الإنجازات للوطن مواكبة لعجلة التطور في كافة المجالات ، وعلى جميع الأصعدة ، في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية وصحية واقتصادية ومالية وتنموية، وذلك لأنّ الدولة - رعاها الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تسعى دوماً إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن في المقام الأول ، والذين بدورهم بادلوا الملك المفدّى الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الولاء بين الحاكم وأبناء وبنات هذا الوطن .
ونوه اللهيبي ، إلى دور المملكة الكبير في مواجهة جائحة كورونا المستجد ، حيث عملت على تخفيف آثار كورونا على الأنشطة الاقتصادية والقطاع الخاص ، وقدّمت الدعم الكامل للقطاع الخاص ، وأيضاً استمرار العملية التعليمية عن بعد للطلاب والطالبات في كافة المراحل ، وعدم توقف المرحلة التعليمية خلال هذه الجائحة عبر منصة مدرستي .
ولفت اللهيبي ، أن المملكة العربية السعودية شهدت منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والعسكرية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة ، وتشكّل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته ، مما يضعها بكل فخر واعتزاز بين دول العالم المتقدمة .
واختتم اللهيبي بالدعاء بأن يمنّ الله عز وجل على القيادة والشعب والوطن ، بالخير والأمن والأمان ، وأن ينصر جنود الوطن البواسل على الحد الجنوبي ، ويجعل الوطن شامخاً ورايته خفّاقه بسواعد أجياله عبر كل العصور .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.