تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لقاح شبابي لمنع تعثر الهلال في سيدني
نشر في الشرق يوم 18 - 10 - 2014

استغرق لاعبو الهلال في التفكير في ذهاب نهائي آسيا فسقطوا أمام الشباب بهدف متأخر أحرزه الكوري الجنوبي بارك شو ليبدو انتصار «الليث» وكأنه لقاح محلي لمنع تعثر «الأزرق» أمام ويسترن سيدني الأسترالي.
وبفوز الشباب على الهلال أمس في الملز، ارتفع رصيد الأول بعد 7 جولات في دوري جميل إلى 19 نقطة فيما تجمد رصيد ممثل الكرة السعودية في النهائي الآسيوي عند 16 نقطة.
ويغادر الهلال اليوم إلى أستراليا استعداداً لخوض مباراة الذهاب في ال 25 من أكتوبر الجاري.
وفي الأحساء، تمكن الفتح من تحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد أن حوَّل تأخره بهدفين أمام الرائد إلى فوز بثلاثية.
وبذلك يرتفع رصيد الفتح إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الرائد عند نقطة واحدة في المركز الثالث عشر.
وعلى ملعب الجوهرة المشعة في جدة، أحرز لاعبو الاتحاد هدفين ليعلنوا انتصار فريقهم على الخليج الذي أحرز بدوره هدفاً واحداً، وبهذه النتيجة يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري مؤقتاً برصيد 21 نقطة فيما بَقِيَ فريق الخليج عند رصيده السابق نقطتين.
نجح فريق الشباب الأول لكرة القدم في إسقاط مستضيفه فريق الهلال مساء أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، وذلك بهدف دون رد حمل توقيع لاعب الفريق الكوري بارك شو 92، لينجح الفريق الشبابي في ألحاق الهزيمة الأول للفريق الهلالي هذا الموسم، قبل مغادرته صباح اليوم إلى أستراليا لمواجهة فريق سدني الأسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في ال 25 من أكتوبر الحالي، ليرفع فريق الشباب رصيدة النقطي إلى 19 نقطة فيما بقى فريق الهلال على رصيدة السابق 16 نقطة.
فيما تمكن فريق الفتح من تحقيق فوزه الثاني في دوري المحترفين بعد أن قلب خسارته بهدفين إلى فوز بثلاثية على نظيره الرائد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وكان الفتح قد تقدم أولًا عن طريق لاعبه فيصل الجمعان 6، ليدرك الرائد التعادل 57 عن طريق محترفه بابا وايغو ، وبعدها بأربع دقائق يحتسب الحكم ضربة جزاء للرائد يصدها حارس الفتح، لكن حسن الطير يدرك الكرة ويضعها هدفًا ثانيًا للرائد في مرمى الفتح، ولم ييأس فريق الفتح في الوصول إلى مرمى الرائد، إلا أن دفاع الرائد وقف سدًا منيعًا ليأتي الفرج 84 من المباراة ليدرك اللاعب أحمد أبو عبيد هدف التعادل للفتح، ويواصل الفتح ضغطه ليسجل محترفه دوريس هدف التقدم للفتح في الوقت بدلاً من الضائع 94 من المباراة معلناً فوز الفتح بثلاثية.
وبذلك يرتفع رصيد الفتح إلى 6 نقاط بالمركز العاشر، فيما تجمد رصيد الرائد عند نقطة واحدة بالمركز الثالث عشر.
وستكون مواجهة الفتح المقبلة مع الشعلة بمحافظة الخرج في اليوم الأول من العام الهجري الجديد 1436م ، ويحل الأهلي بنفس اليوم ضيفاً ثقيلاً على الرائد في مدينة بريدة.
ونجح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في تحويل خسارته بهدف دون رد إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، وسجل للاتحاد عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وسجل للخليج محمد الدميري، وبهذه النتيجة يتصدر فريق الاتحاد دوري المحترفين مؤقتاً ب 21 نقطة فيما بقي فريق الخليج على رصيدة السابق نقطتين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.