الفضلي : نظام المياه يحافظ على المصادر وحمايتها    «ساند» يوضح شروط وخطوات التسجيل    بنك التنمية الاجتماعية يُعلن استكمال معالجة طلبات المبادرة لدعم المنشآت الصغيرة والناشئة    «أرامكو» تعلن رفع أسعار النفط إلى جميع الوجهات الدولية    «مسام» ينتزع 1092 لغماً حوثياً في اليمن خلال أسبوع    ريال مدريد لمواصلة الانتصارات وبرشلونة لتضييق الخناق    فاتي يدخل قائمة تاريخية في Barcelona    تنبيه لهطول أمطار رعدية على جازان    "منشآت" تختار 20 بحثاً لطلاب "موهبة" لتحويلها لمشروعات تجارية    الهند ثالث دولة في العالم بإصابات «كورونا»    رفع الطاقة الاستيعابية للمختبر الإقليمي في عسير 100%.. لإجراء فحوص «كورونا»    جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لخريجي الثانوية    "التخصصات الصحية": إعفاء طلبة الدراسات العليا من الرسوم.. وترحيل الأجازات        نزيف مستمر أمام الدولار.. العملة الإيرانية تفقد 80% من قيمتها    عدّاد #كورونا: المصابون 11.45 مليونًا والمتعافون 6.2.. و534 ألف ضحية    جمعية الإحسان الطبية بجيزان توزع 231 جهازاً طبياً في ثلاثة أشهر    سلطنة عُمان تسجل 1557 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الشيخ السديس يتفقد مبنى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين    خالد السليمان: السعودية أكدت أن عيش المواطن الكريم فوق كل اعتبار    أمير الجوف يستقبل مدير عام فرع المالية المعين حديثاً    الهلال يواصل تدريباته على ملعبه    منصة معين تنجز 33 ألف طلب لخدمة "قضاياي"    سمو أمير منطقة الجوف يعزي الجهني بوفاة شقيقه    النصر يواصل تدريباته على فترتين    اهتمامات الصحف التونسية    توضيح من الموارد البشرية بشأن إجازة عيد الأضحى    هنا البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441ه        اهتمامات الصحف السودانية    توفي والدها وتسكن مع أختها كيف تثبت الاستقلالية في حساب المواطن؟    الجيش الليبي: مقتل جنرال تركي كبير في قصف "الوطية" الليبية    كلوب: تركيز ليفربول لا ينصب على الأرقام القياسية    أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل الأكبر على مستوى العالم    فنون أبها تنظم أمسية عن تجارب الدراما والمسرح    الموكلي: العمل في «الأندية» لا يساوي عشر العمل في «جمعيات الثقافة»    القصبي: عالجوا قضايا المواطن.. وانتقدوا بموضوعية    إعلامية الشورى و«الثقافة» تستعرضان آليات مواجهة الحملات المغرضة    سلطان بن سلمان يعزي هاتفياً    ولي العهد يهنئ الرئيس غزالي    أمير «الشمالية» يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين    العدل ل عكاظ : إنجاز 55 % من محكمة عنيزة    شباب نجران يدعمون المتضررين من "كورونا"    حَلْب تركي خضوع.. خنوع.. وابتزاز قطري    إلغاء 50 % من المراكز الحكومية والاتجاه نحو الرقمنة    اتحاد القدم ينتظر موافقة الحكام الأجانب    الاتحاد يصل عسير ويخوض 4 وديات    "فرسان" تاريخ عريق.. وشواهد حضارية متجذرة    في حب "الممثلة".. رجاء الجداوي    برلمان الطفل يستعرض «سرد الذات» في القراءة الإبداعية    «الكاتيوشا» تقصف الأميركيين في العراق    بين الرثاء والنياحة فرق    الناقور وقوارب الموت الإيطالية    :سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم ..    الانتهاء من أعمال فرش مسجد قباء    أمير نجران : لا أحد أعلى من القضاء والتقاضي    مريع بن حمد أبو دبيل في ذمة الله    الأمانة.. والنفاق السلوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





في ختام سباقات الهجن .. عصر غداً
نشر في الشرق يوم 02 - 02 - 2014

يتوج الأمير فيصل بن بندر بن عبدا لعزيز أمير منطقة القصيم عصر غدٍ الاثنين الفائز بالمركز الأول بكأس إمارة منطقة القصيم، ومبلغ 50 ألف ريال في السباق الرئيسي لختام سباقات موسم الهجن على أرضية ميدانه بالطرفية في الشوط المخصص للحقايق بكار على مسافة 4 كيلو متر ، كما يسلم مفتاح السيارة والخنجر للفائز بالمركز الأول في الشوط الثاني والمخصص للحقايق قعدان.
حيث أقام ميدان الهجن بمنطقة القصيم ختام سباقات موسمه لعام 1435ه والمكون من 36 شوطاً بمشاركة أكثر من 900 مطية من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج للتنافس على 40 سيارة والسيف والخنجر وجوائز نقدية بقيمة 250 ألف ريال من يوم السبت الماضي.
وأقيم 12 شوطاً لسن المفاريد لمسافة كيلو ونصف ، حيث حققت المركز الأول في الشوط الأول "رئيسي" للبكار المطية مشهورة لناجي اليامي "بدون أوامر" ، وفي الشوط الثاني "رئيسي" للقعدان حقق المركز الأول سعد لمحمد اليامي ، وفي الشوط الثالث بكار مشهورة لناجي اليامي ، وفي الشوط الرابع للقعدان سعد لهادي اليامي ، وفي الشوط الخامس بكار مطربه لتركي الدوسري ، وفي الشوط السادس للقعدان سعد لصالح اليامي ، وفي الشوط السابع للبكار جمايل لمحمد اليامي ، وفي الشوط الثامن للقعدان جلمود لفهيد المري ، وفي الشوط التاسع للبكار الظبي لسفر العتيبي ، وفي الشوط العاشر للقعدان شاهين لناجي المري ، وفي الشوط الحادي عشر للبكار مشهورة لناجي اليامي ، وفي الشوط الثاني عشر للقعدان الظبي لسفر العتيبي.
وأقيم صباح يوم أمس الأحد 7 أشواط 4منها للقايا بكار و3 للقايا قعدان على مسافة 5 كلم حق المركز الأول في الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار الجذابة لنايف الشمري ، وفي الشوط الثاني رئيسي للقايا قعدان الكاضم لنايف الشمري ، وفي الشوط الثالث للقايا بكار هفايف لساطي الردادي ، وفي الشوط الرابع للقايا قعدان الماجد لسلمان العتيبي ، وفي الشوط الخامس للقايا بكار وزن لصالح البلوي ، والشوط السادس للقايا قعدان شاهين لطالب بن مقبل ، والشوط السابع للقايا بكار شوق لسلمان العتيبي.
وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق مشعل بن ناصر المكيرش أن السباقات أقيمت من يوم السبت الماضي وتستكمل باقي أشواطها حتى يوم الحفل الرسمي الاثنين ، مبيناً أنه خصص في مساء يوم أمس الأحد 6 أشواط أيضاً على مسافة 6 كلم الشوط الأول لجذاع بكار والثاني جذعان قعدان والثالث ثنايا بكار والرابع ثنايا قعدان والخامس للحيل والسادس للزمول ، خصص صباح يوم الاثنين 8 أشواط على مسافة 4 كيلو متر 4 أشواط منها للحقايق بكار والأخرى للحقايق قعدان.
وقدم مشعل المكيرش شكره للأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على رعايته حفل ختام موسم سباقات الهجن ، ودعمه للسباقات ، مؤكداً أن تشريفه للحفل ورعايته السباقات ما هو إلا دليلاً على اهتمامه بالهجن وسباقاته ، مثمناً دعم الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس اللجنة السعودية لرياضة سباقات الهجن ، ولكافة المتبرعين والداعمين لسباقات الهجن عموماً.
وختام سباقات الموسم على وجه الخصوص ، مؤكداً أن أغلب المطايا المشاركة من المطايا التي سبق لها وأن حققت مراكز سواءً داخل المملكة أو خارجها ، بالإضافة إلى المشاركة الواسعة من دول الخليج ، مقدماً شكره للقناة الرياضية على نقلها المباشر وتغطيتها لأحداث السباق ، ولمحطة تلفزيون منطقة القصيم ولكافة وسائل الإعلام المتفاعلة مع أحداث السباق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.