برعاية ولي العهد..اختتام الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض    السعودية للكهرباء تتعهد بدعم عدد من الشركات في مجال الاستدامة بقطاع الطاقة    جامعة الملك سعود تطلق مؤتمراً دولياً بعنوان (النشاط البدني لتعزيز جودة الحياة)..    «الصحة»: خروج أكثر من نصف إصابات التسمم الغذائي من العناية المركزة.. وانحسار الحالات خلال الأيام الماضية    تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    الفرص مهيأة للأمطار    أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مرحباً بأمير الرياض ونائبه في ربوع مرات
نشر في الرياض يوم 28 - 04 - 2013

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين مع إشراقة شمس هذا اليوم المبارك تزدان محافظة مرات بأبهى حللها وبمشاعر البهجة والفرح تستقبل قلوبنا صاحب السمو الملكي الأمير: خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل نائب أمير منطقة الرياض . حيث تجسد زيارة سموهما التفقدية مدى حرصهم واهتمامهم لتلمس احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم فهذه الزيارة المباركة تحمل معها بشائر الخير بافتتاح مشاريع حيوية تنموية لهذه المحافظة .
الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الشايقي
أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة مرات، نرحب كل الترحيب بمقدم سموه لهده المحافظة والتي هي جزء هام من أرجاء هذا الوطن العظيم ومما يزيدنا بهجة وسرورا هو أن هذه الزيارة لم تكن للنزهة إنما للتفقد ولتلمس احتياجات المواطنين.. نسأل الله لسموه التوفيق والسداد ولقائد مسيرتنا خادم الحرمين العز والتمكين ولبلادنا دوام الأمن والرخاء.
عبدالعزيز عبدالرحمن البريمي
بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز لمحافظة مرات، وبأسمى معاني الحب الولاء، وبكل معاني الترحيب والتقدير، تبتهج صدورنا بزيارة سموهما الكريمين وبهذا القدوم الميمون لمحافظة مرات مما يجسد روح المحبة والتلاحم والترابط بين القيادة والشعب ويعكس اهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله - لتلمس احتياجات المواطنين.
عبدالله عبدالرحمن البريمي
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين،،،
يسعدني ويشرفني أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز بمناسبة زيارته التفقدية لمحافظة مرات.
إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة مرات لها الاثر الكبير في نفوس ابناء محافظة مرات، فقد عودتنا القيادة الرشيدة بهذه الزيارات التفقدية للمناطق والمحافظات لتلمس احتياجات ابنائهم المواطنين وتلبية متطلباتهم، وان زيارة امير منطقة الرياض ونائبه لمحافظتنا العزيزة مرات لهي تحمل في طياتها بشرى الخير والعطاء كما ان لها الاثر الكبير في نفوس ابناء المحافظة وتؤكد على الترابط والتلاحم بين القيادة والمواطن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الامير سليمان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الامير مقرن بن عبد العزيز حفظهم الله.
سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأمتنا من كل سوء ، وان يديم الامن والأمان على مملكتنا الحبيبة.
عبد الله بن فهد الدغيشم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وأصحابه اجمعين
بكل معاني الحب والولاء نستقبل صاحب السمو الملكي الأمير : خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل نائب أمير منطقة الرياض .والذي نسعد بلقائهم في هذه الزيارة الكريمة لتفقد أحوال المحافظات والموطنين وتدشين وافتتاح العديد من المشاريع التنموية التي تعود على المواطنين بالخير الكبير حيث أولت حكومتنا الرشيدة جل اهتمامها وإمكانياتها لخدمة المواطنين.
فهد بن عبدالرحمن البريمي
يسرني باسمي ونيابة عن زملائي أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في زيارتهم لمحافظة مرات وفي الحقيقة أن المشاعر بهذه المناسبة يخذلها التعبير ويعجز اللسان عن وصفها لما تحمله من بشائر خير وأنها تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء، وتعد هذه الزيارة الميمونة محل فخر واعتزاز وتقدير لأبناء أهالي هذا البلد وأنها لتعكس اهتمام ولاة الأمر وفقهم الله بمواطنيهم والوقوف على احتياجاتهم، ولا يسعني في هذا المقام إلا أن ارفع اسمى عبارات الترحيب بسموه الكريم والوفد المرافق له نسأل الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه وإستقراره ورخاءه.
فهد بن هليل الحميدان
مدير مركز إسعاف محافظة مرات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.