ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    "تاسي" أحمر بتداولات 8.9 مليار ريال    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    السعودية تستعرض البرامج والمبادرات الوطنية في «الطاقة العالمي»    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    تجربة ثرية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    أخضر المصارعة يختتم البطولات القارية المؤهلة لباريس 2024    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    تدريب 25 من قادة وزارة الإعلام على تقنيات الذكاء الاصطناعي    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    حاجز الردع النفسي    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو ومديرو الإدارات الحكومية في الحدود الشمالية: هنيئاً لنا بالأمير عبدالله
نشر في الرياض يوم 04 - 02 - 2013

هنأ مسؤولو الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بالثقة الملكية بالتمديد لسموه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، والتي أتت من ثقة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- .
في البدء قال اللواء علي بن نزال العنزي قائد حرس الحدود بالحدود الشمالية نهنئ أنفسنا أولاً بهذا التمديد المبارك سائلين الله لسموه الكريم التوفيق والسداد، فوالله ما عرفناه إلا طيب القلب دمث الأخلاق عظيم السجايا حريصاً على أمن المنطقة متابعاً لشؤونها لحظة بلحظة، نستنير بتوجيهاته الحكيمة وحرصه على شؤون المواطنين وسؤاله عن أحوالهم، حفظ الله سموه ووفقه لكل ما فيه خير المنطقة.
وذكر اللواء حمود بن صالح المنصور مدير شرطة الحدود الشمالية أن صدور الأمر الملكي بتمديد خدمة أمير منطقة الحدود الشمالية لمدة أربع سنوات قادمة لدليل على الثقة الملكية بسموه الكريم واستمرار لسنوات العطاء والمجهود الذي بذله سموه، فهو الرجل ذو الخبرة، والمقدرة والمعرفة، ورجل الإنجازات، وعراب التطور والتقدم الذي شهدته المنطقة على كل الأصعدة الحضارية، العمرانية، التعليمية، الصحية، الأمنية، الاقتصادية،ولعلنا نستذكر غيضا من فيض انجازات سموه الكريم في هذه المنطقة التي كان آخرها اجتذاب المشاريع الاقتصادية والصناعية العملاقة في محيط محافظة طريف، ومركز حزم الجلاميد، ومنها مشروع مدينة وعد الشمال، التي أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشائها، هذه المشاريع التي كان لها الدور الكبير في خلق حركة تنموية غير مسبوقة في المنطقة لتكون على خطى واحدة مع التطوير الذي شهدته الدولة بكل مكوناتها، وبهذه المناسبة نبارك لأنفسنا وأهالي منطقة الحدود الشمالية، ونرفع أسمى التهاني وأجمل التبريكات لسموه الكريم بهذه الثقة الملكية الكريمة، سائلين الله جل شأنه أن يعينه ويوفقه ويسدد خطاه في ظل القيادة الحكيمة.
وقدم العميد فلاح غزاي الرويلي قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالحدود الشمالية:التهنئة لسموه، وكذلك التهنئة لكافة أبناء المنطقة، مشيراً إلى أنه ما جاء هذا التمديد إلا لمواصلة مسيرة النجاح والنماء والتطوير بالمنطقة، وتأكيداً لما يوليه سموه من اهتمام بالغ في متابعة المشاريع التنموية وتحقيق كافة تطلعات أبناء المنطقة.
ورفع العميد سعود علي العون مدير جوازات الحدود الشمالية التبريكات لسموه بهذه المناسبة، سائلاً المولي عز وجل لسموه التوفيق .
وقال العميد عبدالسلام بن موسى الحميد مدير إدارة سجون منطقة الحدود الشمالية: نبارك لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية ثقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالتجديد لسموه، وإذا تحدثنا عن انجازات سموه فهي كثيرة يطول ذكرها، فهو بذل ويبذل كل مامن شأنه خدمة المنطقة، وأهاليها، وتهيئة المناخات المناسبة لراحتهم، فهنيئا لنا بهذه الثقة الملكية.
وأشار العميد عبدالله اليوسف مدير إدارة الدفاع المدني بالحدود الشمالية:ابتهج سكان منطقة الحدود الشمالية ابتهجوا بأمر خادم الحرمين الشريفين بالتمديد للأمير المحبوب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود هذا الرجل الذي ارتقى بالمنطقة ونقلها نقلة نوعية على مدى عقود من الزمن كانت مضيئة، وحافلة بمسيرة عطرة واكبت المنطقة خلالها نهضة بلادنا ونالت نصيبا وافراً من النهضة والتطور بشتى أنواعه.
وأكد العقيد ثاني الدوحي الثويني مدير عام إدارة المرور بالحدود الشمالية بالإنابة أن سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أهل للثقة، والمنطقة حظيت باهتمام سموه حتى أصبحت بوابة الشمال واجهة مشرفة من الجهة الشمالية لوطننا الغالي.
ورفع العميد بندر الايداء الناطق الإعلامي بشرطة الحدود الشمالية أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق سموه ويسدد خطاه.
وقال العميد سعود بن محمد الرويلي مدير إدارة سجون عرعر: بكل مشاعر الفرح والفخر والبهجة والسرور تلقينا نبأ إعلان تمديد صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية فقبل أن نهنئ سموه نهنئ أنفسنا أولاً على هذا الخبر السار لما عرف عنه يحفظه الله من مثالية رائعة ومحبة متبادلة وإنسانية راقية فغرس الحب في القلوب والمشاعر في الأفئدة داعياً لسموه بمزيد من التوفيق والسداد.
وهنأ العميد هجيج بن خليل العنزي مساعد مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة لشؤون التخطيط أمير منطقة الحدود الشمالية بمناسبة التمديد، وتمنى لسموه كل التوفيق في الخطوات
القادمة.
وأكد العقيد عبدالله العوض رئيس المجلس التأديبي بشرطة الحدود الشمالية أن هذه الثقة جاءت لمواصلة مسيرة التنمية والتطور للمنطقة، تهانينا ياسمو أمير العدل والإنصاف.
وقال العقيد عبدالعزيز بن عليان بشرطة الحدود الشمالية أهنئ سمو أمير المنطقة هذه الثقة الكريمة، وسأل الله أن يعينه على تحمل هذه المسؤولية، فسموه رجل الأمن الأول في هذه المنطقة، وفقك الله ورعاك.
وأكد العقيد د. عويد بن مهدي مساعد مدير شرطة الحدود الشمالية للتخطيط والتطوير التمديد لسمو أمير المنطقة جاء في وقته، راجياً من الله العلي القدير أن يوفقه لكل ما يحبه ويرضاه، وأن يجعله دوماً عوناً وذخراً لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
وقال المهندس مطلق الأسمر الشراري مدير إدارة الطرق والنقل بالحدود الشمالية: ان أمير الشمالية أمير التنمية والتطور للمنطقة، عرف بمتابعته الدقيقة بنفسه للمشاريع التنموية، هنيئا للمنطقة ولسموه الثقة الملكية.
وأكد ملوح جريان مدير فرع وزارة الخدمة المدنية في الحدود الشمالية: إن سمو أمير المنطقة يبذل جل اهتمامه لخدمة المنطقة، وتوفير جميع الخدمات للرقي فيها، ويحرص على إسعاد المواطن، وكل التهاني لسموه على هذه الثقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله _.
وقال الشيخ عواد سبتي العنزي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالحدود الشمالية: لقد تلقيت خبر التمديد لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بسرور بالغ لما يتمتع به حفظه من حكمة ظاهرة، وعقل راجح، وتواضع جم، يزين ذلك عمل متواصل ومتابعة مستمرة، وحرص على مصلحة المواطن، وبابه مفتوح يستقبل المواطنين والمقيمين يومياً. فهنيئا لنا هذا التمديد،ونسأل الله أن يجعله عهدا زاخراً بالعطاء والخير والنفع،وأن يعين الله تعالى سموه، ويديم عليه التوفيق والصحة والعافية. وهنأ الشيخ سعد بن شايم الحضيري مدير مركز الدعوة والإرشاد في عرعر سموه بهذه المناسبة، داعياً الله أن يحفظه ويسدد على طريق الخير خطاه.
وقدم تركي بن رضيمان مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالحدود الشمالية التهنئة الخالصة لسموه الكريم، فسموه قائد للتنمية والتطور في منطقة الحدود الشمالية، وداعم للأنشطة الثقافية في الجمعية،سائلاً الموالي عز وجل أن يعين سموه ويوفقه.
اللواء حمود المنصور
العميد فلاح الرويلي
العميد سعود العون
العميد عبدالسلام الحميد
العميد اليوسف
العقيد ثاني الثويني
العقيد عبدالله العوض
العقيد عبدالعزيز بن عليان
العقيد د. عويد مهدي
المهندس مطلق الشراري
ملوح جريان
الشيخ عواد العنزي
الشيخ سعد بن شايم
تركي العنزي
العميد بندر الايداء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.