معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رابط قوي من الحب والود يجمع المليك مع شعبه جعل المشاعر تتواصل فرحاً
أكدوا أهمية قوة التلاحم ..مشايخ رجال ألمع :
نشر في الرياض يوم 10 - 12 - 2012

أعرب مشايخ ونواب محافظة رجال ألمع سعادتهم البالغة بالعملية الجراحية التي تكللت بالنجاح لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله، وأعربوا ل (الرياض) عن سرورهم الكبير الذي كان صداها واسعاً للمواطنين بالمملكة .
حيث أكد الشيخ أحمد محمد عبد المتعالي شيخ قبيلة قيس برجال ألمع أن المشاعر تتسابق فرحاً بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين وتؤكد قوة التلاحم بين القيادة والشعب وهي تأكيد للولاء والسمع والطاعة، وأضاف : نسأل الله العلي القدير أن يتم نعمته على خادم الحرمين الشريفين وأن يتم لباس ثوب الصحة والعافية على مليكنا المفدى .
وأوضح الشيخ تركي محمد الرفيدي شيخ قبيلة بني ظالم برجال ألمع أن سعادته لا توصف وقال : إن فرحتنا تجلت واتضحت حينما شاهدنا خادم الحرمين الشريفين وهو بصحة وعافية، وقد كان لإطلالته الأثر الكبير في قلوبنا، حيث أن دخوله لإجراء هذه العملية كان يعقبه دعاء لله بأن يحفظ لنا مليكنا وقائد مسيرتنا، وسأل الرفيدي الله بأن يحفظ الله المليك للشعب وأن يديم عزه وأن يجعله نصراً للأمة العربية والإسلامية .
من جهته أشار الشيخ إبراهيم بن أحمد العسكري شيخ قبيلة العوص بأن هناك رابط قوي من الحب والود يجمع بين هذا الملك أيده الله وحفظه وشعبه الوفي الذين يكنون ويبادلون لوالدهم ومليكهم الحب والتقدير ويكنون له الولاء والطاعة والمحبة الصادقة .
وقال شيخ قبيلة بني قطبة الشيخ تركي بن عبد الله بجاد إن خبر نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين قد أثلج صدور المواطنين، وقال : إن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله زرع الخير بأعماله الخيرية والإنسانية في أرجاء المعمورة وهاهو يقوم بفضل الله ومنته وحب شعبه له .
وأشار الشيخ سلطان حسن الكبيبي شيخ قبيلة بني جونة أن جميع أبناء المملكة قد فرحوا بنجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين لما يكنه الجميع له رعاه الله من محبة صادقة مستشعرين صدق أبوته ومحبته لهم، ودعا الله أن يسبغ عليه بالشفاء العاجل وان يمن عليه بالصحة، وأن يحفظه ويديم عليه لباس الصحة والعافية والهناء ليواصل رحلة البناء والإخلاص والأعمار لهذا الوطن الغالي .
وقال الشيخ يحيى عبدالله ابو زحلة شيخ قبيلة شديدة : يعجز اليراع عن وصف ما بقلوبنا من مشاعر البهجة والسعادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للمليك المفدى، وأتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن أفراد قبيلة شديدة بخالص التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي بهذه المناسبة، ونسأل الله العلي القدير، أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وان يبقيه لوطنه وشعبه وأمته ذخرا وسندا وان يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره.
وأكد شيخ قبيلة بني زيد الشيخ يحيى بن سعد الحياني بأننا نرفع أكف الضراعة إلى الله عز وجل ونحمده على نجاح العملية الجراحية، وندعو الله أن يلبس خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يجعله ذخرا لهذه البلاد .
وقال الشيخ محمد بن علي العرافي شيخ قبيلة صلب أحمد الله جل وعلا على ما من الله به على المليك المفدى من نجاح للعملية الجراحية التي أجريت له، وقد اختلجت في الروح مشاعر كبيرة ما بين الفرح والسرور، فالشكر لله وحده الذي استجاب لدعوات أبنائه وبناته المواطنين الذين رفعوا أكف الضراعة إلى الله العلي القدير أن يديم على مليك البلاد ووالدها وقائدها وراعي نهضتها الصحة والسلامة والذين كانت قلوبهم معلقة تستوحي خبر سلامة والدهم وقائد أمتهم. وهنأ شيخ قبيلة شحب الشيخ سلطان بن علي آل مجم الشعب السعودي والأسرة المالكة بمناسبة شفاء وسلامة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها حفظه الله وتكللت بالنجاح، وقال يعجز اللسان عن البوح بمضمون ما يحويه القلب من حب وولاء لراعي مسيرتنا لعزنا وفخرنا، فقد ملك القلوب بعطائه وإنسانيته لأبنائه ومواطنيه .
وعبر الشيخ محمد بن أحمد بن عيسى البناوي شيخ قبيلة البناء عن تهنئته بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له – حفظه الله - وقال إننا استبشرنا بنجاح العملية لقائدنا، مؤكداً أن ماحققه لشعبه ضاعف من مشاعر الحب والتلاحم بينه وبين أبنائه المواطنين، مشيداً بما يبذله من جهود كبيرة في سبيل الحوار والتفاهم بين الديانات والحضارات والثقافات، سائلاً الله تعالى أن يطيل في عمره ويحفظه ليكمل مسيرة البناء والتنمية التي نعيشها .
الشيخ تركي الرفيدي
الشيخ إبراهيم العسكري
الشيخ تركي بجاد
الشيخ سلطان آل مجم
الشيخ يحيى ابوزحلة
الشيخ محمدالعرافي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.