هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حكمة خادم الحرمين ضمان لاستقرار الوطن واستمرار لمسيرة التنمية
عبروا عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية .. مسؤولون ومواطنون ل «عكاظ»:

عبر عدد من المسؤولين والمواطنين ل«عكاظ» عن سعادتهم البالغة بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتكللت ولله الحمد بالنجاح، سائلين الله عز وجل أن يمده بالصحة والعافية ليستكمل مسيرة النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها بلادنا الحبيبة.
وأكدوا أن حكمة خادم الحرمين ضمان لاستقرار الوطن واستمرار مسيرة التنمية المتوازية في جميع أرجاء البلاد.
بشرى خير
وقال محافظ رابغ طه بن مبيريك: «شفاء خادم الحرمين الشريفين بشرى خير للوطن بأكمله وفرحة غامرة على امتداد هذه الأرض الطيبة، ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للجميع».
وأعرب وكيل محافظ رابغ أيمن بن مبيريك عن فرحته بهذه المناسبة السعيدة وقال: «نسأل المولى عز وجل أن يمتعه بالصحة والعافية الدائمة ليقود مسيرة العطاء والنماء».
فرحة وطن
وهنأ مدير إدارة الوافدين في منطقة مكة المكرمة العميد حسين الحارثي القيادة الرشيدة والشعب السعودي بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، وقال: «الوطن بأكمله يعيش هذه الفرحة ويدعو الله أن يحفظ لهذه البلاد قائدها ورمزها وهو في أتم صحة وعافية، كما يسرني أن أرفع التهنئة الخالصة للأسرة المالكة والشعب السعودي بهذه المناسبة المفرحة لقلوب السعوديين والعرب والمسلمين عموما».
سند الأمة
وفيما عبر مدير معهد الجوازات العميد عبدالرحمن الرشيد عن عميق سروره، داعيا الله أن يمتع خادم الحرمين بالصحة والعافية، قال رئيس اللجنة الإدارية في إدارة الوافدين بمنطقة مكة المكرمة العقيد علي الشهراني: «أتوجه بداية لله الواحد الأحد بالشكر على ما من به سبحانه على خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) من تجاوز للعارض الصحي الذي ألم به وندعو الله عز وجل أن يحفظ مليكنا ويلبسه ثوب الصحة والعافية ليكون ذخرا وسندا لأمته العربية والإسلامية».
وقال مدير إدارة الأدلة الجنائية في شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد حاسن الطلحي: «سلامة قائدنا الغالي الملك عبدالله أدخلت الفرحة في قلوبنا، ونحن متشوقون لرؤيته بعد أن يتماثل للشفاء تماما بإذن الله».
وأشار شيخ شمل قبائل بللحمر في محافظة القنفذة محمد جابر الأحمري إلى أن الفرحة غمرت كافة أبناء الوطن بسلامة خادم الحرمين ونجاح عمليته، وقال: «ندعو المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية».
محبة صادقة
بدوره، قال حسين بن عبدالله السمراني القحطاني (رجل أعمال): «مشاعر الفرح والسرور التي عمت أرجاء الوطن وحملتها قلوب جميع أفراد الشعب السعودي، جاءت لتؤكد ما يكنه الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من محبة صادقة ووفاء وولاء مستشعرين صدق أبوته ومحبته لهم، كما أنها ترجمة صادقة لمعاني العرفان تجاه ما بذله ويبذله (حفظه الله) لأمته من خير وعطاء ودعم متواصل في جميع مناحي الحياة.
وأضاف: «ما أن تم إعلان خبر نجاح العملية الجراحية حتى عمت الفرحة أرجاء الوطن، واطمأنت النفوس بسلامة الملك الإنسان الذي تبوأ مكانة عالية من الحب والوفاء والولاء في قلوب شعبه والأمة العربية والإسلامية».
وقال القحطاني: «بهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى الشعب السعودي، سائلين المولى القدير أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية وأن يحفظه من كل سوء ومكروه وأن يمد في عمره لاستكمال مسيرة العطاء والبناء والتطوير والنهوض المملكة وأن يديمه ذخرا للوطن وللأمتين العربية والإسلامية».
حبيب الشعب
وفي محافظة الخرمة أعرب عدد من المسؤولين والمواطنين عن فرحتهم بهذه المناسبة الكبيرة، وقال محافظ الخرمة خالد عبدالله لؤي: «نشكر الله عز وجل على ما أنعم به علينا من نعم لا تحصى في هذه البلاد المباركة، ونشكره سبحانه بأن من على مولاي خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية».
وأشار رئيس البلدية محسن غازي العتيبي إلى أنهم وكافة المواطنين توشحوا بلباس الفرح والسرور لنجاح العملية الجراحية، معبربن عن حبهم لهذا القائد الإنسان الذي أحبهم فبادلوه الحب بالحب».
وأكد رئيس المجلس البلدي سعد علي الشريف بأن نبأ إعلان شفاء مليكنا من أجمل اللحظات التي لن تنسى.
عودة الابتسامة
وأوضح عضو المجلس المحلي سعد سلطان الحضبي أن نجاح العملية الجراحية للملك أعادت إليهم الابتسامة التي غادرت شفاههم منذ أسبوع.
وأشار ذعار بن فرج السبيعي مدير مستشفى الخرمة إلى أن كل الشعب السعودي فرح بنجاح العملية الجراحية، وغمرته السعادة بهذا النبأ السعيد بسلامة راعي نهضتنا الشاملة في بلدنا الغالي.
وعبر رئيس كتابة العدل ورئيس الجمعية الخيرية بالخرمة سعد هويدي الدوسري عن سعادته الغامرة بشفاء خادم الحرمين، وقال: «استبشرنا جميعا خيرا بسلامته ونهنئ أنفسنا وحكامنا بهذه المناسبة الغالية».
فرحتنا لا توصف
كما عبر مدير شرطة الخرمة العميد عبدالرحيم الطلحي عن مشاعر الفرح والسرور بنجاح العملية، وقال: «فرحتنا لا توصف ونحن نتلقى البشرى وقد غمرتنا السعادة جميعا، لما نملكه لقائدنا العظيم من محبة وولاء».
وقال كل من محمد يوسف الطويل مدير مكتب التربية والتعليم بالخرمة، ضاوي عبدالله السبيعي مدير الأحوال المدنية بالخرمة: «قلوبنا تلهج بالدعاء لخادم الحرمين وقائد الأمة».
والد الأرامل واليتامى
من جانبه، قال مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالخرمة عبدالله السبيعي «جميع أبناء الشعب السعودي عامة ومن شملهم برحمته وعطفه خاصة من أرامل وأيتام وعجزة ومعوقين وغيرهم من المشمولين بالضمان الاجتماعي لن ينسوا جميل وفضل والد الأرامل واليتامى والفقراء الملك عبدالله، ونسأل الله أن يمده بالصحة والعافية».
فرحة ضيوف الرحمن
وعم الفرح أرجاء المدينة المنورة أمس بهذه المناسبة وبصفة خاصة بين ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف، الذين أكدوا على الدور الكبير والرائد الذي يضطلع به خادم الحرمين الشريفين في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.
ورفع كل من الحجاج زكي الفل الحاج محمد قادري ومريزيق سفر الرحيلي أكفهم بالشكر والدعاء لله تعالى على ما من به على خادم الحرمين الشريفين من نعمة الصحة والعافية، وقالوا: «الفرحة عمت كل العرب والمسلمين لما يقدمه خادم الحرمين الشريفين للإسلام والمسلمين، والذي شهد به القاصي و الداني، ولا زال يبذل من وقته وجهده الكثير لراحة المسلمين، حفظه الله من كل داء وأدامه ذخرا للإسلام والمسلمين. كما تحدث ل«عكاظ» العم محمد نور وعدد من رجال الأمن معبرين عن عظيم ارتياحهم وفرحتهم بمناسبة شفاء المليك المفدى.
.. والقنفذة تبتهج
وبذات مشاعر الفرح عبر عدد من المواطنين والمسؤولين في محافظة القنفذة عن ابتهاجهم بهذه المناسبة، حيث رفع محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة ومراكزها وقراها أسمى آيات التهاني والتبريكات بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين.
وهنأ كلا من مدير شرطة القنفذة اللواء فاطن العميري، قائد حرس الحدود بالقنفذة العقيد أحمد بن عبدالله المرواني، ومدير الدفاع المدني العقيد منصور الصاعدي، قائد هذه الأمة وباني نهضتها بنجاح العملية الجراحية، سائلين المولى عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.
ورفع مدير التربية والتعليم بالقنفذة الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي باسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات الإدارة التهنئة لمقام خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية.
وعبر كل من مساعدي مدير التربية والتعليم أحمد الهيثمي وعلي الشيخي، رئيس قسم الإشراف التربوي بتعليم القنفذة علي بن إبراهيم العمري، ومشرف الإعلام التربوي بتعليم القنفذة يحيى بن علي الناشري عن تهانيهم للوطن بأكمله بهذه المناسبة العزيزة.
هدية للشعب
ورفع كل من شيخ قبائل العمور بساحل حلي الشيخ محمد العمري، الشيخ محمد الحسين العامري شيخ شمل بني يعلى، عريفة قبيلة بني سحار الشيخ الحسين بن محمد بن إدريس السحاري، رئيس مركز المظيلف محمد بن مطلق العصيمي، الشيخ إبراهيم بن مجل شيخ قبائل العمور بالسبطة، الشيخ عبدالله المقعدي شيخ قبائل المقاعدة بالحبيل، الشيخ عبدالعزيز بن مرزوق شيخ قبائل زبيد بالمظيلف، الشيخ علي بن شامان الخيري شيخ قبيلة الخيرة بدوقة، الشيخ عبده القوزي شيخ قبيلة القوازية بالقوز، الشيخ محمد بن مرعي القحماني شيخ قبيلة النواشرة بالقحمان، الشيخ حمزة الجدعاني شيخ قبيلة جدعان بزبيد، الشيخ عوض بن سليمان بن خضر المعيدي شيخ قبيلة بني زيد، والشيخ عبده بن محمد الحاج الحسني عريفة القطبة بالحسنة من بني يعلا والحسنة، عن عميق فرحتهم بنجاح عملية الملك الإنسان صقر العروبة وحبيب الشعب عبدالله، واعتبروها بمثابة هدية المولى للشعب.
وعبر كل من الشيخ أحمد الشمراني رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقنفذة، مدير الضمان الاجتماعي بالقنفذة شايق بن محمد الشايق، رئيس بلدية المظيلف المهندس عماد بن عيد الصبحي، المهندس عبدالله الزبيدي رئيس بلدية سبت الجارة، المهندس إبراهيم الفقيه رئيس بلدية القوز، والمهندس محمد القرني رئيس بلدية حلي عن سرورهم بنبأ شفاء خادم الحرمين الشريفين.
علماء وأئمة الحرمين يهنئون المليك بنجاح العملية الجراحية
خالد سليم الحميدي (مكة المكرمة)
رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، باسمه وباسم علماء وأئمة الحرمين الشريفين والعاملين، برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لمقامه الكريم.
وتضمنت البرقية، التهاني الصادقة بنجاح العملية، والدعاء بأن يكلل الله عز وجل هذا النجاح بالشفاء التام، وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية.
كما هنأ فضيلته الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، بنجاح العملية، سائلا المولى العلي القدير، أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها، وباني نهضتها، وأن يديمه ذخرا لشعبه ووطنه وللأمتين العربية والإسلامية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.