11قطاعًا بالمملكة يحقق نموًا متصاعدًا خلال الربع الأول ل 2024    تخصيص 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية دولية    وكيل محافظة الزلفي يدشّن فعاليات أسبوع البيئة    وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة المكلفة من "القمة العربية الإسلامية"    ساعة أغنى رُكاب "تيتانيك" ب1.46 مليون دولار    النصر يؤمن مشاركته في السوبر السعودي    صدور الموافقة السامية علي تكليف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز التميم رئيساً لجامعة الأمير سطام    وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    دعوة أممية لفرض عقوبات على إسرائيل    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    سنة «8» رؤية    انطلاق بطولة الروبوت العربية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عدد من المسؤولين والسفراء يرفعون خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية
نشر في البلاد يوم 22 - 11 - 2012

عبر صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود،بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له - رعاه الله -.
وقال في تصريح بهذه المناسبة : بقلوب ملؤها الحب والولاء استبشرنا نجاح عملية قائدنا ووالدنا - أيده الله -، وبهذه المناسبة أتقدم نيابة عن أهالي محافظة المجمعة وأصالة عن نفسي بالتهنئة للشعب السعودي، مبتهلين للمولى جلت قدرته، أن يلبس مليكنا وقائدنا ثوب الصحة والعافية، وأن يمد في عمره ذخراً لهذه البلاد، وأن يحفظه من كل مكروه.
رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فنزويلا عبد الرحمن بن عبد العزيز ابانمي باسمه ونيابة عن أعضاء السفارة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله- وتكلّلت وللّه الحمد بالنجاح.
وسأل الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية وأن يطيل في عمره في خدمة الدين والوطن والمواطنين وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والرخاء.
وهنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر الدكتور سامي بن عبدالله الصالح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود " حفظه الله " بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له " أيده الله " في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بمدينة الرياض.
وقال السفير الصالح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " أرفع للمقام الكريم أصدق التهاني على نجاح العملية الجراحية وأزف أسمى التبريكات لمن نذر نفسه لخدمة الإسلام والمسلمين أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي السفارة بالجزائر وجميع المواطنين السعوديين المقيمين بها " سائلا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه لباس الصحة والعافية والهناء ".
وشكر جميع الجزائريين الذين عبروا عن مشاعرهم الصادقة سواء قبل أو بعد العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين التي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
وهنأ مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي باسمه ونيابة عن منسوبي صحة المدينة المنورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة نجاح العملية التي أجراها وتكللت بفضل الله تعالى بالنجاح.
وقال الطائفي : الحمد الله تعالى أن منّ على الملك المفدى بالشفاء ليواصل مسيرة الخير و الأمن و الأمان في هذه البلاد المباركة تحت قيادته الحكيمة مع مشاريع الخير الشاملة التي جعلت أبناء الوطن أكثر تفاؤلاً في مستقبل الوطن و مستقبل أجياله القادمة ,سائلاً الله أن يديم على ولاة الأمر لباس الصحة و العافية.
وأكد أن المشاعر الوطنية الجياشة التي عبر عنها المواطنون تجاه قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ما هي إلا تجسيدً حقيقي لقوة اللحمة التي تربط القيادة بالشعب و الشعب بالقيادة الرشيدة.
وهنأ محافظ حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان باسمه ونيابة عن أهالي محافظة حفر الباطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله -.
وقال: "لقد عاش أهالي المحافظة يوماً بهيجاً بسلامة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، وأبدوا فيه عظيم الحب لمليكهم وجسدوا الولاء الحقيقي لقائد هذا الوطن.
ودعا العطيشان الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.
من جانبه عبر مدير الشؤون الصحية مطلق بن دغيم الخمعلي عن سعادته بما منّ به الله على خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له -حفظه الله -.
وقال الخمعلي: بالأصالة عن نفسي وعن منسوبي صحة حفر الباطن نرفع لخادم الحرمين الشريفين صاحب الأيادي البيضاء أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية ونسأل الله أن تكون أخر الآلام وأن يتم الله عليه بالشفاء ويلبسه ثوب الصحة والعافية لاستكمال مسيرة الخير والنماء في هذا الوطن.
بدوره قال مدير إدارة الدفاع المدني العقيد أحمد بن موسى الغيث: " نحمد الله تعالى على نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، ونهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد - حفظه الله - والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم على نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين, سائلاً الله عز وجل أن يمنّ عليه بالصحة والعافية.
من جهته عبر مدير التربية والتعليم عايض بن نافع الرحيلي عن سعادته البالغة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسبغ عليه ثوب الصحة والعافية ليواصل مسيرة الخير التي يقودها - حفظه الله - نحو مزيد من التقدم والازدهار لهذا الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.