بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي رنية يشكرون الله على نجاح العملية للمليك ويعيشون فرحة الوطن
نشر في الرياض يوم 22 - 11 - 2012

لم تسع الجميع في هذه البلاد المباركة الفرحة الغامرة التي غمرتهم وأسعدتهم بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت لخادم الحرمين الشريفين وفي رنية استبشر الجميع بسماع النبأ الطيب عن قائد هذه البلاد المباركة وشكروا الله عز وجل على ما أنعم الله به على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.
محافظ رنية عبدالله العثيمين عبر عن هذه المناسبة الغالية قائلاً: إن الفرحة بهذا الخبر لا توصف وأنها فرحة عمت أرجاء البلاد وسعد بها المواطنون ورجال الأمن عامة وأضاف في تصريح ل "الرياض" الحمد لله والشكر له على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لمليكنا المحبوب الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتلقينا ببالغ الفرح والسرور خبر نجاح العملية التي أجريت له حفظه الله ونسأل الله أن يتم على مولاي خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية فقد اكتملت فرحة الوطن بهذا الخبر السعيد ويسعدني بهذه المناسبة باسمى وباسم اهالي رنية ان ارفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز التهنئة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله -
وأضاف رئيس بلدية رنية الاستاذ راجح بن عبدالله البقمي بقوله: انها لحظات فرح وسعادة واغتباط بمناسبة نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وان الجميع رفعوا دعواتُهم الصادقة والمخلصة الى المولى عز وجل بأن يُديم عليه الصحة والعافية، سائلاً العليّ القدير أن يُديم خادم الحرمين الشريفين ذخراً وفخراً للإسلام والمسلمين وان يحقق للوطن في عهده كل الخير إنه سميع مجيب واضاف: باسمي وباسم كافة منسوبي البلدية يسرني ان ارفع لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين التهنئة الخالصة من القلب بهذه المناسبة العظيمة التي اسعدتنا جميعا..
واضاف المشرف على فرع الجامعة برنية الدكتور محمد بن صوال البقمي: نجدها فرصة كبيرة وعبر الرياض ان نهنئ الجميع في بلادنا العظيمة بمناسبة نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين وان الجميع يدرك ان الانجازات التنموية التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين هي محط تقدير جميع ابناء الوطن الذي احبه وأخلص له.. لذلك نجد أن الجميع كانوا ومازالوا يدعون له لما يتمتع به - حفظه الله - في قلوب ابناء وطنه من مكانة وحب ووفاء.
وقال مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ حسن مبارك السبيعي: يطيب لي في هذه المناسبة السعيدة على الوطن واهله ان اتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين بالتهنئة الحارة بمناسبة نجاح العملية التي اجراها - حفظه الله -.. وأدعو الله عز وجل أن يشمل المليك بدوام الصحة والعون وان يمد في عمره وأن يسدد خطاه في خدمة وطنه وشعبه الوفي.
من جهته قال مدير مرور رنية الرائد محمد بن عبدالله السبيعي: لقد سعد الوطن كل السعادة لنجاح العملية التي اجريت لخادم الحرمين الشريفين وبهذه المناسبة ارفع لمقام مولاي خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - التهنئة متمنيا ان يمده الله بالمزيد من الصحة والعافية ليواصل عطاءه في خدمة وطنه ومواطنيه.
وأضاف مدير وحدة سجن رنية النقيب عايد بن طلق العتيبي: الحمد لله على سلامة والدنا وقائدنا وباني نهضة الوطن - حفظه الله وأيده وسلامته تعني سلامة الوطن بأكمله، وأسأل الله جلت قدرته أن يمتعه بالصحة والعافية أنه سميع مجيب وان خبر نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين أشعرنا بسعادة كبرى. ويشرفني ان انقل لمقام خادم الحرمين الشرفين التهنئة القلبية باسمي وكافة منسوبي وحدة سجن رنية متمنين له حفظه الله الصحة والعافية وطول العمر.
وعبر كل من رئيس المجلس البلدي ونائبه وكافة الاعضاء برنية (محمد بن محيسن وفاصل البيرق ومبارك البرقي ومترك بن درع وبعيجان الشريف وسعد بن هميل وفهيد بن شويع) عن هذه المناسبة الثمينة بقولهم: كم هي لحظات سعيدة وبهيجة عندما علمنا بخبر نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين الذي احبه الملايين من مواطني بلادنا وغيرها.. ونجدها مناسبة ان نرفع لمقامه الكريم بالتهنئة القلبية داعين الله العلي العظيم ان يسبغ عليه وافر الصحة والعافية وطول العمر أنه سميع مجيب.
فيما اضاف كل من مدير كهرباء رنية ومدير صندوق التنمية الزراعية فهد الدخيل وخالد بن حطاب: بأن لوحة كبيرة رسمت اليوم ابدعها ابناء الوطن وهم يعربون عن حبهم واخلاصهم وولائهم وتهنئتهم وفرحتهم للمليك العزيز.. الملك الصالح.. خادم الحرمين الشريفين. واننا كوننا من هؤلاء المحبين له نتقدم لمقامه الكريم بالتهنئة الحارة متمنين له الصحة والعافية وطول العمر ونشكر الله على ماتم من نجاح للعملية لمليكنا المحبوب.
اما رئيس جمعية البر الخيرية برنية الشيخ خالد الدوسري ونائبه الشيخ فهد بن منيع فقد رفعا أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت له واضافا نحمدالله على نجاح العملية لمولاي خادم الحرمين الشريفين حيث عمت الفرحة الشعب الذي احبه قائده وأخلص له مواطنوه وبادلوه حبا بحب.. من هنا ففرحتنا كبيرة. ومن خلال (الرياض) نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين احر التهاني لنجاح العملية متنمين في نفس الوقت ان يمده الله بوافر الصحة والعمر المديد.
وقال رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالرحمن بن جماش ونائبه الشيخ ناصر بن هميل كما نحن سعداء اليوم مسؤولون ومواطنون فسعادتنا وليدة الفرحة والبشرى التي نقلتها لنا الاخبار بنجاح العملية لقائدنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله هذا الملك الصالح.. الذي اجمع الوطن على حبه وتقديره. اجمل التهاني لمقامه الكريم بنجاح العملية داعيا الله ان ينعم عليه دائما بوافر الصحة والعافية
واضاف الاستاذ سعد بن مسفر السبيعي والشيخ محمد ابو راس من الاتصالات برنية: يطيب لنا بداية أن نتقدم بالتهنئة القلبية العميقة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية متمنين ان يسبغ الله عليه بوافر الصحة والعمر المديد.. اننا جميعا في هذا الوطن نتابع بحب وتقدير كبيرين ما قدمه للوطن من انجازات هي حديث الوطن.
وقال: رئيس مركز الغافة الوصيص السبيعي: إن جميع المواطنين في رنية غمرتهم السعادة والبهجة بمناسبة نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين وأسال الله ان يديم عليه الصحة والعافية وطول العمر وان يتمم عليه عز وجل فضله فيخرج من المستشفى سالما معافي أنه سميع مجيب.
واوضح رئيس مركز الاملح حنتوش الحميدي أن كافة المواطنين في المملكة يعيشون هذه الايام فرحة كبيرة أسعدتهم بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لخادم الحرمين الشريفين الامر الذي جعلهم يتبادلون التهنئة بينهم واغتنمها فرصة ان ارفع لمقام مولاي أحر التهاني والاماني مع الدعاء له بدوام الصحة والعافيه حفظه الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.