غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السعودية بالمرتبة الأولى عالمياً لقائمة الدول الأكثر استخداماً للهواتف المحمولة الذكية
"الاتصالات السعودية" قدمت 68 نوعاً من الأجهزة الذكية بأسعار تنافسية وباقات متنوعة
نشر في الرياض يوم 24 - 04 - 2012

توجت مجموعة الاتصالات السعودية علاقتها بقاعدة عملائها الأوسع، باطلاقها قنوات جديدة لخيارات متنوعة من الأجهزة الذكية، جعلتهم الأكثر اطلاعا على كل ما هو جديد في عالم التقنية، ضمن باقات ذكية تحاكي رغباتهم الشخصية وخياراتهم على صعيد الحياة العملية وقدراتهم الشرائية.
وانطلقت الاتصالات السعودية في ريادتها لعصر الأجهزة الذكية، الذي تبوأت فيه السعودية المرتبة الأولى لقائمة الدول الأكثر استخداما للهواتف المحمولة في العالم، إذ بلغت نسبة انتشارها 188 في المائة وفقاً لدراسة صادرة عن منظمة الأمم المتحدة "يونكتاد"، فوفرت منصة من العروض الحصرية والاستثنائية، حازت على رضا العملاء الحاليين والمحتملين، على حد سواء، وبشكل زاد من ثقتهم في كل ما ترفدهم به من "حلول متكاملة" عبر باقات الأجهزة الذكية، لتمضي المجموعة، وبنجاح، في تسخير قدراتها الهائلة لتحقيق شراكات عالمية مع أكبر وأشهر مصنعي الأجهزة الذكية عالميا، ولتجذب شركاء جددا لمشاركتها النجاح في تكريس التميز لعملائها محليا وإقليميا وعالميا.
وجاء تصميم باقات الأجهزة الذكية ليوفر "عقود التزام لها" لقاء حصول العملاء على جهاز ذكي من اختيارهم، إضافة إلى ما تمنحه كل باقة حصريا، بحسب فئتها، من عدد محدد من دقائق الاتصال، وحزم بيانات للانترنت شهرياً، ومزايا أخرى تمكنهم من ترتيب احتياجاتهم من الخدمات وفقا لما يتناسب مع متطلباتهم على الصعيد اليومي إن كان في العمل أو السفر أو الدراسة.
ولأنها تسير على خط واحد مع ما يتواءم مع رغبات عملائها، قدمت "الاتصالات السعودية" عددا من "الباقات" التي ميزت عملاءها، فكانت باقات الأجهزة للأرقام المفوترة لتمكن العميل من الحصول على الجهاز الذكي "مجانا" أو بأسعار مخفضة ومغرية، مع التمتع بباقة من التطبيقات التقنية ودقائق المكالمات الصوتية، والفيديو، والرسائل النصية ومتعددة الوسائط إضافة إلى خدمة الانترنت.
واصبحت مكاتب ومنافذ "الاتصالات السعودية" خلية عمل لا تهدأ، صبت اهتمامها في كسب رضا العملاء، وزرع الثقة لديهم في حياة سهلة مع التقنية الأحدث، فأوجدت أكثر من 299 مكتبا تعمل على توفير أجهزة الكترونية متنقلة لشبكة البروباند، كما قدمت “STC” ولا تزال أحدث الأجهزة الذكية من خلال 10 من أبرز شركات الأجهزة في العالم (blackberry, Motorola, apple, sony, Sony Ericsson, Samsung, LG, Huawei, Nokia, Acer) محققة نقلة نوعية للعملاء من خلال 68 نوعا من الأجهزة الحديثة المتطورة والموجودة في مكاتب ومنافذ "الاتصالات السعودية" حتى العام 2012م.
وتشكل الأجهزة الذكية 34% من مجمل الأجهزة المتوفرة على شبكة الاتصالات السعودية مع زيادة بنسبة 200% للأجهزة بنظام تشغيل أندرويد؛ وكانت أول من بادر في طرح الأجهزة الذكية الفاخرة من خلال جهاز بلاك بيري بورش، إضافة إلى أنها أول من أطلق تقنية الجيل الرابع وبتغطية متنامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك كانت أول من مكن عملاءها وبشكل حصري من الشراء من متجر نوكيا OVI Store وتقييد مبالغ الشراء على الفاتورة، ومما زاد من ولاء عملائها بأنها أول من وفر نظام تشغيل Windows phone عبر جهاز HTC في السوق السعودي.
"باقات" تحاكي خيارات العميل المتغيرة
تجدر الإشارة إلى أن الباقات المرنة التي تفردت بها "الاتصالات السعودية" تختلف أسعار الاشتراكات بها بحسب اختلاف الجهاز الذكي، فالباقة التي يختارها العملاء والمميزات التي يريد الحصول عليها من الشركة هي التي تحدد سعر الجهاز الذكي المرتبط بكل باقة، بحيث يمكن للعملاء من اختيار الجهاز المناسب ليستمتع بباقة متكاملة وتوفيرية تتناسب ووضعه المادي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.