تراجع طفيف لأسعار النفط    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«المسكن الميسر» تكشف عن مشاريعها السكنية خلال فعاليات سيتي سكيب الرياض
ممثلو الشركة يشاركون نخبة الخبراء والمختصين في فعاليات الندوات المرافقة
نشر في الرياض يوم 26 - 11 - 2011

انهت شركة المسكن الميسر الراعي الرئيسي لفعاليات معرض الرياض سيتي سكيب والتي ستنطلق فعالياته يوم الاحد الحادي عشر من ديسمبر القادم استعداداتها للمشاركة في هذا المعرض والذي يحتضنه مركز معارض الرياض الواقع على طريق الملك فهد بمشاركة نخبة من الشركات والمؤسسات المهتمة بقطاع الاسكان والعقار.
وقال محمد بن عبدالله بن سعيدان العضو المنتدب لشركة المسكن الميسر ان رعايتهم لهذه الفعاليات كانت نابعة من حرصهم الشديد لتقديم الافكار والمشاريع التي تعمل عليها المسكن الميسر حديثا والتي تهدف الي خدمة قطاع الاسكان بالمملكة من خلال تقديم ابتكارات وحلول لسد حاجة الطلب الاسكاني بالمملكة باسلوب ميسر عبر تبني مشاريع ومنتجات تركز على الجانبين الاقتصادي والتقني لتوفير المسكن الميسر بأنسب الأساليب وأفضل معايير الجودة. واضاف بن سعيدان أن رعايتهم لتلك الفعاليات تأتي في اطار الحرص علي وضع الشركة في دائراة الاحداث العقارية المتميزة والتأكيد علي دورها وطموحها بأن تكون من ابرز المساهمين في خدمة قطاع الاسكان السعودي.
واشار ابن سعيدان إلى أن المسكن الميسر لديها الجديد لتقدمه في هذا الحدث موضحاَ ان الشركة تعمل حاليا علي مشاريع عديدة وجديدة ابرزها إنشاء مجمع ميرال السكني والذي يقع في حي الغروب بالرياض على مساحة اجمالية تبلغ نحو 75,500 متر مربع ويضم المجمع 144 فيلا تشمل الفلل الكبيرة والدوبلكس والمتصلة صممت على نماذج مختلفة بالاضافه الى بناء اربع عمائر كبيرة تحتوي على 56 وحدة سكنية تلبي حاجات العوائل الصغيرة والكبيرة وكذلك الافراد روعي فيها توفير المتطلبات الأساسية والتصاميم الحديثة. وتعمل الشركة كذلك على تنفيذ مشروع مسكن الهياثم والواقع في منطقة الهياثم في محافظة الخرج والذي يقع بالقرب من طريق الملك فهد المحاذي لجامعة الامير سلمان بن عبدالعزيز وعلى مساحة تقدر بنحو 50,000 متر مربع ويتكون المشروع من 600 وحدة سكنية وتشكل المساحة الكلية للمباني مايقارب 65 الف متر مربع حيث قطعت المسكن الميسر شوطا كبيرا لانجاز المرحلة الاولى من المشروع وتقدر مساحة المباني لهذه المرحلة 21,600 متر مربع تشيد عليها 175 وحدة سكنية. واوضح ابن سعيدان أن الشركة لاتزال تستكمل بناء مشروع شمس الغروب المطروح حاليا في السوق و يعد من المشروعات المنافسة التي تقدم المساكن للمواطنين بأسعار ميسرة تبدأ من 739 الف ريال تقع على مساحات مابين 306 الى 450 متراً مربعاً روعي فيها وسائل البناء الحديث والجودة في المواد مع التصميم بفكر معماري مختلف لضمان وصولها إلى المستهلك بأفضل الأسعار .
ومن جانب آخر وفي اطار فعاليات سيتي سكيب يشارك ممثلو المسكن الميسر من الخبراء والمختصين في فعاليات الندوات التي ستقام على هامش معرض سيتي سكيب بمقر معارض الرياض على طريق الملك فهد حيث يشارك الدكتور بدر بن ابراهيم بن سعيدان مدير عام شركة آل سعيدان العقارية في ندوة المسكن الميسر والتي تركز على نقاش المبادرات الجديدة لتحقيق النمو لقطاع الاسكان الميسر من خلال التعريف بابرز الاستراتيجيات لتلبية الطلب الاسكاني في المملكة والتي تشير الدراسات الى ان المملكة بحاجة الى مايقارب 1.650 مليون وحدة سكنية جديدة بحلول عام 2015م. كما يشارك الدكتور عبدالرحمن بن معلا اللويحق رئيس الهيئة الشرعية بشركة عبدالله بن سعيدان واولاده العقارية بالندوة المخصصة لنقاش مسألة فرض الزكاة على الاراضي البيضاء والتي تهدف إلى الخروج بمعايير واضحة لتعريف الأراضي البيضاء بالاضافة إلى ابراز التأثيرات التي من الممكن أن تحدثها الزكاة في حال اقرارها على السوق العقارية السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.