السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير أحمد يفتتح بطولة فروسية الشرطة العربية لقفز الحواجز
نيابة عن سمو وزير الداخلية

نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رعى صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية مساء امس حفل افتتاح بطولة الشرطة العربية للفروسية لقفز الحواجز على كأس الامير نايف بن عبدالعزيز والتي ينظمها الاتحاد الرياضي لقوى الامن الداخلي بالتعاون مع ادارة التدريب في الامن العام وذلك بمدينة تدريب الامن العام في الرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية وصاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية ومدير الامن العام رئيس اللجنة العليا للبطولة الفريق سعيد القحطاني ورئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الامن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية العميد سليمان الهريش وعدد من المسئولين.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم بدئ حفل افتتاح البطولة بعروض رياضية قدمها كوكبة من متدربي الامن العام أتبعها دخول الفرق المشاركة بهذه البطولة يتقدمها علم المملكة.
بعد ذلك بدأت فقرات الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة مدير الامن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني كلمة رحب فيها بالمشاركين في البطولة وقال «انه من حسن الطالع أن تلتقي كل هذه الصفوة من شباب العرب في المملكة متنافسين في رياضة عربية عريقة هي الفروسية التي نبعت من هذه الارض وفي بطولة تحمل اسم رجل أمضى العمر كله في خدمة الوطن يحرس أمنه واستقراره وامتد عطاؤه ليشمل الوطن العربي كله هو صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية».
وعد الفريق سعيد البطولة من العلامات المضيئة في المحافل الرياضية العربية التي تهدف الى توثيق اواصر الصداقة والتعاون بين شباب الامن والشرطة العربية لتحقيق الاهداف المنشودة بين دول الوطن العربي على ميادين الفروسية الدولية.
بعد ذلك القى رئيس الاتحادين العربي والدولي للشرطة الفريق عبدالحميد حجي عبدالرحيم كلمة نوه فيها بمستوى تنظيم هذه البطولة والتي تأتي على ارض المملكة التي تولي رياضة الفروسية كل الدعم والرعاية.
ووصف المملكة بأنها صاحبة الريادة في منافسات الفروسية لا سيما وأن هذا (اليوم) يعد يوماً رياضياً مميزاً بمشاركة كوكبة من الفرسان الذين يمثلون الاتحادات العربية للشرطة.
ثم تقدم كابتن منتخب المملكة للفروسية الفارس فهد الجعيد بالقاء قسم البطولة.
بعدها تم تقديم عرض رياضي لالتقاط الكلة قام به عدد من فرسان الامن العام المتميزين.
اثر ذلك اعلن صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية الافتتاح الرسمي للبطولة .
بعد ذلك تم رفع علم البطولة من قبل نائب رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة العميد سليمان الهريش والامين العام للاتحاد الرياضي العربي للشرطة اللواء محمد حسنين عمران.
ثم قام صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز بتكريم كل من..
صاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية كما كرم سموه عدداً من الشخصيات الرياضية التي أسهمت بجهد متميز في سبيل دعم الاتحاد العربي للشرطة والاتحاد الرياضي لقوى الامن الداخلي.
وفي نهاية الحفل عزف السلام الملكي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.