السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الموسى: من ينتقدنا جاهل ولا يعرف من القادسية غير اسمه!
أرفض سياسة المعارضة.. وديمتروف أخطأ وسنغير اللاعبين
نشر في الرياض يوم 21 - 03 - 2011

أكد المشرف على كرة القادسية وعضو مجلس الإدارة أن الخسارة من الفيصلي يتحملها اللاعبون والمدرب وقال: "الفريق ظهر بأداء باهت ومستوى متواضع، ولم يستحق الفوز بعيدا عن أي حسابات أخرى والحكم بريء من الخسارة ويجب ألا نضع أي خسارة على عاتق الحكام وشخصيا لم أرَ تجاوزا من الحكم ضد فريقنا بل التحكيم كان جيدا".
وعن الخطوات التي سيقوم بها لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي أوضح: "نحن دائما نجلس مع المدرب بعد كل مباراة وتتم مناقشته حول جملة من القرارات والأخطاء سواء فاز الفريق أو خسر، بيد أن الخسارة تكون فيها الوقفة اكبر والمناقشة أوسع بهدف الوصول للمعالجة قبل المباراة المقبلة".
وتحدث الموسى عن الكثير من الملفات التي شغلت الشارع القدساوي، وأكد على ندمه على عدم منح ديمتروف الفرصة للمهاجم صفوان المولد أمام الفيصلي وبقائه احتياطيا وكان الأولى مشاركته بدلا من الصويلح نظرا لسرعة المولد وقدرته على خلخلة مدافعي الفيصلي،
وكشف عن الانتهاء من دراسة عدد من الملفات الاستثمارية والبدء في إنشاء متجر استثماري كبير داخل أسوار النادي، في إطار خطة تسويقية تسعى لضخ الربح في النادي، وفق آليات التسويق والاستثمار في الأندية العالمية، بيد أن كل هذه الملفات تحتاج إلى نجاح الإدارة في الانتخابات المقبلة حتى يتم تفعيلها والعمل بها.
واعترف الموسى بأن الفريق سيشهد نقلة وغربلة بعد نهاية الموسم فهناك لاعبون سيغادرون الفريق لعدم قدرتهم على إثبات جدارتهم كما تتم مفاوضة آخرين لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل موضحا: "اللاعبون الأجانب سيغادرون وربما يبقى لاعب واحد، على أن يتم البحث عن مهاجم أجنبي يستطيع حل مشكلة العقم الهجومي".
وكشف عن وجود خطة متكاملة لإدارة النادي خلال المرحلة المقبلة ترتكز على المشاركة في القرار وتفعيل المجلس الشرفي من خلال رؤية وخطة عمل واضحة بعيدا عن المجاملة، فالقادسية يملك جميع مقومات النجاح من خلال موقعه الاستراتيجي بوسط المدينة إلى جانب تواجد مجموعة كبار التجار ورجال الأعمال بالخبر الذين يرغبون بخدمة النادي.
وعن توجيه أصابع الاتهام إليه ورئيس النادي بالانفراد في القرار وتسيير النادي بمزاجية رد قائلا: "هذا الكلام غير صحيح وسبق أن أعلنت تعاوني مع الجميع وعدم قبول الكلام حول وجود معارضة لأنني اعتبرهم قدساويين يختلفون معنا أو لا يتفقون ولكننا نتفق في خدمة القادسية وهذا هو الأهم".
وأضاف: "من سيفوز بإدارة النادي سأقف إلى جانبه لأنني لا انظر إلى الأسماء بقدر الاهتمام بالكيان فالأسماء تأتي وتذهب ويبقى الكيان شامخا ونأمل أن يتفق الجميع حول خدمة القادسية ودعم النادي بشتى الوسائل فالدعم لا يقتصر على النواح المالية بل الدعم المعنوي والوقوف خلف النادي لا يقل أهمية عن الدعم المادي".
وعن المخاوف من اهتزاز أداء الفريق دفاعياً وتراجع مستواه بعض الشيء، وهو ما حدث بالخسارة أمام الفيصلي قال: "إن دفاع القادسية في حالة جيدة للغاية، وما حدث نتج عن ظروف، كانت خارجة عن إرادة الفريق، وتمت مناقشة الأخطاء مع اللاعبين بحضور المدرب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.