«هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    12 كيلو ذهب موزعة على 4 أحزمة ملاكمة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    إبادة.. بعد 17 عاماً من الخنق والعزلة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    وزير الطاقة يجتمع مع نظيرته الأمريكية ويوقّعان «خارطة طريق» للتعاون في مجال الطاقة    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    أمير منطقة تبوك يتفقد مبنى مجلس المنطقة وقاعة المؤتمرات    حالة رئيس وزراء سلوفاكيا حرجة بعد تعرضه لمحاولة اغتيال    افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    البدر الذي رحل    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أمير تبوك ينوه بالخدمات الراقية لضيوف الرحمن    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جديد الألعاب
نشر في الرياض يوم 25 - 09 - 2008


الأيدي الخفية تحتاج إلى السرعة
* من جديد نعود إلى لعبة الإثارة الاولى في سباق السيارات Need for speed وهذه المرة الإصدار باسم Uncover hands، ومن المعروف أن هذه اللعبة من إنتاج اليكترونيك أرت والمتخصص في برمجة الالعاب الرياضية في الغالب ولهذا فهي تنظر على هذه اللعبة على انها رياضية وليست من نوع الاكشن مثلاً، وكالعادة فالسيارات الجديدة في اللعبة تحمل نفس مواصفات السيارات الحقيقية من ناحية الشكل الخارجي وصوت المحرك والقدره على الإنحراف وهكذا.
لا تبك يا ولدي
* لعبة Far cry-2 هي من النوع التصويب أو التهديف ويعرفه الكثير من لاعبي محطات الألعاب منذ زمن بعيد ولكن هذه المرة لعبة اللعبة تعود بإمكانية جديدة وهي تعدد اللاعبين، وفي هذه اللعبة تبحث عن الالماس الذي يفيد في السابق في تمويل العمليات العسكرية للمعركة ولكن في هذه اللعبة ستفيدك هذه الالماسات في الترقية على اللاعبين الآخرين وكشف مواقع قتالية جديدة وأيضاً الحصول على أسلحة مغلقة يتم فتحها بواسطتك إذا كان لديك الماس كافي بالطبع.
تحدي فيراري لم يعجب الشباب
*ظهر تقييم لعبة السباق تحدي فيراري بتقيم متوسط في مواقع الإنترنت اسم اللعبة Ferrari challeng Trofeo Pirelli ويعود السبب ربما لان معظم السيارات كلها من نوع الفيراري وهي سيارة رياضية يحبها الكثير ولكن يظل هناك من يرى ان سيارات اخرى رياضية أفضل منها كثيراً مثل الامبورجيني وبوجاتي وغيرها، ولكن هل يمكن لشركة العاب شراء أحقية تمثيل كل هذه السيارات الرائعة في لعبة واحدة وأيهم ستسبق الأخرى.
غرائب الننتندو في لعبة
* لعبة de Blob ذات الرسوم الكرتونية هي بالفعل من غرائب محطة العاب Wii وكلمة Blob قد تعني نقطة من حبر او زيت، وهي الغصدار المحدثة للعبة السابقة Blobs of goo ولكنها هذه المرة تاتي بإمكانية تعدد اللاعبين، وقصة اللعبة تحكي انك ستكون الشخصية الهزلية التي تشبة النقطة اللزجة الهلامية التي تريد ان تعيد الالوان الجميلة لمدينة كروما وذلك بتلطيخ كل شيء بالالوان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.