تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرب النصر كاسترو: نتيجة مواجهة أبها سيئة لنا
نشر في الرياض يوم 06 - 10 - 2023

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لويس كاسترو اليوم الجمعة أن نتيجة مواجهة أبها التي أقيمت اليوم الجمعة سيئة مشيرا إلى أن الطريق في دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) لا يزال طويلاً .
حيث قال في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مواجهة أبها "دخلنا المباراة بشكل قوي وسجلنا هدفين، حينما كانت 2-0 كان مستوانا جيد. بعد ذلك نزل رتم الفريق في الشوط الثاني كان الفريق يفتقد التوازن لكن استمرت النتيجة، و الخصم أصبح لديه الامل للتعديل، وسجلوا التعادل في وقت لم يسعفنا للعودة بالتقدم".
وأضاف كاسترو "نتيجة سيئة لنا، ويجب أن يفهم الجميع ان امامنا طريق طويل في الدوري وواثقون أننا سنفعل أشياء جميلة، بدأنا الموسم بتحقيق كأس وبتلك الروح التي لعبنا بها سنستمر في كامل مباريات الموسم".
وزاد كاسترو "بعد عشر مباريات تنتصر فيها لتذوق اليوم طعم التعثر، هذا صعب للجميع، لكن هذا لا يعيق شففنا للانتصار وتحقيق اهدافنا، و أحد اللقطات كانت واضحة جدًا لي في الملعب، أن حكم تقنية الفار لم يطلب الحكم لمراجعتها، عادة انا لا اتحدث عن عمل الحكام، لكن حينما شاهدت الفيديوهات اعتقد أنها كانت ركلة جزاء لنا، لكن الفار لم ينادي الحكم لمشاهدتها".
وأكمل كاسترو "أنا اتحمل مسؤوليتي الكاملة لخسارة النصر لنقطتين اليوم: أنا المسؤول الوحيد ليس اللاعبين الذين شاركوا من البداية، ولا البدلاء.. انا اتحمل المسؤولية الكاملة في الاختيار والتبديل. عدم رضى اللاعبين الذين خرجوا أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم غير العادي أن يخرج اللاعب وهو سعيد".
وأضاف كاسترو "يجب أن يفهم الجميع أن النصر ليس لديه لاعب واحد فقط بل لديه 27 لاعب، والمباراة كانت رائعة جدا لنا حينما كانت 2-0 كان يمكن ان نستمر كذلك، لكن لم نستطع ذلك طبيعي ان يظهر أثر التعب على اللاعبين أكبر خطأ اليوم هو أننا أضعنا فرص عديدة كان يمكن أن نسجلها.
واختتم كاسترو تصريحه بالقول "من حسن حظنا ان لدينا أطراف جيدين مثل ماني وغريب، فوفانا قدم مباراة جيدة اليوم، واوتافيو حينما عاد من الإصابة قدم مباراة جيدة انا لا اتحدث عن لاعب معين أتحدث عن الفريق كامل والمجموعة، فريقنا كان لديه ثبات وهذا الثبات أحضر لنا عشر انتصارات متتالية، اليوم هدف في آخر الدقائق جعلنا نخسر نقطتين، ولم نكن موفقين في المباراة لزيادة النتيجة قبل ذلك، وبالنسبة لنا لا نريد توقف الدوري لا نريد أن يتكرر ضغط المباريات مثل ماحدث هذه الفترة، لكن هذه هي كرة القدم ويجب أن نحترم روزنامة الدوري، ولدينا عدد كبير من اللاعبين ذاهبين للمنتخبات، والبقية سيرتاحون، أمامنا ايام قادمة للتحضير لعودة الدوري، و أكثر ما يهمنا هو أن يعود الفريق للمباريات بدون إصابات".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.