السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال الجريح للنهائي
نشر في الرياض يوم 10 - 08 - 2023

عزف الزعيم على جميع الأوتار الجميلة في أولى مواجهاته الكبيرة بالموسم الحالي في مواجهة الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي، والمتخم بالنجوم، ومن ثم عاد كبير آسيا ليضرب بقوة في مواجهة الشباب بعشرة لاعبين ليحجز الشقردية بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال «البطولة العربية».
ما قدمته الكتيبة الزرقاء، مدعومة بالقوة الزرقاء جمهور الزعيم المرعب، مفاده أن الهلال يظهر في المواعيد الكبيرة مهما كانت جراحه، أو الظروف التي يعاني منها، سواء على مستوى التعاقدات الكبيرة، أو محاولات البعض إقصاء الزعيم علانية عن منصات التتويج.
الزعيم وجّه رسالة شديدة اللهجة لكل من أرادوا أن يسقطوه، إنه كالذهب الذي يزداد بريقاً بمرور الزمن، وبأن الهلال، لن يتعرض للإقصاء طالما هذا جمهوره، وهذه إدارته بقيادة بن نافل والرجال المخلصين، إلى جانب مجموعة المقاتلين من اللاعبين وقبلهم المدرب القدير البرتغالي جيسوس.
إجمالاً حملت أهداف كبير آسيا في شباك الاتحاد نغماً خاصاً سيظل عالقاً في الأذهان، ودليلاً واضحاً أن الزعيم قد يتراجع في أوقات، لكنه يسمو ويرتفع كالجبل لمواجهة الرياح بكل قوة، وهو ما تكرر في مواجهة الشباب بقيادة الرائع سالم الدوسري، وحبيب الهلاليين الوطيان، وبقية النجوم التي تلألأت في سماء البطولة العربية.
مكاسب الكلاسيكو
كذلك حمل فوز الزعيم في الكلاسيكو، وأيضاً أمام الشباب، العديد من المكاسب، فإلى جانب جمالية الأهداف كان الانسجام والتفاهم بين اللاعبين في قمته، وكانت الروح الحماسية في أعلى مستوياتها، وقبل كل هذا الانضباط الخططي داخل الملعب، وهو ما عطل جميع المفاتيح الاتحادية والشبابية، بما في ذلك أفضل لاعب في العالم الفرنسي كريم بنزيما.
القصة لم تنته يا زعيم، واللقب الذي يحمل الاسم الغالي على قلوبنا بات هدفاً بل مطلباً ليكون أولى الهدايا في موسم التتويج، خصوصاً أن العالم أجمع يسلط الضوء في الوقت الحالي على الكرة السعودية، بعد أن باتت أراضي مملكتنا الغالية ملاذاً آمناً لكل المواهب الكروية في العالم.
واقعية جيسوس
كان البرتغالي جيسوس واقعياً في نظرته للفوز العريض على الاتحاد ومن ثم على الشباب، وكان هادئاً في انفعالاته فيما يخص خطته للموسم الجديد، عندما أكد أن بطولة الدوري السعودي هي الهدف الرئيس، مؤكداً في الوقت نفسه أن لقب كأس الملك سلمان، غاية في الأهمية وهدفاً يسعى إليه الزعيم، كما لم تغيّر النتيجة العريضة قناعات جيسوس فيما يخص حاجة الفريق لمهاجم بمواصفات معينة، للتقدم وبثبات في موسم يحتاج فيه الأزرق لكل الأوراق.
العبث بالرياضة الكويتية
أشعر بركود وبرود كبير يجتاح الرياضة الكويتية في الفترة الأخيرة، وهو ما أدى إلى إعلان العديد من الأندية وعلى الملأ أنها ستقوم بالغاء ألعاب جماعية، ككرة اليد، والطائرة، إلى جانب تقليص المراحل السنية ودمجها.
ما يحدث جريمة بحق الرياضة الكويتية من قبل هذه الأندية التي تريد التخلي عن واجبها في دعم شباب الكويت، خصوصاً أن الدولة تتكفل بكل كبيرة وصغيرة داخل تلك الأندية.
ومنا إلى القائمين على الرياضة الكويتية، إلى متى يتم العبث بالرياضة الكويتية، وإلى متى يظل مصير أبنائنا الرياضيين مرهوناً بقرارات غير مدروسة وبعيدة كل البعد عن دعم الرياضيين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.