البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رباعية تصعد بالنصر للوصافة

استعرض النصر أمام العدالة وأمطر شباكه بفوز كبير 4 - 1 مساء أمس الثلاثاء على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتزع «فارس نجد» وصافة سلم ترتيب الدوري، مستغلًا تعثر منافسيه، كما قلص الفارق مع المتصدر الشباب إلى ثلاث نقاط، ولم يجد صاحب الأرض صعوبة في حسم المباراة لمصلحته، إذ كانت الفوارق الفنية كبيرة وواضحة بين الفريقين، وهو الأمر الذي سهل مهمته وجعله يحسم المواجهة من شوطها الأول، وتألق أيمن يحيى وخطف النجومية في اللقاء بتسجيله هدفين.
أبها يفاجئ التعاون.. والفتح والاتفاق يعبران الخليج والفيحاء
النصر أصبح لديه 16 نقطة، فيما تجمد رصيد العدالة عند أربع نقاط في المركز 13.
تهيأت كرة أمام المرمى لأيمن يحيى سددها بقدمه اليسرى في الشباك هدفا أول «23»، بعدها بثلاث دقائق عرّض كونان كرة مثالية على رأس أيمن الذي حولها رأسيه داخل المرمى هدفا نصراويا ثانيا «26"، وأكمل المهاجم الكاميروني أبوبكر الكرة التي سددها زميله غوستافو بقدمه في الشباك الهدف الثالث للنصر «28"، وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي تاليسكا رابع أهداف النصر «78"، وسجل كريستوفر هدف العدالة الوحيد من نقطة الجزاء «87".
وخطف ضمك نقطة ثمينة من الاتحاد بعد أن أجبره على نتيجة التعادل 1 - 1 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وحافظ بذلك «فارس الجنوب» على سجله خاليًا من أي خسارة أمام الاتحاد في أبها طوال المواجهات التي جمعتهما هنالك، وفرط «العميد» في فوز كان بمتناول اليد قياسًا على مجريات المباراة وكمية الهجمات المحققة المهدرة خلال الشوطين، وتعد نتيجة التعادل إيجابية لصاحب الأرض الذي لعب بين جماهير الاتحاد التي ملأت الملعب ودعمت فريقها بكثافة.
تقدم الاتحاد أولًا برأسية المهاجم المغربي الهداف عبدالرزاق حمدالله «45+1"، وبذات الطريقة نجح برونو في تسجيل هدف التعادل لضمك «67".
بهذا التعادل وصل ضمك للنقطة 12 في المركز السابع، أما الاتحاد فأصبح يمتلك 15 نقطة في المركز الثالث.
وفجر أبها مفاجأة الجولة بعد أن عاد من القصيم بفوز ثمين ومستحق على التعاون 3 - 1، وقلب «زعيم الجنوب» كافة الترشيحات والتوقعات التي كانت ترجح كفة المستضيف، بعد أن انتفض في الشوط الثاني وحول تأخره بهدف إلى انتصار مهم خصوصًا أنها المباراة الأولى بعد إقالة المدرب فاندربروك.
أبها رفع نقاطه إلى سبع في المركز 12، فيما بقي التعاون على رصيده السابق ب14 نقطة سادسًا.
سجل التعاون هدف السبق برأسية المهاجم الكاميروني توامبا «44"، وعدّل المدافع زكريا سامي النتيجة لأبها إثر كرة وصلت له أمام المرمى سددها بقدمه داخله «57"، ووضع الإكوادوري كاسيديو بصمته بتسجيله الهدف الثاني إثر كرة رأسية ارتدت من القائم واكملها بقدمه 71"، وفي آخر ثواني المباراة ومن هجمة مرتدة أطلق سعد السلولي رصاصة الرحمة على التعاونيين بتسجيله الهدف الثالث «90+10».
وتذوق الاتفاق طعم الفوز للمرة الثانية في الدوري بعد تعثره في الجولات الثلاث الماضية بخسارة وتعادلين، وحقق انتصاره على حساب الفيحاء 3 - 0 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذهبت نقاط المباراة للطرف الأفضل والأحق بها، إذ تفوق «فارس الدهناء» منذ البداية وأحكم قبضته على المواجهة، فيما واصل صاحب الأرض نتائجه المتدهورة هذا الموسم، واستمر بدون أي انتصار.
افتتح البرازيلي فيتينيو التسجيل للاتفاق من كرة سددها أرضية استقرت في المرمى هدفا أول «26"، وسدد التونسي نعيم السليتي كرة بطريقة رائعة سكنت المرمى هدفا اتفاقيا ثانيا "30»، وعزز المهاجم البديل عبدالله آل سالم تقدم الاتفاق بتسجيله الهدف الثالث «82".
الاتفاق تقدم للمركز الثامن بتسع نقاط، فيما ظل الفيحاء في المركز قبل الأخير بنقطتين.
وأهدى مروان سعدان الفتحاويين ثلاث نقاط ثمينة بعد أن سجل هدفًا قاتلًا في شباك الخليج منحه الفوز 2 - 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وشهدت المباراة إثارة كبيرة في آخر دقائقها، عندما أهدر الفتح ركلة جزاء بقدم لاعبه البيروفي كويفا قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، عاقبه بعدها الخليج بتسجيل التعادل، لكن سعدان سجل حضوره في اخر دقيقة ومنح التفوق للفتح.
هز فراس البريكان شباك الخليج في الدقيقة 15 بعد أن استغل كرة عرضية سددها قوية في سقف المرمى هدفا أول، وفي الوقت بدل الضائع تقدم الألماني سوكول لتنفيذ ركلة جزاء وسددها في الشباك هدف التعادل "90+2"، وحسم سعدان المباراة للفتح بتسجيله هدف الفوز في الثواني الأخيرة بعد أن حول عرضية كويفا برأسه داخل الشباك "90+11".
وبهذه النتيجة بات لدى الفتح تسع نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الخليج عند أربع نقاط في المركز ال14.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.