هيئة الترفيه تختتم فعاليات اليوم الوطني ال 92 بتبوك    أحدث ابتكارات وتقنيات المختبرات الطبية في ملتقى الصحة العالمي    اهتمامات الصحف الباكستانية    اهتمامات الصحف السودانية    230 ألف طالب وطالبة في الأحساء يشاركون في 53 فعالية وطنية    "هيئة الأمر بالمعروف" بالقصيم تشارك في فعاليات اليوم الوطني    استشهاد فلسطيني وإصابة ثلاثة آخرين بالضفة الغربية    الصين تطلق قمرين اصطناعيين    المملكة تطرح 5 مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة    "الأرصاد": أمطار رعدية ورياح نشطة على الطائف والمراكز التابعة لها    "الصحة": تسجيل زيادة في نسبة المفحوصين والمفحوصات عن سرطان القولون والثدي    المستشار الألماني يقول إنه يسعى لتعميق شراكة الطاقة مع السعودية    مجالات الشراكة في مباحثات ولي العهد ومستشار المانيا    وزير التعليم يبحث مع مجموعة الأمريكية(MM) زيادة التعاون في توفير مناهج اللغة الإنجليزية    الصحف السعودية    بالفيديو.. كواليس إطلاق الألعاب النارية باحتفالات اليوم الوطني.. وهذه معايير اختيار مواقعها    صورة تاريخية للملك سلمان مع أخيه الملك فهد في ألمانيا قبل 43 عاماً    "التعليم" تعلن جداول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الخامس    كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 25 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا    سفارة المملكة في الولايات المتحدة تقيم احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني ال 92    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد    %41 تفوق الروايات النسائية    العباد يعتزل دولياً    الفالح: انخفاض تكلفة الاستثمار مميز لدينا    5 ملايين ريال عقوبة مخالفة نظام مكافحة الإرهاب    مختصان: %18 من متدربي «دورات تطوير الذات» زاروا الطبيب النفسي !    تعليم مكة يكرم الزبيدي    الهلال يواجه القادسية الكويتي في اعتزال الخالدي.. اليوم    61 % من ضحايا السرطان كان بإمكانهم النجاة لو تركوا هذا الأمر    في يوم الوطن.. أجمل 24 دقيقة    هيئة تطوير جدة وعرّاب الرؤية    شكوك التأثير.. ويقين الوطن    مواطن يرتقي بالقيم    كلهم أحبوا «الست»..!    رياضتنا بعيدة عن رؤية السعودية 2030    المشاركون في جلسات اليوم الأول لمؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية يناقشون أهمية الاجتهاد في الواقع المعاصر    حالة فرح عامة!    المستشار الألماني يغادر جدة    ثلاثة أيام من الفخر والاعتزاز    الجيل يحتفل باليوم الوطني السعودي 92 تحت عنوان "جيل ورا جيل"    مبادرة الكلية التقنية بسراة عبيدة بمناسبة اليوم الوطني92    منتخب البرتغال يكتسح مضيفه التشيك برباعية    الفحوص تظهر إصابة الرئيس التنفيذي لفايزر بكورونا «مجدداً»                                            زيلينسكي للروس: بوتين «يرسل مواطنيه إلى الموت»    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي بوزير الأوقاف المصري    وزير الشؤون الإسلامية: محاربة الإرهاب والتطرف واجب شرعي    مستجدات "كورونا".. انخفاض الإصابات الجديدة والوفيات ونسب "التعافي"    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي بمفتي مقدونيا الشمالية بالقاهرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آل سليم يضيف ثلاث فضيات لرصيد المملكة في ألعاب التضامن
نشر في الرياض يوم 13 - 08 - 2022

رفع لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال سراج آل سليم، حصيلة المملكة من الميداليات المتنوعة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرياضية الخامسة "قونية 2021" المقامة في مدينة قونية التركية إلى 15 ميدالية (ذهبية واحدة و10 فضيات وأربع برونزيات)، بعد أن حقق أمس 3 ميداليات فضية.
وجاءت ميداليات آل سليم بعد أن خطف الميداليات الفضية لوزن 61 كجم برفعه في الخطف ل123 كجم والنتر 154 كجم محققاً 277 نقطة في المجموع العام .
فيما حل زميله الرباع نواف المزيدي في المركز السابع في منافسات وزن تحت 67 كجم بعد أن جمع 296 نقطة، برفعه ل136 في الخطف و160 في النتر.
ونالت الرباعة العنود الشهري المركز السادس لمنافسات وزن 59 كجم بمجموع 141 نقطة مسجله رقماً شخصياً جديداً لها، برفعها ل63 كجم في الخطف، و78 كجم في النتر.
يد الأخضر تواجه تركيا في نصف النهائي
ضرب المنتخب السعودي لكرة اليد، موعداً في نصف نهائي منافسات كرة اليد مع البلد المستضيف تركيا عند الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت بعد تعادله أمس الجمعة في ختام مبارياته بالمجموعة الأولى مع نظيره القطري بنتيجة 27-27.
وبهذه النتيجة، تأهل الأخضر كمتصدر للمجموعة بفارق الأهداف، تاركاً المركز الثاني لمنتخب قطر الذي سيلاقي متصدر المجموعة الثانية المنتخب الإيراني.
ختام أم الألعاب
وختمت منافسات ألعاب القوى في الدورة، بمشاركة الواثب حمود العلواني الذي حل رابعاً في مسابقة الوثب الطويل بعد أن قفز لمسافة 7.80م.
وفي سباق التتابع 4×100م، حل العداؤون عبدالله أبكر وفهاد السبيعي وحمود العلواني ومحمد داود بالمركز الخامس بزمن 39.32 ثانية.
وفي نهائي سباق 4×400م، حل العداؤون إبراهيم فتيني ومازن الياسين ويوسف مسرحي ومحمد المعاوي بالمركز السابع بزمن 3.07.52 دقيقة.
التايكوندو أنهت المشاركة
ختم أحمد المولد مشاركة المنتخب السعودي للتايكوندو بخسارته من اللبناني مارك زينون بجولتين مقابل جولة ضمن منافسات وزن 74 كجم.
الأخضر يعاود التدريبات
عاود المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما، تدريباته صباح أمس عقب فترة الراحة التي منحها المدرب سعد الشهري للاعبين إثر مباراتهم أول من أمس أمام المنتخب المغربي.
وشهدت تدريبات القدم، إجراء تدريبات تكتيكية استعداداً لمواجهتهم في نصف نهائي مسابقة كرة القدم أمام المنتخب الجزائري غداً الأحد.
البلادي والعلوي في الأثقال
يواصل رباعي المنتخب السعودي لرفع الأثقال مشاركتهم بالدورة، عندما يدخل عبدالرحمن البلادي في منافسات وزن 73 كجم عند العاشرة والنصف صباحاً، وزميله علي العلوي في منافسات وزن 81 كجم عند الثانية عشر ظهراً.
ثلاثة لاعبين في المصارعة الرومانية
وتشهد منافسات المصارعة الرومانية التي تنطلق بداية من الحادية عشر والنصف صباحاً، مشاركة لاعب الأخضر ريان هوساوي في منافسات وزن 60 كجم، وأحمد بارحمة في منافسات وزن 67 كجم، وعمار هوساوي في وزن 77 كجم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.