انخفاض أسعار النفط.. وبرنت يسجل 89.52 دولار للبرميل    اهتمامات الصحف التونسية    أمانة الشرقية تنفذ 1056 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية    صحة حائل تنفذ "785" جولة رقابية الشهر الماضي    فروسية حائل تقيم حفل سباقها ال13    اللجنة التنفيذية للتوطين بنجران تعقد اجتماعها الأول    الأخضر "عالمي" للمرة العاشرة بالفوز على أوزباكستان    63440 مستفيدًا من عيادات "تطمن" في الجوف    جندي يقتل 5 من زملائه في هذه الدولة    اهتمامات الصحف المصرية    شاهد.. أمطار غزيرة على جنوب جازان    جندي يقتل 5 من زملائه ويلوذ بالفرار    92.6 % نسبة التعافي من كورونا بالسعودية.. وإعطاء 102 مليون جرعة لقاح بدول الخليج    جنوب السودان يسعى لجذب الاستثمارات السعودية    باق على فصل الربيع 53 يوماً.. المسند لهذا السبب انخفضت درجة الحرارة اليوم بشكل ملموس    فيديو رائع.. أربعة توائم حريصون على العودة الحضورية للمدارس في الهفوف    كوريا الشمالية تطلق "مقذوفاً" غير محدد باتجاه الشرق    باكستان تسجل 7539 إصابة جديدة بكورونا و25 وفاة    استشاري يحذر من خطأ شائع يرتكبه الناس خلال الشتاء    انخفاض الحرارة في معظم المناطق و تساقط للثلوج في الشمالية    هل هناك علاقة بين تناول الأسماك المملحة والإصابة بالسرطان؟.. طبيب يُجيب    توقعات الطقس.. انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج على هذه المناطق    هل يؤثر غسل اليدين بالكحول الذي يوجد بالمعقمات على صحة الصلاة؟.. الشيخ "الخثلان" يوضح    وكالة شؤون المسجد النبوي تكشف سر البرودة الدائمة لرخام ساحات المسجد    غوميز: "الهلال" سيكون بطل الدوري.. و"جارديم" لا يحتاج إثباتاً    الصحف السعودية    بعد بيحان وحريب.. ألوية العمالقة تبدأ في تحرير العبدية    الحجرف: موقف مجلس التعاون ثابت في دعم الشرعية والحل السياسي    أمير القصيم يحذر من أمرين: يدخلان البيوت دون استئذان    خالد بن سلمان ومستشار وزير الدفاع الصيني يستعرضان العلاقات العسكرية    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة ساڤي للألعاب الإلكترونية    الطائف: ضبط 1.016.000 قرص مخدر    اللحياني يزف حاتم والبراء لعش الزوجية    المملكة وعُمان تبحثان التعاون في سباقات ومزايين الإبل    آل الشيخ: السعودية تسعى لتصحيح مفهوم الخطاب الديني المختطف    «مهمة مش مهمة» لمخرج سعودي في 13 دولة عربية    تايلور ترد وتتهكم على دامون ألبارن    القصبي: ننفذ إصلاحات تمكن البيئة التنافسية من الإنتاجية والاستدامة    أداء متباين لمؤشرات سوق الأسهم الأمريكية عند الإغلاق    برعاية خادم الحرمين..مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن تنطلق في صفر    المواجهة «22».. بين الأخضر والأحمر «النصر لمين»؟    صراع لاتيني لمطاردة البرازيل والأرجنتين    فوال: توزيع الجهد والجدية سيجلب «النقاط»    «مكة».. أول إمارة تطبق التقنية في جميع أعمالها    الخناق يشتد.. والتصنيف يقترب    اختتام ليالي الفوتوغرافيين الشتوية    أمير القصيم يتسلّم تقرير إنجازات إدارة متابعة الأحكام القضائية    خالد بن سلمان يبحث مع وزير الدفاع الصيني المجال العسكري                            دولة خليجية تعلن عودة الصلاة للمساجد بكامل طاقتها وإلغاء التباعد    نشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان    أمير الحدود الشمالية يتفقد مستشفى مركز جديدة عرعر    نائب أمير المنطقة الشرقية يؤدي صلاة الميت على طالب بن شريم المري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البنك الأهلي السعودي الأكثر ابتكاراً في منتجات تمويل التجارة لعام 2021م
نشر في الرياض يوم 28 - 11 - 2021

تُوّج البنك الأهلي السعودي بجائزة البنك الأكثر ابتكاراً في منتجات تمويل التجارة لعام 2021م، وذلك ضمن جوائز "أفضل بنك في السعودية" التي أعلن عنها في القمّة السنوية السعودية التاسعة للتمويل التجاري التي أقيمت مؤخراً في الرياض، بحضور قادة تمويل التجارة بالمملكة، وكبار المتخصصين وصنّاع القرار والتنفيذيين والمدراء الماليين من كبرى شركات القطاع الخاص والقطاع العام بالمملكة لبحث آفاق وتوجهات تمويل التجارة ورسم ملامح منتجاتها وخدماتها للمرحلة القادمة.
وقد تسلّم الجائزة الأستاذ فواز بن عبد الله الثميري نائب الرئيس التنفيذي، رئيس مصرفية النقد والتجارة العالمية في حين تتركّز معاييرها في كون البنك قد ساهم في ابتكار منتجات وحلول تمويل التجارة التي تخلق قيمة إضافية تمكن العملاء من التوسع في الأنشطة التجارية محلياً وعالمياً.
وتأتي هذه الجائزة ومشاركة البنك في أوراق عمل وجلسات هذا الحدث الاقتصادي والمالي البارز، تتويجاً للدور الحيوي الذي يضطلع به في قطاع تمويل التجارة، وما يرتبط به من خدمات ومعاملات مصرفية عالمية، استنادا إلى الإمكانيات العملاقة للبنك وشبكة علاقاته الواسعة، في الوقت الذي يعتبر فيه أكبر ممول مؤسسي في المملكة العربية السعودية بقاعدة أصول تتجاوز قيمتها 903 مليار ريال، ممّا يعزز من موقعه وقدرته التنافسية، ويدفع بمساهمته في دعم التجارة المحلية.
واستعرض البنك خلال مشاركته في جلسات القمة سُبُل تعزيز المرونة وضمان استمرارية التجارة العالمية وسلاسل الإمدادات دون انقطاع من خلال منتجات تمويل التجارة، حيث قدّمه السيد أنجوم ميرزا رئيس تمويل التجارة في البنك الأهلي السعودي عرضاً تناول فيه رؤية البنك حيال كيفية تعزيز الثقة في الصادرات السعودية ودعمها عبر توفير حلول مبتكرة لتمويل التجارة، وبما يمكن بالتالي من تسهيل الدخول إلى أسواق جديدة، وتطوير مساهمة المؤسسات المالية والقطاع الخاص وشراكاتهم لتحفيز المصدرين السعوديين وحركة التبادل التجاري مع الأسواق الخارجية.
كما شارك البنك في جلسة نقاش تحت عنوان: "إدارة المخاطر الناجمة عن الاحتيال"، شاركت بها رئيسة قسم العقوبات في البنك الأهلي السعودي فاتن الشهري وبحثت خلالها في التحديات التي يشهدها قطاع تمويل التجارة، والحلول الكفيلة بتجاوزها وتعزيز بيئتها الآمنة لضمان فاعليتها.
ويسعى البنك الأهلي السعودي للريادة في ابتكار المنتجات المصرفية والخدمات المدعومة بالحلول الرقمية، فضلاً عن الدعم النوعي الذي يوفره البنك لتعزيز الثقة بالصادرات السعودية بفضل الشبكة الواسعة من العلاقات المصرفية الدولية العائدة إلى البنك والموجهة لصالح تسهيل الأعمال التجارية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.