تراجع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 184.5 ريال    شرطة الرياض: القبض على مقيم ارتكب جريمة تحرش بفتاة قاصر في أحد الأماكن العامة    "الوطني للأرصاد": سحب رعدية ممطرة على منطقة المدينة المنورة    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون    الأمان في الأوطان بعيدا عن التطرف والإخوان    الزايدي تدشن ندوة إشراقات في تاريخ المملكة وتلاحم كيانها العظيم    بالصور … مستشفى المؤسس بمكة يحتفل باليوم الوطني 91    «تويتر» يحرم وزارات «طالبان» من «العصفور الأزرق»    عودة ميسي أمام «السيتي».. لحظة مهمة    كما تميزت «عكاظ»: ديربي جدة في «استاد الفيصل»    «القطاع المالي»: إدراج 30 شركة بسوق الأسهم.. وبدء الطاقة الخضراء في 2022    تدشين تطبيق الاتصال الموحد ل«النقل»    «الاستثمارات» يستحوذ على 25 % من «إعمار الاقتصادية»    «الشورى»: الموافقة على تعديلات نظام حماية الطفل من الإيذاء    مكة: إزالة 12 غرفة متنقلة مهجورة    أمر سامٍ بإجازة تملك أراضٍ بمخطط صناعي    «سام».. سعودية تنافس «أبلة فاهيتا»    «الداخلية» تحتفي باليوم الوطني    آل الشيخ في اجتماع البرلمانات الخليجية: مواقفنا راسخة في إحلال الأمن والسلام    تدشين معرض التوسعات السعودية الميداني والرقمي بالحرم    الأزمة السودانية.. تهدئة وحوار.. أم اتهامات وتصعيد ؟    وزير الخارجية يشارك في «صير بني ياس»    «هيئة الدواء» تلزم مصانع المستحضرات الصيدلانية بمخزون نصف عام    28 مليون فحص مخبري لفايروس كورونا        حسين أبو راشد..الرحيل الأخير ما بين مسقط رأسه مكة وعشقه جدة        من أخطأ هل يُسجن؟    قتيل وتسعة جرحى في زلزال جزيرة كريت    برلين تدخل في مرحلة عدم اليقين.. من هو مستشار ألمانيا؟        سلطنة عُمان تؤكد مواصلة التزامها بالثوابت الأساسية لسياستها الخارجية    وزير التعليم: المواطن هو مرتكز برنامج تنمية القدرات البشرية    إهدار الوقت..!!    عيب..!!    قفزات علمية بأنامل نسائية            ربط مخالفات المقاولين بنظام التصنيف الإلكتروني    «أرامكو».. اتفاقيات تمويل مشروع مشترك ب12 مليار دولار    تدشين معرض التوسعات السعودية بالحرم    السديس: لا صحة لإعادة الصفوف وإلغاء التباعد بالحرمين    تمكين للمرأة.. جيل الرؤية يتصدر.. من التأسيس إلى الريادة    هوك    تأكد غياب البيشي عن الديربي.. وجاهزية العبود                يحتفي تعليم النماص ويفخر في فرحة الوطن بالذكرى 91    بباقة من الفعاليات فنون أبها تحتفي باليوم الوطني    بالفيديو والصور... رئاسة الحرس الملكي تحتفل باليوم الوطني    التعليم العام والجامعي والتقني يحتفلون باليوم الوطني 91    بالصور.. جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني ال91 للمملكة    ارتفاع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 185.46 ريال    1700 جولة رقابية لمنع انتشار كوفيد-19 في القصيم    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    ردع فوضويي الاحتفالات!        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن سلمان لغرفة ينبع: نتطلع لتقديمكم الدعم والمساندة والتسهيلات للمستثمرين
نشر في الرياض يوم 20 - 06 - 2021

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع أحمد الشغدلي، وعددا من أعضاء مجلس الإدارة.
وأكد الأمير فيصل بن سلمان خلال اللقاء الذي عُقد بالإمارة، على أهمية دور الغُرف التجارية والصناعية في التنمية، مُشيراً إلى تطلعات القيادة الرشيدة -أيّدها الله- لإسهاماتها الإيجابية في دعم الاقتصاد الوطني، ومبدياً سموه كذلك تطلعه لقيام الغرفة بدور أساسي في تقديم الدعم والمساندة والتسهيلات اللازمة لخدمة رجال وسيدات الأعمال، وتذليل العقبات التي تواجه شباب وشابات الأعمال، لخلق المزيد من الفرص الاستثمارية والوظيفية للمواطنين، في ظل ما تتميّز به منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها من ميزات نسبيّة عالية لاستقطاب المزيد من الاستثمارات.
من جهته، ثمّن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع، ما يبذله سمو أمير منطقة المدينة المنورة من جهود ودعم وتسهيل لرفع مستوى المنطقة عموماً ومحافظة ينبع تحديداً في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية، لتُسهم بشكلٍ مباشر في الرقي بخدمة الوطن والمواطن، مُشيراً إلى أن دعم وتحفيز سموه للتنمية في المحافظة وتأكيده على التنمية المستدامة ومبادراته الطيبة ساهمت في إطلاق الكثير من مشروعات التنمية في محافظة ينبع.
وقال "الشغدلي": إن مجلس إدارة غُرفة ينبع يتطلع دوماً للاسترشاد بتوجيهات أمير منطقة المدينة المنورة تجاه ما تعمل عليه الغرفة لخدمة الأهداف التنموية العامة، متأملاً أن تكون توجهات مجلس الإدارة الجديد للفترة المقبلة محققة لتطلعات سموه في تعزيز الدور المنتظر من قطاعات الأعمال في تنمية المحافظة بشكل يواكب ما تقدمه الدولة من خدمات وتسهيلات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.