السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلاويون: الحظ خذلنا أمام النصر
نشر في الرياض يوم 12 - 03 - 2021

أتفق الأهلاويون بعد الخسارة من النصر في لقاء الجولة 23 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 2-1 أن السبب هو عدم التوفيق الذي يلاحق الفريق في 6 مباريات ماضية.
حيث أكد مدرب الأهلي فلادان بأنه راض عن أداء اللاعبين وأيضا الأداء التكتيكي في "كلاسيكو" النصر ولكن لم يوفق الفريق داخل الملعب، وقال: "علينا الاستمرار في العمل والبحث عن حلول لإعادة هيبة الفريق، في الأهلي أمام النصر وخلال مجريات الشوطين لم يكن بالفريق السيئ، ولعب مباراة فيها انضباط تكتيكي ولكن للأسف خسر النقاط الثلاث وأيضا أمام الفيصلي كسب الأهلي الأداء وخسر النتيجة والتوفيق لم يحالف الفريق وأعتقد نفس السيناريو يحدث في كل لقاء وأؤكد علينا العمل فقط لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي والانتصارات التي ترضي عشاقه وأنصاره".
وتابع: "نحاول دائما في التدريبات العمل الجاد حتى نتلافى الأخطاء وأنا سعيد جدا باللاعبين وبعملهم وهم أسلحتي في الفريق، وكنت أراقب وأتابع أيضا القطاعات السنية في النادي وكثير أجلب منهم لاعبين للتجربة ولكن أحيانا نحتاج الاعتماد على العناصر الأساسية الموجودة وأنا شخصيا أفضل أن نقدم كل ما لدينا داخل الملعب الفترة المقبلة والعمل اليومي حتى نصحح أوضاع النادي أو الفريق".
من جهته قدم لاعب الأهلي إدريس فتوحي اعتذاره لكل جمهور الأهلي على خسارة النصر، وقال: "أعتذر لجمهور الأهلي على الخسارة ونحن كنا عازمين البحث عن الفوز وإسعادهم وقدمنا كل ما لدينا ولم نوفق وتلقينا هدفا من كرة ثابتة وركزنا في تصحيح الأخطاء التي تواجهنا من تلك الكرات الثابتة فمعظم الأهداف التي ولجت مرمى الفريق مؤخرا كانت من كرات ثابتة ولم نوفق أمام النصر واعتقد أن المباراة ممتعة ولكن كنا مضغوطين للبحث عن الفوز وسنسعى جاهدين في تعويض الخسارة وتصحيح الأخطاء".
وأضاف: "علينا العمل حتى نعود إلى طريق الانتصارات وكنا محتاجين الفوز أمام النصر خاصة وأنه يعد لقاء قويا ونقاطه مهمة معنوية لنا بشكل كبير ولكن لم تكن من نصيبنا، وتبقى مباراة واحدة وبعدها فترة توقف للدوري السعودي للمحترفين وسنبحث من خلالها التصحيح وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي فبكل تأكيد نأمل تصحيح وضعنا واستعادة الانتصارات".
واختتم: "مباراة النصر كنا متفقين كلاعبين وقبل دخولنا الملعب أن ننسى الماضي وفقط نبحث عن الفوز وفي الآخر خسرنا النتيجة وقد تكون هناك أشياء خارجة عن الإرادة ولكن دورنا فقط في الملعب كلاعبين وعلينا مسؤولية كبيرة وشخصيا أرى ان أداء الفريق كان جيدا وحاولنا وقاتلنا ولم نوفق وأعلم جيدا أن لدينا أفضل من ذلك ولكن قد تكون المشكلة فقط توفيق فالنادي الأهلي يجب أن يكون وضعه أفضل في سلم ترتيب الأندية وأعتقد أن الأمر كله حظ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.