سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سامي الجابر: الهلال عظيم برجالاته.. وابن نافل يقدم عملاً كبيراً
نشر في الرياض يوم 08 - 09 - 2019

عاد لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق سامي الجابر إلى الأضواء من جديد عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بعد انقطاع لفترة ثلاثة أشهر عن الظهور الرياضي والإعلامي، إذ فتح المجال للإجابة على تساؤلات الجماهير في "هاشتاق" لقي تفاعلا كبيرا من الرياضيين على اختلاف ميولهم.
ورصدت "دنيا الرياضة" بعض الإجابات لرئيس الهلال السابق سامي الجابر وكان ملخصها بأنه متفرغ حاليا لبعض الأعمال التجارية، ولا ينوي العودة خلال هذه الفترة للعمل في الهلال، مؤكدا أن ذلك إحدى خططه مستقبلا، إضافة إلى مشروع إنشاء أكاديمية طور الدراسة، ويطمح أن يرى النور قريبا، وبأنه لم يتدخل في أي من صفقات الهلال هذا الموسم.
وعن توقعه وأمنياته للاعبي الهلال الأفضل هذا الموسم، قال: "على مستوى اللاعبين الأجانب أتوقع وأتمنى بروز المهاجم عمر خربين، ومن المحليين سالم الدوسري".
وعما يشاع عن خلاف بينه وبين أعضاء الشرف، أجاب "غير صحيح عن خلافي مع أعضاء شرف الهلال، ولهم الفضل فيما وصل له الهلال ولما وصلت له شخصيا، والهلال يُغبط على رجالاته الذين صنعوا منه بطلا لقارة آسيا".
وواصل: "الأمير عبدالرحمن بن مساعد صاحب أفضال كثيرة استفدت منه كثيراً على المستوى الشخصي وتعلمت الكثير وتشرفت بالعمل معه ولا أوفيه حقه".
وعن عمل رئيس الهلال الحالي فهد بن نافل والمدرب رازفان أجاب، "العزيز فهد بن نافل يقدم عملا مميزا وإدارته وقدموا عملا رائعا بحق أتمنى أن يتوج بالنجاح، والمدرب رازفان حتى الآن يسير بشكل مميز رغم ملاحظات الجماهير إلا أن الفريق يسير ويعدل ما يطرأ من ملاحظات في النهاية الحكم مبكر، ولكن البداية من وجهة نظري مميزة".
خربين وسالم الأفضل.. والإدارة ورازفان يقدمان عملاً مميزاً
وعن العابد، أضاف "العابد لاعب عظيم، وعندما كنت مدربا للفريق تقلد شارة الكابتنية، العابد يحتاجه المنتخب السعودي وليس الهلال فقط والإصابات أرهقته كثيراً وأتمنى أن يكون بكامل جاهزيته لخدمة الهلال والمنتخب السعودي".
وأكد الجابر أن له علاقة صداقة مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، إذ قال: "خيسوس مدرب وصديق لي ووجودي بجانبه في إحدى المباريات كان بالصدفة لأنه مدعو للنهائي، ولو عدت من جديد رئيسا سأختار خيسوس مدربا".
وعن قرار ال7 لاعبين الأجانب في الدوري السعودي أجاب "مع هذا القرار، والدليل أن ما تم الإعلان عنه من قرارات في الموسم الماضي ورغم تغير القيادة الرياضية ورحيل تركي آل الشيخ وحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بقيت القرارات الناجحة واستمر الدوري بنفس الآلية التي كان ينتظر أن تكون نسخة وحيدة".
إدارة الجابر وخيسوس حققت كأس السوبر
رئيس الهلال السابق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.