تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خالد الفيصل يفتتح المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة بجدة
نشر في الرياض يوم 13 - 01 - 2019

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأحد، المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة بمحافظة جدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، ووزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان، ووكيل الإمارة د. هشام بن عبدالرحمن الفالح.
ورفع مدير عام معهد الإدارة العامة د. مشبب بن عايض القحطاني، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة باسم رئيس مجلس إدارة المعهد، ونيابة عن منسوبي معهد الإدارة العامة الشكر والعرفان والتقدير لخادم الحرمينِ الشريفينِ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهدهِ الأمين -حفظهما الله-، على الدعمِ غير المحدود للمعهدِ ومشاريعهِ التي نَحتفِلُ اليومَ بِأحَدِهَا في محافظةِ جِدةِ، الأمرُ الذي سَينعكِسُ إيجاباً على أنشطةِ الفرعِ كمَّاً وكيفاً، بما يحققُ التنميةَ الإداريةَ المنشودة لرفعِ كَفاءَةِ الأجهزةِ الحُكوميةِ وصولاً إلى التميزِ في الأداءِ الحكومي بِوَصفِهِ أحدِ أهدافِ برنامجِ التحولِ الوطني 2020، وبما يُسهِمُ في تحقيقِ رؤيةِ المملكةِ 2030 -بإذن الله-، كما رحّب بسمو أمير منطقة مكة المكرمة.
وأعلن د. القحطاني عن افتتاح فرعٍ نسائي للمعهد بالمنطقة لِتقدِيمِ خدماتِهِ لموظفاتِ هذه المنطقةِ والمناطقِ المُجاوِرةِ مطلع العام التدريبي القادم، سائلاً اللهَ أن يُدِيمَ علينَا أمنَنَا وأمَانَنَا وازدِهَارنَا تَحتَ ظِلِ قِيادِةِ سَيدِي خَادِمَ الحَرَمينِ الشَرِيفَينِ وسمُوَ وليَ عهدِهِ الأمينَ، والسلامَ عَلِيكُم ورحمَةُ اللهِ وبركاتُه.
كما دشن الأمير خالد الفيصل برنامج الإدارة المحلية الذي أعده المعهد لتنمية وتطوير محافظي المناطق، ورؤساء المراكز في محافظات المملكة كافة، في مجال القيادة والإشراف والتخطيط، والأنظمة وتطوير أساليب وبيئة العمل.
من ناحية أخرى، يستأنف الأمير خالد الفيصل، اليوم، جولاته التفقدية على محافظات المنطقة، بزيارة خليص، والكامل، ورابغ، ضمن جولاته السنوية على المحافظات.
ويرأس أمير منطقة مكة المكرمة خلال جولاته، اجتماع المجالس المحلية للمحافظات الثلاث، بحضور أعضاء المجالس، ومديرو الأجهزة الحكومية في المنطقة، حيث سيتم مناقشة المشروعات المعتمدة والمنجزة، والجاري تنفيذها، إضافة للمشروعات المتأخرة وسُبل تسريع العمل فيها.
كما يلتقي الأمير خالد الفيصل أهالي محافظات خليص والكامل ورابغ، ويستمع سموه إلى مطالبهم ومقترحاتهم، ويدشّن ورشة العمل الخاصة بتطوير عمل رؤساء المراكز ولجان التنمية والمجالس المحلية.
وكان أمير منطقة مكة المكرمة قد استهل جولاته للعام الحالي، بزيارة لمحافظات القنفذة، وأضم، والعرضيات، حيث التقى سموه خلالها الأهالي ودشّن عددًا من المشروعات من أهمها: وضع حجر أساس مطار القنفذة.
إلى ذلك، استقبل الأمير خالد الفيصل، مدير شرطة المنطقة المعيّن حديثًا اللواء عيد العتيبي، وذلك بمقر الإمارة في جدة.
وهنأ سمو الأمير خالد الفيصل، اللواء العتيبي بمناسبة تعيينه، سائلاً الله له التوفيق في مهام عمله.
كما استقبل سمو أمير المنطقة، اللواء عبداللطيف الشثري بمناسبة انتهاء مهام عمله مديرًا لشرطة المنطقة، مثمنًا له الجهود التي بذلها خلال فترة عمله.
وفي شأن ذي صلة، استقبل الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمارة بجدة، سفير فرنسا لدى المملكة فرانسوا غييت.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.