فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    أمير الرياض يحضر احتفالية البنك الإسلامي للتنمية باليوبيل الذهبي    الإبراهيم: المملكة منصة عالمية للنقاش والابتكار والأعمال    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    دشن أسبوع البيئة بالمنطقة.. أمير الباحة يؤكد أهمية الغطاء النباتي    مطار الملك خالد يوضح ملابسات انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي    وزير الإعلام يبحث التعاون مع أرمينيا    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    وزير الخارجية يبحث مستجدات غزة    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    هاكثون الأمن السيبراني بالتعاون مع "موهبة"    %47 من الذكور تلقوا العلاج على نفقة وزارة الصحة    غزة.. النزف مستمر والمجاعة وشيكة    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    تعليق الدراسة اليوم الاثنين بالمدينة المنورة    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    صحن طائر بسماء نيويورك    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    أسير فلسطيني يفوز بالبوكر عن «قناع بلون السماء»    الوسطية والاعتدال أبرز قضايا مؤتمر "تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجلس علماء باكستان: الصاروخ الحوثي يكشف الوجه القبيح لمليشيا إيران
نشر في الرياض يوم 22 - 12 - 2017

أدان مجلس علماء باكستان وبأشد العبارات الصاروخ الإيراني الصنع الذي أطلقته المليشيات الحوثية تجاه الرياض، موضحاً بأن استخدام المليشيات الحوثية للأسلحة المتطورة الإيرانية يكشف عن الوجه الحقيقي لهذه المليشيات مثلما أنه يكشف عن النوايا الإيرانية ومخططاتها التي تستهدف أمن الحرمين الشريفين. وأشاد بيقظة القوات السعودية، ونجاحها في تدمير الصواريخ القادمة من اليمن إلى أراضي المملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في اجتماع طارئ عقده رئيس المجلس الشيخ د. طاهر محمود الأشرفي في مدينة لاهور الأثرية بشرق باكستان، بحضور عدد كبير من رؤساء الجمعيات الإسلامية وكبار رجال الصحافة والإعلام وممثلي الجمعيات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني، وممثلين من مختلف شرائح المجتمع الباكستاني، حيث أوضح بأن الشعب الباكستاني وجميع مسلمي العالم يقفون ضد الهجمات الصاروخية التي تشنها مليشيات الحوثي باتجاه الديار المقدسة.
وقال رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ د. طاهر محمود الأشرفي في تصريحات ل"الرياض"، أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها المليشيات الحوثية بإطلاق صاروخ باتجاه أرض الحرمين الشريفين، بل وقد سبق لها وأن أطلقت صواريخ إيرانية الصنع باتجاه الرياض وباتجاه مكة المكرمة، موضحاً بأن هذا التصرف مرفوض لأنه تصرف إرهابي واضح، ولن يقبله أي فرد من أفراد المجتمع الإسلامي.
وأضاف إننا في باكستان، نتألم من الهجمات الصاروخية التي تشنها مليشيات الحوثي على أرض الحرمين الشريفين، مطالباً من منظمة الأمم المتحدة وجميع المنظمات الدولية بالتدخل من أجل وضع حد للتدخل الإيراني السافر في اليمن والمتمثل في دعم مليشيات الحوثي وتزويدها بالعدة والسلاح والصواريخ الحديثة، موضحاً بأن مليشيات الحوثي تمثل إيران ولا تمثل الشعب اليمني، بل وأنها متورطة في دفع اليمنيين نحو هاوية الفقر والإفلاس والمجاعة والموت.
وأوضح الشيخ د. طاهر الأشرفي بأن نظام الملالي في إيران في ذاته نظام إرهابي، ولا يحظى بتأييد داخل إيران نفسها، وهذا ما تسبب في تنظيم الطلاب الإيرانيين مظاهرات داخل إيران ضد نظام الملالي الذي لم يفكر يوماً في تطوير حياة المواطن الإيراني لانشغاله في تصدير الثورة الإرهابية إلى الخارج.
وأضاف الشيخ الأشرفي في تصريحاته لجريدة الرياض، بأن تصدير الصواريخ الإيرانية إلى اليمن للاعتداء على أرض الحرمين الشريفين، وتصدير الأسلحة إلى الحوثيين للاعتداء على الشعب اليمني يكلف الشعب الإيراني ميزانية ضخمة لم تعد إليهم بأي فائدة تذكر في تاريخ المنطقة.
وفي نهاية تصريحاته، حمل الشيخ طاهر الأشرفي مسؤولية كافة المشاكل التي تواجهها الأمة الإسلامية انطلاقاً من اليمن وإلى القدس على عاتق إيران، مطالباً منها بوقف تصدير الأسلحة والثورة الإيرانية إلى اليمن وإلى دول المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.