قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ وأهالي حوطة بني تميم يشكرون أمير الرياض
زيارة فيصل بن بندر حملت في طياتها الخير الكثير.. وتؤكد حرص القيادة على تحقيق سبل الراحة للمواطن

أعرب محافظ حوطة بني تميم وعدد من المسؤولين وعدد من أبناء المحافظة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لتفضله بزيارة المحافظة والالتقاء بأبنائها والمسؤولين فيها وتدشينه ووضعه حجر الأساس للعديد من المشروعات التنموية والتطويرية.
وعبر محافظ حوطة بني تميم محمد بن عامر الخرصان أصالة عن نفسه ونيابة عن المواطنين والمسؤولين في المحافظة والجهات التابعة لها عن شكرهم وتقديرهم جميعا لأمير منطقة الرياض للزيارة المباركة التي قام بها لمحافظة حوطة بني تميم.
وبين أن زيارته للمحافظة حملت في طياتها الكثير والكثير وبشرى الخير والعطاء لأهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها فيما تضمنت لقاءات سموه الكريم بالمسؤولين والمواطنين، وكذلك ما تضمنته كلمة سمو أمير الرياض في الحفل الخطابي الذي أقيم على شرف سموه التي أكدت حرص واهتمام القيادة على توفير سبل الراحة والرفاهية لأبنائهم المواطنين في كافة أرجاء منطقة الرياض على وجه الخصوص وبقية مناطق المملكة على وجه العموم فشكرا له على هذه الزيارة وعلى ما سيتمخض عنها في المستقبل بإذن الله.
أما الشيخ/ علي بن عبدالرحمن البرغش فقال يطيب لي أن أعرب عن خالص شكري وتقديري للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للزيارة الكريمة التي قام بها مؤخرا لمحافظة حوطة بني تميم واجتماعه بالمجلسين المحلي والبلدي ورؤساء المراكز وبإخوانه وأبنائه أهالي المحافظة ومسئوليها وبحث معهم أهم المتطلبات والاحتياجات التنموية في المحافظة إضافة إلى وضعه لحجر الأساس لعدد من المشروعات الجديدة وتدشينه أيضا لمشروعات أخرى.
وأشار الشيخ عبدالرحمن بن موسى الفواز إلى أن الزيارة الكريمة التي قام بها الأمير فيصل بن بندر تأتي وفق التوجيهات الكريمة من لدن قيادتنا الرشيدة أعزها الله فشكرا لسموه الكريم على هذه الزيارة والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور وبمداد من ذهب، ونوه الفواز بالكلمة التي قالها سموه في الحفل الذي أقيم إحتفاءً بزيارته للمحافظة مبينا أنها تعد تاجا تفتخر به المحافظة وأبنائها.
أما الشيخ/ راشد بن عبدالله بن زيد المشاري فقال لقد أظهرت زيارة سمو أمير منطقة الرياض للمحافظة في مضمونها الخير الكثير الذي سينعكس أثره في المستقبل على أبناء المحافظة وتوابعها بكل خير.
من جهته قال مدير التعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق سعود بن ناصر العثمان: إن زيارة أمير منطقة الرياض للمحافظة كان لها صدى كبير لدى الأهالي وأن الجميع سعدوا بهذه الزيارة التي أثلجت الصدور بل إن الزيارة بذاتها أثبتت مدى التلاحم الكبير فيما بين القيادة والشعب، وأن ذلك يأتي في إطار حرص القيادة وولاة الأمر للإلتقاء بالمواطنين وتفقد احتياجاتهم فله جزيل الشكر.
وتحدث رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم بالنيابة محمد بن عبدالله الداود قائلاً: لقد سعد أبناء المحافظة بالزيارة والتي سيتمخض عنها الكثير والكثير من العطاءات الخيرة والمشروعات التنموية والتطويرية للمحافظة منوها في الوقت نفسه بالكلمة الضافية التي أشاد فيها سموه بأبناء المحافظة من خلال مواقفهم الطيبة مع الملك الموحد عبدالعزيز طيب الله ثراه إبان توحيد المملكة.
من جهته رفع مدير المستشفى سعود بن عبدالعزيز القرون شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر على زيارته الموفقة لحوطة بني تميم ،مبينا أنها امتداد لتوجهات حكومتنا الرشيدة وفقها الله للالتقاء بالمواطنين في محافظاتهم ومدنهم وأماكنهم وللوقوف من واقع الطبيعة على احتياجاتهم وهذا ما تعودناه من القيادة أعزهم الله.
وقال مدير إدارة الدفاع المدني في المحافظة العقيد عبدالرحمن بن محمد الخريف إن الزيارة أسعدت الجميع وحملت في طياتها الكثير من العطاءات الخيرة للمحافظة وأبنائها، منوها في الوقت نفسه بما قاله سموه الكريم عن دور المحافظة وأهلها في توحيد المملكة.
أما مدير إدارة الأحوال المدنية في حوطة بني تميم خالد بن محمد آل حسين التميمي، فقال يطيب لي أن أعرب عن شكري وتقديري لأمير منطقة الرياض على تفضله بزيارة للمحافظة والإلتقاء بأبنائها ومعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم.
ونوه مدير شعبة مرور المحافظة الرائد محمد بن عبدالله التميمي بالزيارة الكريمة، وقال إنه سيتمخض عنها في المستقبل بإذن الله تعالى ما يتطلع إليه أبناء المحافظة، معربا في الوقت نفسه عن شكره وتقديره لسموه على هذه الزيارة،سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر.
من جهته قال رئيس نادي الأنوار الرياضي عبدالرحمن بن محمد الشريم إن الزيارة كانت موفقة وأعطت مدلولاً على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة أعزها الله تجاه أبنائها المواطنين وتلمس احتياجاتهم والنظر في مطالبهم.
من جهته قال المواطن سعود بن علي التميمي في البداية يطيب لي أن أشكر الله عز وجل أن منّ علينا بقيادة حكيمة تحرص على تلمس احتياجات أبنائها المواطنين في كافة أرجاء هذا الوطن الغالي، كما
قال المواطن مبارك بن سعد الغنام لقد كان أبناء المحافظة سعداء جداً بتواجد سموه بينهم ،والتي تشرف من خلالها الجميع بلقائه الذي سيتمخض عنه في المستقبل بإذن الله تعالى الكثير والكثير وسيسهم في خدمتهم وخدمة المحافظة وتوابعها.
من جانبه وصف المواطن عبدالله بن علي البرغش الزيارة بالمثمرة،منوهاً في الوقت نفسه بحوار سموه الأبوي مع أبنائه المواطنين والمسؤولين وتقدير سموه لكبار السن والتحدث إليهم بمقام الأب وما تضمنته كلمته الضافية تجاه المحافظة وأبنائها فشكرا له على ذلك.
أما المواطن علي بن زيد بن علي أبوحيد فقال الزيارة جاءت لتحمل معها الخير والعطاء لأهالي المحافظة والمراكز التابعة لها، وسيكون لها مردود إيجابي على المحافظة والمراكز التابعة لها.
أما المواطن عبدالمجيد بن خليل بن إبراهيم السبعان فقد قدم شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على الزيارة التي تمخض عنها تلمس إحتياجات أبنائه المواطنين في كافة أرجاء المحافظة وما زيارة سموه إلا واحدة من الزيارات التي يقوم بها ولاة أمرنا يحفظهم الله كما أنني اشكر واقدر لسموه كلمته الضافية التي استمتع بها الحضور والتي أشاد من خلالها بالمحافظة وأبنائها من خلال مشاركتهم مع باني هذا الوطن العزيز الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه إبان مشاركتهم معه في توحيد المملكة.
أما المواطن تركي بن سعد القنيه فقال: لقد سعد أبناء المحافظة بالزيارة، التي أثلجت صدور الجميع لأنها حملت بين طياتها الكثير من العطاءات الخيرة والتي منها وضع سموه الكريم حجر الأساس للعديد من المشروعات وتدشين سموه للعديد من المشروعات التنموية والتطويرية والتي أسعدت الجميع.
أما المواطن بدر بن مبارك الوهيبي فقال: تشرف أبناء المحافظة بالزيارة التي حملت بين طياتها الكثير والكثير من عطاءات الخير والنماء لهذه المحافظة وأبنائها، مشيدا بماتضمنته كلمة سموه بالتاكيد على حرص القيادة أعزها الله على خدمة المواطن والاهتمام بمتطلباته وتلبية احتياجاته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.