مدير عام مياه الرياض"سابقا" إلى رحمة الله    زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب مقاطعة في إندونيسيا    رئيس هيئة الأركان العامة : جامعة الدفاع الوطني تؤسس لمرحلة جديدة وانطلاقة مشرقة لمستقبل تعليمي عسكري احترافي    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    «العقار»: تراخيص جديدة للبيع على الخارطة ب 6 مليارات ريال    «تاسي» يتجاوز 11800 نقطة    تعاوُن سعودي – برازيلي في الدفاع    ChatGPT يصل للنظارات    «التنسيق السعودي الكويتي»: رؤية مشتركة في الثقافة والإعلام والسياحة والتنمية الاجتماعية    في عامه ال93.. «حوت الإعلام» مردوخ.. يتزوج الخامسة    «قرار طبي» يبعد أيمن من معسكر «الأخضر»    أمير الكويت وولي عهده يستعرضان العلاقات التاريخية الوثيقة مع السعودية    الخريف يبحث دعم ترويج الصادرات السعودية بالمغرب    «الصندوق الزراعي»: 479 ألف مشروع بقيمة 65 مليار ريال في 60 عاماً    "اليحيى" يقف على سير العمل بمنفذ حالة عمّار    الصمعاني يدعو خريجي المركز العدلي إلى الممارسة المهنية الشغوفة    تستمر 5 أيام.. اختبارات الفصل الثالث تبدأ اليوم    محفظة Nusuk Wallet لخدمة الحجاج والمعتمرين    كلما زاد زملاء الدراسة المضطربين عقلياً.. زادت فرص إصابتك !    محافظ الزلفي يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية السابع    الأخضر تحت 23 يتغلب على كوريا الجنوبية بثنائية    فريق أكاديمية مهد يشارك في بطولة كارلوفي فاري بالتشيك    محاصرة سيارة إسعاف !    المثقف والمفكر والفيلسوف    الاغتيال المعنوي للمثقف    الاقتصاد لا الثقافة ما يُمكّن اللغة العربية خليجياً    «مسام» ينزع 5,726 لغماً وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في شهر    سفير خادم الحرمين لدى كوت ديفوار: خدمة ضيوف الرحمن مبدأ ثابت في سياسة المملكة    هل وصلت رسالة الفراج ؟    رونالدو يتطلع لتعزيز أرقامه القياسية في يورو 2024    في بطولة العالم(9 كرات) التي تستضيفها جدّة.. نجوم البلياردو السعوديون يستعدون لكتابة التاريخ    محافظ بيش يرأس لجنة السلامة المرورية الفرعية بالشخوص ميدانياً    محمد بن سلمان.. الجانب الآخر    منفذ حالة عمار يواصل خدماته لضيوف الرحمن    أمير عسير يفتتح مقر" رعاية أسر الشهداء"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    «سناب شات» تضيف عدسات الواقع المعزز    خبراء أمميون يحثّون كافة الدول على الاعتراف بدولة فلسطين    وزير العدل: دعم القيادة الرشيدة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة لتحقيق التطلعات العدلية    أمير القصيم شهد توقيع الاتفاقية    بدء رحلات «إيتا الإيطالية» إلى الرياض    نمو قياسي لتقنية المعلومات.. 182 مليار ريال صادرات قطاع الخدمات    محافظ جدة يكرّم المشاركين في" الاعتماد الصحي"    الحركة و التقدم    نهاية حزينة لحب بين جنية وإنسان    تكريم المُبدعين    « بيئة مكة » تدعم التطوع في موسم الحج    ولي العهد يهاتف الشيخ صباح الخالد مهنئاً    القرار    كأس أمم أوروبا 2024.. صراع كبار القارة يتجدد على ملاعب ألمانيا    السكر الحملى: العلاج    أكدت ضرورة أخذ التطعيمات.. إخصائية تغذية: هذه أبرز الأطعمة المفيدة للحوامل في الحج    اكتشاف أدمغة مقاومة ل" الزهايمر"    أمير حائل لمنظومة «الصحة»: قلّلوا نسبة الإحالات الطبية إلى خارج المنطقة    أمير تبوك يشيد بجهود الجوازات في منفذ حالة عمار    متعب بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة "المواطنة المسؤولة" بالجوف    محافظ حفرالباطن يتفقد مدينة الحجاج بمنفذ الرقعي    تطهير المسجد النبوي وجنباته خمس مرات يومياً خلال موسم الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس مجلس «مزايا القابضة»: سنطلق ثلاثة أبراج في الرياض بقيمة 150 مليون ريال
كرمت «الرياض» لتغطيتها الأنشطة الاقتصادية الخليجية في الإمارات
نشر في الرياض يوم 24 - 04 - 2015

أعلنت شركة المزايا القابضة خلال مؤتمر صحفي عقدته في دبي لوسائل الإعلام الخليجية والعربية عن إطلاق "كيو لاين"، المشروع السكني الجديد في دبي لاند المخصص لفئة الإسكان المتوسط. ويأتي "كيو لاين" استكمالاً للنجاح اللافت الذي حققته الشركة الكويتية في مشروع "كيو بوينت" بدبي لاند ويتألف من 52 مبنى سكني لخدمة الاسكان المتوسط.
وفي كلمته خلال المؤتمر أعرب رشيد النفيسي، رئيس مجلس إدارة شركة المزايا القابضة عن فخره بالإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة المزايا القابضة على مدى السنوات القليلة الماضية ضمن مختلف الأسواق التي تعمل فيها، مؤكداً على أن هذه الانجازات ستنعكس إيجاباً على نتائج الشركة المالية في المستقبل القريب.
وقال النفيسي: "تسعى شركة المزايا القابضة جاهدة إلى تعزيز مكانتها في السوق العقاري كواحدة من الشركات الخليجية الرائدة في قطاع التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل على اغتنام أفضل الفرص وأجداها في سبيل تحقيق أفضل العوائد الاستثمارية مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم أفضل الخدمات والمشاريع وفقاً لأعلى المعايير العالمية في هذا القطاع الحيوي وما يتناسب مع البيئة الخليجية، في ظل الانتعاش الملموس الذي تشهده السوق العقارية في الإمارات عموماً ودبي تحديداً نتيجة زيادة الطلب الحقيقي على العقار من المستخدم النهائي".
وقال ل"الرياض" إن شركة المزايا القابضة بصدد إطلاق 3 ابراج في مدينة الرياض في حي المعذر بقيمة 150 مليون ريال.
بدوره، قال المهندس ابراهيم الصقعبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المزايا القابضة: "يأتي مشروع "كيو لاين" بعد الاهتمام الكبير الذي حظي به مشروع "كيو بوينت" من المستثمرين والمشترين بمختلف فئاتهم باعتباره مشروعاً رائداً يوفر بيئة سكنية متكاملة ذات جودة خدمات عالية وبنية تحتية متطورة توفر مرافق حيوية تلبي تطلعات واحتياجات شريحة واسعة من فئات المجتمع، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي على تقاطع رئيسي يربط شارع الشيخ محمد بن زايد بالطريق المؤدي إلى مدينة العين".
وأضاف الصقعبي: "إن المشروع الجديد "كيو لاين" يؤكد على التزام شركة المزايا بتلبية متطلبات السوق ومختلف الشرائح في المجتمع، وذلك بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة تتماشى مع واقع الأسعار في السوق العقاري بدبي".
جدير بالذكر أن مشروع "كيو بوينت" السكني في دبي لاند يتألف من 52 مبنى سكني لخدمة الاسكان المتوسط، حيث تمتلك "المزايا" مباشرة 29 قسيمة بينما تقوم الشركة بتطوير العدد الباقي لصالح مستثمرين آخرين. ويجري العمل في المشروع على قدم وساق. وقد قامت المزايا حتى الآن ببيع 80% من إجمالي الوحدات السكنية في "كيو بوينت"، وتم انجاز ما نسبته 75% من الوحدات الجاهزة للملاك، ويُقام في منطقة الليوان بدبي لاند على إجمالي مساحة تصل إلى 13 مليون قدم مربع.
وخلال المؤتمر الصحفي قامت شركة مزايا القابضة بتكريم "الرياض" من ضمن الشركات الحكومية والخاصة العاملة في قطاع العقارات، لتغطيتها الأنشطة الاقتصادية الخليجية في الإمارات.
جانب من المؤتمر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.