الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    ضمك يتعادل مع الفيحاء في" روشن"    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    طريقة عمل الأرز الآسيوي المقلي بصلصة الصويا صوص    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    جامعة الملك سعود تكرّم الطلاب والطالبات المتميزين في السنة الأولى المشتركة    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    فتياتنا من ذهب    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير الشرقية يثمن دور صندوق التنمية البشرية في خدمة الشباب
ثمن حصول المملكة على المرتبة 18 في التنافسية العالمية والتقى السعدي والصبياني
نشر في الندوة يوم 12 - 09 - 2012

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بمقر الإمارة بالدمام أمس مدير فرع صندوق التنمية البشرية بالمنطقة الشرقية طارق بن محمد الأنصاري ، الذي قدم لسموه تقريراً عن ما يقدمه الصندوق لأبناء المنطقة .
واثنى سموه على دور الصندوق في مواصلة التنمية وخدمة شباب وفتيات هذه المنطقة ، منوهاً بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - للشباب والفتيات في مختلف المجالات وتوفير كل الإمكانات التي تسهم في خدمتهم وتوفير الفرص الوظيفية التي تحقق لهم الحياة الكريمة .
وعبر الأنصاري من جانبه عن سعادته وشكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال والاستماع لتوجيهاته الكريمة التي تعد حافزاً للاستمرار في تقديم المزيد لخدمة أبناء المنطقة ، منوهاً بدعم واهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية بكل ما يخدم شباب وفتيات المنطقة الشرقية في كل المجالات .
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بالإمارة أمس ، مدير عام فرع ديوان المراقبة بالمنطقة صالح بن أحمد السعدي الذي قدم لسموه تقريراً عن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية عن الحسابات المالية التي راجعها الديوان خلال السنة المالية 1432- 1433ه . وأشاد سموه بالجهود الطيبة التي يبذلها فرع ديوان المراقبة بالمنطقة الشرقية في مجال عمله. كما استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أمس بمكتب سموه في الإمارة ، قائد قوة أمن المنشآت المكلف بالمنطقة اللواء خليل بن محمد الصبياني بمناسبة تكليفه في منصبه الجديد ، وقائد القوة السابق المتقاعد اللواء رمزي الزهراني.
وشكر سموه خلال الاستقبال اللواء الزهراني على جهوده المبذولة خلال فترة عمله ، متمنيًا له السعادة في حياته المقبلة ، كما هنأ سموه اللواء الصبياني ، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله .
من جهة أخرى أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أن حصول المملكة على المرتبة الثامنة عشرة في التنافسية العالمية يؤكد أن هذه البلاد المباركة تسير وبتوفيق الله ثم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - والشعب السعودي الكريم نحو الطريق الصحيح . جاء ذلك خلال استقبال سموه مساء أمس الأول لأصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء وعدد من المسؤولين والمشايخ بالمنطقة ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة في الدمام محمد الخميس ، وعدد من منسوبي اللجنة وعدد من الطلاب الذين خضعوا للتدريب خلال صيف هذا العام في المجلس الأسبوعي بالإمارة . وقال سموه : إن حصول المملكة على هذه المرتبة مقارنة بدول متقدمة خير شاهد على التطور الكبير في كل المجالات ، داعياً سموه رجال الإعلام إلى تناول هذه الصفحة المشرقة من إنجازات الوطن ونشر ثقافة الإبداع والتميز والمنافسة لتحقيق مزيد من التقدم والرخاء لوطننا الغالي .
ونوه بالدور الذي يقوم به مركز لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام والنجاحات التي حققها برنامج ( اصنع مهارة ) لاستقطاب الشباب والعناية بهم وتقديم برامج نوعية وأفكار خلاقة للاستفادة من أوقات فراغهم وتوجيه طاقاتهم لما فيه خدمة دينهم وقيادتهم ووطنهم .
وقدم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الشكر لجميع العاملين بالمركز والمشاركين والداعمين في برنامج “اصنع مهارة “ ، متمنياً سموه التوفيق والنجاح للجميع . من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة في الدمام محمد الخميس شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على الدعم المتواصل والاهتمام الكبيرين اللذين تحظيان بهما اللجنة وأعمالها منذ انطلاقتها بالمنطقة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.