جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



راؤول: إنتر ميلان لم يودع منافسات دوري الأبطال بعد
نشر في الندوة يوم 07 - 04 - 2011

أعرب المهاجم الأسباني المخضرم راؤول جونزاليس، لاعب نادي شالكه الألماني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن بطل أوروبا إنتر ميلان الإيطالي لن يفقد الأمل بسهولة في إمكانية التعويض، عندما يحل ضيفا على شالكه في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل. كان شالكه تغلب على حامل اللقب إنتر ميلان 5/2 في عقر داره الثلاثاء الفائت في ذهاب دور الثمانية من البطولة الأوروبية ليضع قدما في الدور قبل النهائي. سجل راؤول الهدف الثالث لشالكه أمس الأول في الدقيقة 53 من المباراة ليرفع رصيده من الأهداف على مستوى بطولات الأندية الأوروبية إلى 72 هدفا. صرح راؤول عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التليفزيونية بقوله: “كانت ليلة رائعة ولكن الأمر لم ينته بعد.. فإنتر فريق مليء بالأبطال ونحن نعرف جيدا أن أي شيء يمكن أن يحدث خلال 90 دقيقة. لن يستسلموا بسهولة”.
وأضاف راؤول: “كان شوط المباراة الأول متوازنا وخلقنا العديد من الفرص خلاله. ولكننا كنا متفوقين بمراحل في الشوط الثاني ، وحققنا نتيجة لم نكن نتوقعها أبدا”. تقدم إنتر بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة حمل توقيع لاعبه الصربي ديان ستانكوفيتش. ثم عاد وتقدم مجددا 2/1 ، عقب تعادل شالكه بهدف الكاميروني جويل ماتيب ، عن طريق المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو قبل أن يبدأ رحلة الانهيار ليمنى بهزيمته الثقيلة. تعادل آيدو لشالكه من جديد بعد ست دقائق فقط من هدف ميليتو وأضاف راؤول الهدف الثالث. ثم سجل لاعب إنتر أندريا رانوكيا هدفا عكسيا في مرمى فريقه قبل أن يختتم آيدو حفل الأهداف بتسجيل الهدف الخامس الأخير لشالكه ، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الزائر 5/2 .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.