شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصان من أرباب السوابق    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انقسام بشأن مدرب الهلال الجديد
رغم تذبذب النتائج مع ميكالي
نشر في المواطن يوم 03 - 05 - 2021

تعاقد نادي الهلال رسميًّا مع المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، خلفًا للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.
الهلال يتعاقد مع مورايس:
ووصل البرتغالي خوسيه مورايس وطاقمه الفني المساعد إلى العاصمة الرياض، مساء الأحد، تمهيدًا لبدء مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وكان روجيرو ميكالي قد تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في 13 مباراة بجميع البطولات، بعد إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، ويمكن الاطلاع على نتائجه مع الزعيم عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
ميكالي – المصدر @Alhilal_FC
انقسام بشأن مدرب الهلال:
وأثار مدرب الهلال الجديد انقسام بشأن النقاد الرياضيين في برنامج "الدوري مع وليد"، وقال تركي الغامدي: "موريس صعب يغير في الهلال في 5 مباريات.. وعندما تشاهد الهلال يغير 3 مدربين تعلم أنه ليس بخير".
وتابع تركي الغامدي تصريحاته قائلًا: "أعرف مورايس لأنه درب الشباب مرتين ونتائجه كانت سيئة في الفترتين.. إدارة الزعيم أخطأت في أكثر من موقف".
وأضاف: "صحيح أن ميكالي عنده مشاكل فنية كبيرة.. لكن أيضًا لاعبو الزعيم يتحملوا جزءًا كبيرًا لأنهم حققوا نفس النتائج السيئة مع رازفان.. يكفي أوزان اللاعبين واضح على المعيوف وغوميز ما هي أجسام لاعبين".
مورايس – المصدر @Alhilal_FC
وفي السياق ذاته، قال خالد القحطاني: "مورايس لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الهلال.. لا يعني أنه كان مساعد مورينهو أنه مدرب كبير لأن المساعدين يتغيروا كثيرًا.. لكن ما يشفع لمورايس ما حققه مع الفريق الكوري.. وهو نقيض ميكالي وهذا شيء مفرح".
وواصل قائلًا: "هل ميكالي كان كارثة الهلال؟.. الأزرق مليء بالعيوب لكن لا يمكن أن تخرج من الموسم بدون بطولة.. ميكالي كان أكبر خصم للهلال في آسيا.. وهذه أكبر مشاكل الهلال الفنية مع ميكالي".
واختتم القحطاني تصريحاته التلفزيونية قائلًا: "لم أمدح مورايس أنا قلت إنه مؤقت ولو عمل عكس ما يظهر في مسيرته شيء جيد وإذا ما نجح فهو أكيد ليس أقل من ميكالي.. إدارة الزعيم استعجلت في قرار إقالته رازفان".
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.