القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    شاهد | أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون (6-0)    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أفضل غسول للبشرة المختلطة


1 أفضل غسول للبشرة المختلطة
1.1 مشاكل البشرة المختلطة
1.2 غسول بيوديرما سيبيوم
1.3 غسول هيمالايا بالنيم والكركم
1.4 غسول غارنييه
1.5 غسول أفين للبشرة المختلطة
1.6 معايير اختيار غسول البشرة المختلطة
أفضل غسول للبشرة المختلطة
البشرة المختلطة من البشرات السهلة التي يتناسب معها العديد من أنواع الغسول، ولكن هذا لا ينفي أن المرأة لابد أن تعرف أفضل غسول للبشرة المختلطة والتي يعطي نتائج مبهرة وجيدة للوجه.
مشاكل البشرة المختلطة
البشرة المختلطة نوع من أنواع البشرة التي يتميز بصفات ومميزات وعيوب مثله كمثل أي نوع من البشرة، والبشرة المختلطة من الاسم الخاص بها يتبين أنها تحتوي على أكثر من نوع بشرة في وجه واحد، وبالتالي فإن البشرة المختلطة هي التي يتم فيها إفراز دهون وبثور سوداء في مناطق معينة من الوجه.
حيث نجد أصحاب البشرة المختلطة تكون الأنف وأسفل الفم من المناطق الدهنية والتي يتم فيها إفراز كمية كبيرة من الدهون ويظهر فيها بثور سوداء وبعض الحبوب بشكل كبير مقارنة بباقي الوجه، حيث تكون المناطق الأخرى في الوجه مناطق جافة لا تعاني من مشاكل البشرة الدهنية.
وبالتالي فإن من أكبر المشاكل التي تواجه أصحاب البشرة المختلطة هي اختيار الغسول المناسب للمناطق الدهنية والمناطق الجافة في غسول واحد، ولكن أصبحت هذه الخطوة من السهل مواجهتها نظرًا لوجود الكثير من أنواع الغسول التي صنعت خصيصًا لأصحاب هذه البشرة.
غسول بيوديرما سيبيوم
يعد هذا الغسول والذي يطلق عليه غسول بيوديرما فرنسي الإنتاج وهو من قائمة أحسن نوع غسول مناسب للبشرة المختلطة، حيث تم تأكيد هذا من خلال عدد كبير من الخبراء والمختصصين في المستحضرات التجميلية والعناية بالبشرة.
يأتي هذا الغسول على شكل جل خفيف جدًا أكثر ما يميز هذا النوع أنه خالي من العطور والروائح والبارابين، هو أيضًا خالي من الصابون الذي يعمل على جفاف البشرة، من أهم مميزات هذا الغسول أنه قادر على إزالة الميكروبات الضارة والشوائب التي تتراكم على الوجه نتيجة الدخان والعوادم والجو الخارجي.
من خلال استخدام هذا الغسول أيضًا يمكنك التخلص من البثور والبقع الداكنة التي تظهر في الوجه، يساعد بيوديرما أيضًا على إزالة المكياج من الوجه بالكامل بعد العودة إلى المنزل بدلًا من استخدام مستحضرات أخرى فهو غسول واحد قادر على علاج وتنظيف البشرة وإزالة المكياج أيضًا.
غسول هيمالايا بالنيم والكركم
يعتبر غسول هيمالايا بشكل عام من أفضل غسول للبشرة المختلطة، وبالأخص الغسول الذي يحتوي على النيم والكركم، حيث أثبتت الدراسات فاعلية هذان المكونان في تنظيف وتجميل البشرة بشكل عام، وبالتالي فإن غسول هيمالايا التي تحتوي على النيم والكركم يساعد في تنظيف البشرة.
بالإضافة إلى قدرة الغسول على إزالة جميع الشوائب والميكروبات المتراكمة على الوجه، يمكنه أيضًا أن يقضي على الحبوب التي تظهر تحت الجلد والتخلص أيضًا من الجلد الميت وبالتالي يجعل البشرة نضرة وجميلة ولامعة.
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن غسول هيمالايا خالي تمامًا من الصابون والبارابين بالرغم من أنه يحتوي على رغوة عالية جدًا، تساعد بشكل كبير على تنظيف البشرة، هو أيضًا قادر على توحيد لون البشرة وتفتيح البقع الداكنة.
غسول غارنييه
منتجات غارنيية من المتعارف عليه أنها منتجات أصلية قادرة على علاج جميع مشكلات البشرة والتي تقوم بتخصيص منتجات لجميع أنواع البشرة، حيث أن غسول غارنييه للبشرة المختلطة من أفضل أنواع الغسول الخاص بهذا النوع من البشرة.
حيث يذكر موقع المواطن أن هذا الغسول يعمل على تنفيذ ثلاث وظائف في وقت واحد، فهو يقوم بتنظيف وتقشير وتفتيح البشرة المختلطة، هذا الغسول أيضًا يساعد في التخلص من الزيوت والدهون التي تتراكم على البشرة، ويقوم بتقشيرها لإزالة الجلد الميت.
يساعد غسول غارنيية على التخلص من البقع الداكنة في الوجه ومنها يقوم بتوحيد لون البشرة والالتخص من التصبغات التي تظهر على الوجه من الشمس وعوامل الجو وغيرها.
غسول أفين للبشرة المختلطة
غسول أفين هو أفضل غسول للبشرة المختلطة، حيث أن هذا الغسول لا يحتوي على المواد الضارة التي تتلف البشرة والتي توجد في الأنواع الرديئة من الغسول والمستحضرات الأخرى، حيث أنه لا يحتوي على الصابون والبارابين.
من أهم مكونات هذا الغسول هو مياه أفين الحرارية الطبيعية التي تعمل على علاج حب الشباب والبثور وتساعد على توازن نسبة الحموضة الموجودة في البشرة، بالإضافة إلى أنه قادر على تنظيف البشرة بشكل عميق ومحترف مع إزالة الشوائب والاتربة.
معايير اختيار غسول البشرة المختلطة
هناك مجموعة من المعايير والنصائح التي يجب اتباعها من قبل المرأة قبل شراء الغسول الخاص بها، خاصةً إذا كانت من أصحاب البشرة المختلطة وهذه المعايير هي:
* يجب أن يكون الغسول يحتوي على مواد مرطبة للبشرة حتى لا تصاب بالجفاف.
* غسول البشرة المختلطة يجب أن يكون قادر على التخلص من الزيوت والدهون التي يفرزها الوجه.
* أن يحتوي على مواد منظفة للوجه يمكنها التخلص من الشوائب والأتربة.
* من أهم المكونات التي يجب أن تتوفر في الغسول أن يكون يحتوي على أحماض الجليكوليك والساليسيليك التي تعمل على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت.
* قبل شراء الغسول لابد من التأكد أنه يحتوي على مكونات محفزة للبشرة على إنتاج الكولاجين في الوجه لأنه المسؤول على تجديد خلايا البشرة.
* قبل شراء أي غسول لأصحاب البشرة المختلطة لابد من التأكد من أنه خالي من العطور والبارابين والصابون والمواد الكيميائية الضارة بالوجه.
* شراء عبوة صغيرة إذا كنت تستخدم الغسول للمرة الأولى وتجربته للتأكد من عدم وجود حساسية من مكوناته، حيث يعاني لكثير من الناس من حساسية تجاه مكونات بعض أنواع الغسول.
ذات صلة :
1. هل العنب يزيد الوزن
2. فوائد البقدونس للكلى والجسم
3. وصفات طبيعية للتخلص من النحافة
4. فوائد الشوفان لزيادة الوزن
" المزيد من الاخبار المتعلقة :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.