الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    مركز وقاء بمنطقة الرياض يبدأ المرحلة الأولى لتحصين المواشي    إصابة مغنٍّ فرنسي شهير بطلق ناري    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اسماء بنات جديده 2020


1 اسماء بنات جديده 2020
1.1 أجدد اسماء بنات بحرف الألف
1.2 اسماء بنات بحرف الباء لعام 2020
1.3 اسماء بنات بحرف التاء لعام 2020
1.4 اسماء بنات بحرف الثاء 2020
1.5 اسماء بنات بحرف الراء لعام 2020
1.6 اسماء بنات بحرف الزاي جديدة
1.7 اسماء بنات بحرف السين لعام 2020
1.8 اسماء بنات بحرف الشين لعام 2020
1.9 اسماء بنات بحرف الصاد لعام 2020
1.10 اسماء بنات بحرف العين
اسماء بنات جديده 2020
مع تطور كل شيء في الحياة تطورت الاسماء بما يتناسب مع عام 2020 لذلك يبحث الكثير عن اسماء بنات جديده 2020 من اجل إطلاق الاسماء على مواليدهم الجديدة من البنات بشرط أن يكون الاسم ذات معنى جميل.
أجدد اسماء بنات بحرف الألف
قدم موقع المواطن اسماء بنات جديده 2020 تبدأ بحرف الألف من خلال الآتي:
* ألمى: اسم أصله عربي كان يطلق عى الخط الأسود الرفيع الذي يحدد الشفاة يجعلها ذات مظهر جميل وحسن.
* ألما: يعتقد الكثير أن المعنى واحد مع اختلاف آخر حرف في الكتابة ولكن ألما بالألف تعني الروح التي تحتفظ بريعان الشباب مهما تقدمت صاحبة الاسم في العمر.
* أسيل: اسم اصلة عربي يحمل معنى الليونة والرقة ولكن حاملة هذا الاسم تتسم بالغرور والثقة بالنفس وحبها لنفسها لدرجة أنها تسعى للوصول إلى المثالية في الجمال والأخلاق وحتى لا يوجد مثيل لها.
* أبرار: اسم عربي يأتي من البر والطهارة ولذلك نجد من تسمى أبرار تكون فتاة طاهرة وقلبها لين وتبحث عن الطرق التي تقربها من الله.
* أريج: اسم انثى جديد ولكنه عربي الأصل يطلق على أي شيء يخرج منه رائحة جميلة عطرة تعم ارجاء المكان بالكامل لذلك من تسمى به فغن وجودها لابد منه وتتمتع بالشخصية القوية والتفكير السليم.
اسماء بنات بحرف الباء لعام 2020
* بانسيه: اسم انثى اسم يحمل معنى الفرار من أي شيء يتسبب في خوف الآخرين أو خوف صاحبة الاسم لذلك نجدها فتاة ناجحة لأنها تخاف وتفر من الفشل.
* برديس: اسم أجنبي يحمل معنى الفردوس بالعربية ونجد من تسمى بهذا الاسم فتاة فريدة من نوعها وتتمتع بلين القلب والعاطفة التي تجعلها تساعد الكثير.
* بيسان: اسم اشتهر مؤخرًا في الدول العربية بعد استخدامه في الدبلجة العربية للمسلسلات التركية فهو اسم وادي في الأردن وينمو على ضفافه شجر الكروم ومن تسمى بهذا الاسم تكون فتاة جميلة الخلق والخلقة.
اسماء بنات بحرف التاء لعام 2020
* تاليا: اسم انتشر بشكل كبير وسريع في الدول العربية وخاصة مصر فهو اسم لاتيني الأصل ويطلق على ضياء الجنة.
* تسنيم: احد عيون الجنة التي يشرب منها عباد الله الصالحين الفائزين بالجنة ونعيمها.
* تماضر: اسم تفسير يطلق على الأشياء البيضاء ذات الملمس الناعم.
* تمارا: اسم ليس عربي بل اعجمي وهو يطلق على أشجار النخيل.
اسماء بنات بحرف الثاء 2020
* ثريا: بالرغم من أن الاسم قديم ولكن مازال يستخدم حتى الآن وهذا بسبب معناة الجيد الجميل فهو يفسر بالنور الذي يخرج من الشموع لينير المنازل كما أنه يطلق على اكثر من كوكب يدور في مدار صغير.
* ثراء: اسم انثى تم استخدامه كأفضل اسماء بنات جديده 2020 تبدأ بحرف الثاء حيث أنه يأتي من الرزق الوفير والمال الكثير.
* ثمراء: اسم انثى مأخوذ من اللفظ الذي يطلق على الأشجار الكثير الثمر والتي تثمر بشكل متكرر وكثير.
اسماء بنات بحرف الراء لعام 2020
* رنيم: اسم مأخوذ من صوت الطرب الأصيل الجميل.
* ريم: اسم انثى خفيف وهو منتشر ف يالوطن العربي حيث أنه مقتبس من اسم صغير الغزالة التي يتمتع بجمال العيون الواسعة.
* رفاء: اسم يفسر بالخير والصلاح والصلح بين الاعداء أو المحاربين وعموم السلام بينهم.
* روناء: اسم انثى جديد وغير منتشر فهو مقتبس من كثرة النجاح والتفوق والوصول إلى أعلى المناصب.
اسماء بنات بحرف الزاي جديدة
من اسماء بنات جديده 2020 والتي تبدأ بحرف الزاي الآتي:
* زينة: أي الفتاة التي تتحلى بالصفات الجميلة بجانب الملامح الحسنة فهي تتسبب في انتشار البهجة والسعادة على من حولها.
* زاد: اسم غير منتشر في الوطن العربي بالرغم من جماله فهو معناه التوسع في الصفات الجميلة وعمل الخير لذلك نجد من تحمله فتاة كثير العطاء ولين القلب.
* زهرة: اسم انثى يفضل تسمية البنات به ونجد من تحمل هذا الاسم هي فتاة جميلة ولطيفة.
اسماء بنات بحرف السين لعام 2020
* سيلا: اسم بنت جديد يحمل معنى الرقة والحنان واللطف لذلك نجد الطفلة أو الفتاة التي تحمل هذا الاسم تتمتع بالرقة وكيفية التعامل مع الآخرين بمنتهى الأدب.
* سيلين: هو اسم يطلق على ما تتزين به رأس العروس من تاج وكما أن صفات حاملة هذا الاسم هي الفكاهة ونشر الخير والرخاء.
* سولاف: اسم آخر يطلق على الشلال ومن تسمى بهذا الاسم تكون فتاة مطلعة وتحب القراءة وتروي نفسها بالثقافة وتتمتع بدرجة كبيرة من الصبر وحليمة مع الآخرين.
اسماء بنات بحرف الشين لعام 2020
* شمس: اسم يسمى به الفتيات نسبة لكوكب الشمس الذي ينير العالم بظهوره لذلك تأخذ الفتاة التي تسمى به بعض الصفات الجميلة مثل تغيير حياة من حولها للأفضل لأنها تقدم يد العون للجميع وتتمتع بالجود والذكاء والصدق.
* شاهيناز: اسم انثى جميل فارسي يطلق على الملكات وتكون صفات من تسمى به هي الاخلاق الحميدة والرقة والذكاء وحب الدلال.
اسماء بنات بحرف الصاد لعام 2020
* صبا: هي حالة يصل لها العاشق في الغرام وتتميز البنت التي تسمى به بأنها فتاة لينة لاقلب وتجذب من حولها بصفاتها وثقافتها لانها تعشق القراءة.
* صوفيا: اسم يأتي من الحكمة وقوة البصيرة لذلك من تحمل هذا الاسم عندما تحل في مكان فإنها تخطف الأنظار بسبب ثقافتها وعقلها الراجح.
اسماء بنات بحرف العين
ظهرت اسماء بنات جديده 2020 تبدأ بحرف العين وهي كالآتي:
* عهد: هو الاتفاق بين الأفراد الذي يتم بناءًا على الموجة والمحبة واتفاق الرأي.
* عنود: هو اسم يطلق على الغيوم ونجد من تسمى بهذا الاسم فتاة قوية وتحب الخير للجميع وتسعى من أجل تحقيقه وفتاة مطيعة لاهلها وكريمة.
ذات صلة :
1. أسعار التكييفات في مصر
2. كلام عن الأكل تويتر
3. تردد قناة on sport
4. معنى اسم ايليا
" المزيد من الاخبار المتعلقة :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.