قانوني يطرح سؤالًا حول ركلة جزاء الهلال ضد الاتحاد    سحب رعدية ممطرة على جازان والدفاع المدني يحذر    وزير الثقافة يُعيّن جهاد الخالدي رئيساً تنفيذياً لهيئة الموسيقى    سمو نائب أمير نجران يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة    الكويت .. 59 عاماً من التطور لمستقبل واعد ب "كويت جديد 2035"    ليبيا.. مقتل 16 عنصرا تركيا بينهم 3 مسئولين كبار على يد الجيش الوطني    "شرح حائية ابن أبي داوود" .. يوم علمي في جازان    ضبط وافد بحوزته 31 ألف شريحة اتصال مزورة بالرياض    بالفيديو.. الزعاق: سنعيش أربعة فصول في يوم واحد    كورونا يطبق على إيران: دول تمنع رعاياها وموانئ عالمية ترفض استقبال السفن الايرانية    نجاح عملية قلب مفتوح لمريض بنجران يعاني متلازمة مارفان    اليمن تطالب بالضغط على إيران للكف عن دعم ميليشيا الحوثي    برنامج تدريبي لتأهيل المعلمين والمعلمات بالمسجد النبوي        الدفاع المدني يدعو الخريجين للتقدم على شغل الوظائف الصحية    التحالف العربي يعلن تدمير زورق مفخخ أطلقه الحوثيون من الحديدة    فيديو.. جدة تستضيف أول بطولة غولف دولية للسيدات    رئيس الهيئات: أعظم المنكر نشر الفوضى والافتيات على ولي الأمر    باكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق المتاخمة لإيران    بلومبرغ تتحدث عن الجافورة : يمثل تغيرًا كبيرًا في ميزان الغاز العالمي    الخارجية الفلسطينية: التصعيد الاستيطاني برعاية أمريكية    تعرف على شروط أهلية سند الزواج ورابط التسجيل    شاهد بالصور: الدفاع المدني يسيطر على حريق المدرسة الثانوية بالقنفذة    باب رزق جميل يعلن عن وظائف بعدة مدن    «مسام» ينتزع 4900 لغم حوثي في اليمن    ريال مدريد يخسر ويفقد القمة قبل مواجهة برشلونة    نايف القرادي يصف اللحظات الأولى للقاء والدته.. ويتحدث عن المكالمة التي كشفت له اختطافه    630 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا في إقليم هوبي بالصين    في ثاني مبارياته الآسيوية    طاقته الاستيعابية 300 مستفيد    الفريق يعاود اليوم تدريباته    جانب من فعاليات المهرجان        اتحاد الكرة المصري يقرر إيقاف عدد من لاعبي الأهلي والزمالك على خلفية أحداث مباراة السوبر    من استعدادات الأردن لاستضافة البطولة    بتمويل من المملكة وروسيا    انعقاد ندوة «أولويات الضرائب الدولية» على هامش اجتماع وزراء المالية في الرياض:        رئيس مجلس الشورى    82 % من التشخيصات خاطئة    قائد قوة جازان يواسي أسرة الفود    العربي والصقير يحتفلان بزفاف صهيب    الصين: ارتفاع حصيلة الوفيات فيروس كورونا إلى 2,400    مشعل بن ماجد يرعى حفل سفراء التفوق 33 بتعليم جدة.. الثلاثاء    انطلاق «المؤتمر العالمي للصحة النفسية للمرأة».. الثلاثاء    الملك وولي العهد يهنئان إمبراطور اليابان وسلطان بروناي    7 فرص كبرى بملتقى الاستثمار البلدي    «سعي» تقدم 30 شاباً من ذوي الإعاقات الفكرية لسوق العمل    مقابلات لمرشحي وظائف المكاتب الميدانية بالأدلاء    القومية الطبيعية أمان من القومية الإيديولوجية    صور نادرة .. الوليد بن طلال في الصغر يرتدي البشت    جامعة الملك خالد تحقق المركز 140 عالميًّا ضمن تصنيف التايمز العالمي لجامعات دول الاقتصادات الناشئة    تركي آل الشيخ يكشف موعد عودته للمملكة    مؤسسة بن مشيط تقيم لقاء تعريفي بمنتجات شركة (AUBRILAM )الفرنسية    شعراء من ادبي جازان يتألقون في ادبي ابها    أمير المدينة يطمئن على صحة رجال الأمن    آل صيفي يحتفل بتخرجه    تنظيم الدراسات والبحوث التجارية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مصرع وإصابة 49 في حادث باص على طريق الهجرة
نشر في المدينة يوم 06 - 05 - 2016

لقي 4 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 45 آخرون من جنسيات مختلفة بإصابات مختلفة منهم 25 إصابتهم خطيرة والباقون متوسطه بحادث باص طريق الهجرة بالكيلو 95 وفور تلقي البلاغ باشرت الجهات الأمنية والمرور والدفاع المدني والهلال وصحة المدينة الحادث ونقل المصابين للمستشفيات فيما استنفرت الصحة مستشفياتها لاستقبال المصابين بالحادث الذي يعد أكبر عدد مصابين يقع بحادث واحد.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد السهلي أن عمليات الهيئة بالمنطقة تلقت في من صباح اليوم الجمعة يفيد بوقوع حادث لحافلة واحتمالية وجود أكثر من 40 حالة بالموقع، وعلى الفور تم توجيه 26 فرقة أرضية والإسعاف الجوي السعودي و6 فرق إسعافية من الصحة وفريق الاستجابة المتقدمة وعند الوصول للموقع اتضح وجود 45 إصابة و4 وفيات تم التعامل معها إسعافيًاً وفرزها بالشكل التالي 21 حالة خطيرة الإصابة و18 حالة متوسطة الإصابة و6 حالات بسيطة الإصابة و4 حالات متوفية وقد تم نقل جميع الحالات للمستشفيات بطريق الهجرة ومستشفيات المدينة حيث تعاملت الفرق الإسعافية وفرق الإنقاذ وأمن الطرق مع الحدث بكل احترافية خاصة موقع سقوط الباص داخل حفرة وشدة سقوط الأمطار في الموقع أثناء عملية الإسعاف.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.