البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المطوع: لا شأن لي بنصراوية الفهد محترف النصر الجديد في حوار مع “المدينة”
نشر في المدينة يوم 03 - 02 - 2011


* كيف تم انتقالك للنصر؟
انتقالي جاء بعد أن أبلغتني إدارة نادي القادسية برغبة النصر ولم أتردد في الموافقة لأن النصر ناد كبير وله مكانته ليس في الخليج بل وعلى مستوى القارة فهو أول سفير لها في أول بطولة لأندية العالم ثم أنه ناد خرج نجوماً كبار أمثال الأسطورة ماجد عبدالله والرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) وبعد موافقتي تولى مدير أعمالي الأستاذ خليفة المطيري مسؤولية إتمام عملية انتقالي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن النصراويين بي.
وهل صحيح أن لنصراوية رئيس نادي القادسية الكويتي الشيخ طلال الفهد دوراً في تسهيل انتقالك للنصر بالذات؟
لا أعلم عن ذلك ولكن أنا أقدر إدارة القادسية التي منحتني فرصة الاحتراف في فريق كبير كالنصر واللعب في دوري قوي مثل الدوري السعودي.
* ولكن هناك من قال إنك تعاني من إصابة؟
كنت مصاباً إصابة خفيفة وشفيت منها وكان بإمكاني أن ألعب مباراة فريقي القادسية الأخيرة أمام كاظمة ولكن الإدارة الطبية منحتني راحة وأنا الآن في جاهزية تامة وشاركت في جميع تدريبات النصر الماضية وقرار مشاركتي أصبح فنياً بيد المدرب.
* وكيف وجدت النصر؟
النصر يظل فريقا كبيرا قادرا على صعود المنصات ولديه إدارة حريصة على دعم قوة الفريق ويملك لاعبين قادرين على ترجمة آمال وتطلعات جماهير النصر، هذه الجماهير التي غمرتني باستقبالها الكبير لي سواء بالمطار أو في التدريبات اليومية أو في أي مكان أتواجد به وهي تستحق منا كلاعبين رد الوفاء واتمنى من الله لي ولزملائي التوفيق.
* تعرف مدرب النصر دراغان من خلال تدريبه العربي الكويتي فكيف تراه؟
دراغان مدرب طموح عرفته من خلال تدريبه للعربي الكويتي ولم تتعاقد معه إدارة النصر إلا وهي تثق بقدراته وإمكانياته لخدمة الفريق ومن خلال الفترة التي تدربت على يده لديه الرغبة لعمل كل شيء للنصر نجد منه كل الدعم الفني ويملك رؤية فنية جيدة وأسلوب تدريبي جيد ويبقى التوفيق من الله.
* في النصر هناك مهاجمين معروفين أمثال سعد الحارثي والسهلاوي وريان واللاعب الواعد سعود حمود أين سيكون موقعك معهم؟
كما ذكرت لك سابقاً النصر به نجوم كبار كما أن لديه مهاجمين يعتبرون من أبرز المهاجمين بالمملكة مثل سعد ومحمد وريان وسعود وكلنا سنكون عوناً لبعضنا البعض لخدمة النصر وهدفنا واحد وهو العمل على استثمار الفرص وترجمتها لأهداف تحقق ما نصبوا إليه من نتائج وسنكون جميعاً يداً واحدة لخدمة العالمي وجماهيره.
* تلعب في عدة مراكز كمهاجم وكلاعب خلف المهاجمين وأحياناً في خط الوسط ففي أي المراكز ترتاح؟
الحمد لله أنا ألعب في أكثر من مركز وسأرتاح عندما أقدم ما يطلبه مني المدرب بغض النظر عن المركز الذي يضعني به المدرب المهم تنفيذ ما يطلب مني بكل دقة.
* أول مباراة لفريقك النصر في الدوري ستكون أمام الشباب الذي يلعب له زميلك المدافع مساعد ندا فكيف ستكون مواجهتك لمساعد؟
هذه أول مرة ألعب ضد مساعد وبلا شك كل واحد منا هدفه خدمة فريقه وإن شاء الله يكون الفوز في أي مباراة نلعبها حليف النصر .
* رحيلك أنت ومساعد عن القادسية الكويتي ألا تعتقد بأنه سيؤثر على الفريق؟
القادسية فريق يملك لاعبين قادرين على تعويض أي نقص وهذا ما أثبتته مباراة القادسية الأخيرة مع كاظمة والتي فاز بها القادسية بهدف دون مقابل.
* لو تأهل النصر للأدوار المتقدمة آسيوياً هل ستمدد وجودك مع الفريق؟
أنا قلت في المؤتمر الصحفي بأن اللعب للنصر حلم كل لاعب وبلا شك سأكون سعيداً باستمراري مع النصر أطول فترة ممكنة لأنني جئت وأنا أحمل طموحاً كبيراً سيتحقق باللعب للعالمي وأتمنى من الله التوفيق.
* المنتخب الكويتي بطل الخليج ماذا أصابه في البطولة الآسيوية؟
المنتخب الكويتي يمر بمرحلة تكوين جديدة والاتحاد الكويتي يبذل جهوداً كبيرة لإعادة الكرة الكويتية لسابق عهدها اقليمياً وقارياً وقد ظهر المنتخب بصورة مميزة في دورة الخليج واستطاع أن يحقق الكأس التي غابت عنا طويلاً وكانت طموحاتنا وآمالنا كبيرة في أن تتواصل خطوات المنتخب في البطولة الآسيوية وكان استعدادنا جيداً ولكننا خسرنا أول مباراة بظروف تحكيمية شهد عليها الجميع وتلك الخسارة أثرت على المنتخب وهزت معنوياتنا كلاعبين ولم نوفق في تحقيق ما نطمح إليه ولكن يظل المستقبل للكرة الكويتية كبيراً بإذن الله.
* وكيف شاهدت المنتخب السعودي في البطولة الآسيوية؟
المنتخب السعودي ظهر بصورة جيدة في دورة الخليج وقدم أسماء واعدة ومتميزة وتوقعت أنه سيكون على أفضل حال في الآسيوية إلا أنني صدمت بما قدمه المنتخب ولم أتوقع أن يكون حاله على ما كان وعموماً في كرة القدم تحدث أحيانا كبوة لكن الكرة السعودية قادرة على العودة السريعة نظير ما تحظى به من اهتمام كبير من قبل المسؤولين عن الحركة الرياضية.
* ماذا تود أن تقول في نهاية اللقاء؟
أشكر لكم هذا اللقاء كما أشكر إدارة وجماهير النصر على ما وجدته منهم من تشجيع وحفاوة منذ وصولي وأعدهم بأن أكون عند ثقتهم جميعاً بي كما أشكر إداريي نادي القادسية الكويتي على موافقتهم إعارتي للنصر وأشكر مدير أعمالي الأستاذ خليفة المطيري على جهوده معي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.