مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل في حائل يقيم مأدبة عشاء لمنسوبيه    مركز التنمية الاجتماعية في حائل يُفعِّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024    مالكوم: حققنا فوزاً ثميناً.. وجمهور الهلال "مُلهم"    "آيفون 15 برو ماكس" يحتل صدارة الأكثر مبيعاً    الهلال يحسم الكلاسيكو على حساب الأهلي    260 موهبة بنهائي فيرست 2024 للروبوت    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    المملكة وتوحيد الصف العربي    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    «الدون» في صدارة الهدافين    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    قبضة الخليج تسقط الأهلي    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    الميزان    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عمان يبدأ الدفاع عن لقبه بالبحرين ومواجهة غامضة بين العراق والإمارات

يستهل منتخب عمان حملة الدفاع عن لقبه بطلا للخليج بلقاء نظيره البحريني، في حين يلتقي العراق بطل آسيا مع الامارات في مواجهة غامضة اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية من “خليجي 20” في اليمن.
وتنطلق الدورة اليوم فيلتقي اليمن مع السعودية وتلعب الكويت مع قطر.
وسيجد منتخب عمان نفسه للمرة الأولى في دورات الخليج مدافعا عن لقبه بعد أن انضم إلى قائمة الأبطال في النسخة التاسعة عشرة على أرضه مطلع 2009.
وكانت كأس الخليج ابتسمت للعمانيين بعد أن ظل منتخبهم حبيس المراكز الأخيرة إلى ما قبل الدورة السابعة عشرة في الدوحة التي شهدت انطلاقة جديدة للكرة العمانية عندما حقق مركز الوصيف، ثم كرر المشهد في “خليجي 18” في أبوظبي، وفي النسختين خسر أمام منتخب البلد المضيف.
وقطف المنتخب العماني ثمار سنوات الإعداد والتحضير الجيد للوصول إلى القمة في “خليجي 19” فحقق لقبًا طال انتظاره وسط فرحة عارمة عاشتها سلطنة عمان لم يسبق لها مثيل.
وفي “خليجي 20” يدافع المنتخب العماني عن لقبه في مهمة ليست سهلة على الاطلاق خصوصا أن إعداده لم يصل إلى مرحلة الإقناع من خلال التجارب الودية التي خاضها أو من خلال بطولة اليمن الودية ودورة ألعاب غرب آسيا التي شارك فيها باللاعبين المحليين، وقد تشكل منافسات “خليجي 20” المحطة الأخيرة لأغلب عناصر المنتخب العماني الحالي بعد هبوط مستوى العديد منهم.
وقد تنبه المدير الفني الفرنسي كلود لوروا لهذه المعضلة وبدأ في مرحلة الإحلال التدريجي في المنتخب، فاستعان بعشرة لاعبين دفعة واحدة من المنتخب الأولمبي ورفض مشاركتهم مع المنتخب في الألعاب الآسيوية في الصين، وضمت القائمة التي اختارها لوروا العديد من العناصر الشابة وهم: علي الجابري وناصر الشملي وسليم الفارسي ويعقوب عبدالكريم ومحمد المسلمي ومهند الزعابي وفايز الرشيدي وفهد الجلبوبي وجابر العويسي وجمعة درويش وأسامة حديد وعبدالرحمن صالح وعيد الفارسي وأحمد مانع وحسين الحضري، إضافة إلى عناصر الخبرة الذين شاركوا في الدورة الماضية وهم: بدر الميمني وهاشم صالح ومحمد ربيع وفوزي بشير وحسن مظفر وعماد الحوسني وأحمد حديد وأحمد كانو وإسماعيل العجمي ومحمد الشيبة وخليفة عايل وسعد سهيل وحسن ربيع ومحمد هويدي وقاسم سعيد.
وسيغيب الحارس علي الحبسي عن البطولة التي فاز بجائزة أفضل حارس فيها في النسخ الأربع الماضية لارتباطه بفريقه ويجان الانجليزي، وسيحل بدلا منه الشاب محمد هويدي.
من جهته، يسعى منتخب البحرين بقيادة سلمان شريدة لإحراز اللقب الخليجي الذي يبحث عنه منذ النسخة الاولى على ارضه عام 1970.
يذكر ان شريدة هو أول مدرب بحريني للمنتخب منذ فؤاد بوشقر عام 1996.
شهد منتخب البحرين فترة مزدهرة منذ تولي الكرواتي سريتشكو يوريسيتش (مدرب اليمن حاليا) حين تأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا 2004 في الصين، ثم كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائيات كأس العالم 2006 مع المدرب البلجيكي لوكا بيروزوفيتش قبل الخسارة في الملحق الفاصل امام ترينيداد وتوباجو.
لكن بعد الاخفاق بصورة مماثلة في التأهل لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا مع المدرب التشيكي ميلان ماتشالا، أخذ مستوى المنتخب البحريني في التراجع بشكل كبير، وقد تولى النمساوي جوزيف هيكر سبيرجر مهمة الاشراف الفني عليه لفترة قصيرة قبل يترك منصبه للعودة إلى الوحدة الإماراتي.
فشل منتخب البحرين في تجاوز الدور الأول في بطولة غرب آسيا، كما خسر أمام الأردن واوزبكستان وديا ما قلل من التوقعات بامكانية الفوز باللقب الخليجي للمرة الاولى خصوصا أن منتخبهم يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب عمان حاملة اللقب والعراق بطل آسيا والإمارات بطلة “خليجي 18”.
اتجاه الاتحاد البحريني إلى المدرب شريدة صاحب السمعة التدريبية الجيدة في بلاده أعاد الأمل في امكانية أن يشهد المنتخب البحريني انتفاضة وأن ينافس بقوة في “خليجي 20” ثم في كأس آسيا التي تستضيفها قطر مطلع العام المقبل.
استهل شريدة مشواره مع البحرين بالتعادل بدون أهداف مع أوغندا قبل أن يخسر صفر-2 أمام سوريا في مباراتين وديتين.
ما سيزيد الأمور تعقيدا أمام شريدة في أول اختبار كبير له هو غياب عبدالله عمر لاعب نيوشاتل السويسري وجيسي جون مهاجم اسكي شهرسبور التركي لعدم إدراج البطولة ضمن برنامج بطولات الاتحاد الدولي (فيفا).
العراق × الإمارات
يبحث المنتخب العراقي عن لقب رابع في البطولة الخليجية لتعويض تعثره في النسختين الماضيتين لكن البداية ستكون غامضة في مباراته مع نظيره الإماراتي بطل النسخة قبل الماضية.
توج العراق بطلًا لكأس الخليج ثلاث مرات بقيادة المدرب العراقي الشهير الراحل عمو بابا في الدورة الخامسة في بغداد عام 1979، والسابعة في مسقط عام 1984، والتاسعة في السعودية عام 1988.
أقام المنتخب العراقي أكثر من معسكر تدريبي محلي وخارجي وخاض عددًا من المباريات الودية فتغلب على قطر 1-صفر في الدوحة، ثم عسكر في الإمارات ففاز على الهند 2-صفر وتعادل مع الكويت 1-1.
واستدعى المدير الفني لمنتخب العراق الالماني وولفجانج سيدكا الذي تعاقد مع الاتحاد العراقي في منتصف العام الجاري اللاعبين: محمد كاصد وعلي مطشر وحيدر رعد ومحمد علي كريم وسامال سعيد وسعد عبد الأمير وسعد عطية وحيدر عبد الأمير ونشأت أكرم وأوس إبراهيم وصالح سدير وهوار ملا محمد ومثنى خالد وأحمد إياد وأمجد راضي وعماد محمد ومهدي كريم ومصطفى كريم باسم عباس وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وفريد ومجيد وقصي منير وسامر سعيد وكرار جاسم علاء عبدالزهرة ويونس محمود.
في المقابل، فقد منتخب الإمارات أكثر من نصف قوته قبل المشاركة في البطولة وسيضطر لخوض غمار المنافسات بدون نحو عشرة لاعبين أساسيين بعدما قرر الاتحاد الإماراتي توزيع نجومه على جميع الجبهات والمشاركات التي تخوضها المنتخبات والأندية الاماراتية.
ويغيب دوليو الوحدة للاستعداد مع فريقهم لكأس العالم للاندية في ابوظبي من 8 الى 18ديسمبر المقبل، فضلا عن لاعبي المنتخب الاولمبي الذي وصل إلى نصف نهائي مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاسيوية ويلتقي نظيره الكوري الجنوبي اليوم.
واضطر مدرب “الابيض” السلوفيني سريتشكو كاتانيتش الى صرف النظر عن مجموعة من نجومه وضم آخرين للمرة الاولى إلى المنتخب.ولا ينكر كاتانيتش أهمية لاعبي الوحدة إسماعيل مطر ومحمود خميس ومحمد الشحي وفهد مسعود وعبدالرحيم جمعة، إضافة إلى لاعبي المنتخب الاولمبي وأبرزهم الحارس عادل الحوسني وحمدان الكمالي وسعيد الكثيري، واعترف بعد مباراتين وديتين أمام تشيلي وانجولا في أبوظبي اللتين خسرهما بنتيجة واحدة صفر-2 الشهر الماضي بأهمية غياب العديد من العناصر الأساسية.
لكن كاتانيتش “أعرب عن ثقته بقدرة المنتخب على تقديم مستوى جيد في البطولة رغم افتقاده إلى كوكبة من نجومه الكبار”، مضيفا “الفوز في المباريات هو الشعار الذي نرفعه مع التأكيد على أن المهمة صعبة خصوصا امام المنتخب العراقي مع لاعبيه المحترفين الذين حصدوا لقب كأس آسيا عام 2007”.
******************
برنامج
خليجي 20
- الدور الاول:
الاثنين 22-11:
اليمن - السعودية
(ملعب 22 مايو
في عدن)
الكويت - قطر
(ملعب 22 مايو
في عدن)
الثلاثاء 23-11:
عمان - البحرين
(ملعب الوحدة
في ابين)
العراق - الامارات
(ملعب الوحدة
في ابين)
الخميس 25-11:
قطر - اليمن
(الوحدة)
السعودية - الكويت (الوحدة)
الجمعة 26-11:
الامارات - عمان
(22 مايو)
البحرين - العراق
(22 مايو)
الاحد 28-11:
اليمن - الكويت (الوحدة)
قطر - السعودية
(22 مايو)
الاثنين 29-11:
عمان - العراق (الوحدة)
الامارات - البحرين
(22 مايو)
- نصف النهائي
الخميس 2-12:
اول المجموعة الاولى - ثاني المجموعة الثانية (22 مايو)
اول المجموعة الثانية - ثاني المجموعة الاولى (22 مايو)
- الاحد 5-12:
المباراة النهائية (الوحدة)
********************
الاتصالات السعودية تدعم جماهير خليجي 20
قدمت شركة الاتصالات السعودية أفضل أسعار التجوال الدولي في اليمن عبر المُشغل المحلي “سبأفون Sabafone”، حيث يأتي ذلك تزامناً مع الحدث الرياضي الأهم في الخليج هذه الأيام ممثلاً في إقامة بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين والتي بدأت في 22 من نوفمبر الجاري وتستمر حتى 6 من ديسمبر المقبل، حيث سيحظى عملاء الشركة كجماهير مؤازرة للمنتخب الوطني وزوار اليمن وبشكل حصري على أفضل وأقل سعر للتجوال الدولي وبواقع 2 ريال سعودي للمكالمات المحلية داخل اليمن و 3.5 ريال سعودي للمكالمات الصادرة إلى المملكة وريال واحد عن الرسائل النصية القصيرة، كما سيتمتع عملاء التميز بميزة استقبال المكالمات مجاناً وعلى جميع الشبكات الأخرى ليكونوا على تواصل دائم مع أهلهم وأصدقائهم في المملكة.
*********************
عبدالهادي: الأمور على مايرام
اكد فيصل العبدالهادي عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم بان كل الأمور طيبه وكما تشاهد لا يوجد أي فرق بين هذه البطوله والبطولات الماضية ، ومن الأشياء التي أسعدتني هي الفرحة التي نشاهدها في عيون الكبار والصغار والفرحة مرسومة على وجوه الجميع من الأشياء الجميلة عندما تشاهد كبار مسئولي الدولة من وزراء ومن وكلاء وزوار ومحافظين وحتى فخامة رئيس الدولة وكل هؤلاء تقرا الفرحة مرسومه في وجوههم ، كلمات الترحيب لا تفارقهم فهذه البطولة تختلف عن البطولات الماضية ، ونحب أن نطمأن الجماهير السعودية بأن الأمور تسير على ما يرام وعن ترشيحه للمنتخب اليمني لنيل هذه البطولة قال العبد الهادي أنا أرشح كل المنتخبات الخليجية فأنا قلت ان الأقوى في هذه البطولة هو المنتخب اليمني لأنه هو المضيف .
*********************
لاعبو العراق يطالبون بطائرة خاصة
أبدى عدد من لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم استياءهم وتذمرهم من طريقة تنقلهم بين البلدان بسبب عدم تخصيص طائرة خاصة تقلهم أسوة بباقي المنتخبات المشاركة في “خليجي 20” باليمن.
وذكر مهاجم المنتخب العراقي عماد محمد “المنتخبات الأخرى لا تتميز عنا بشيء، والأسطول العراقي الجوي قادر على نقل وفد العراق وعكس حالة إيجابية عن التطور في بعض القطاعات العراقية، لكنني أستغرب ضعف الاهتمام بهذ الجانب”.وأوضح قائد المنتخب يونس محمود في هذا الصدد ايضا “انه امر اعتدنا عليه، نقضي ساعات في المطارات والدول الاخرى تخصص طائرات خاصة لفرقها .
*********************
كاتانيتش: الإمارت جاءت للمنافسة على اللقب
أوضح السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب الامارات لكرة القدم ان فريقه جاء من اجل المنافسة رغم وجود عدد من الوجوه الشابة التي تم اضافتها الى صفوف الفريق.
وقال كاتانيتش “اتمنى ان نقدم مباريات قوية وان ننافس بقوة اللقب، فبرغم وجود عدد من الوجوه الجديدة الا اننا جئنا للبحث عن الانتصارات”، مضيفًا “ان ضم عدد من الوجوه الشابة للمشاركة في خليجي 20 واعدادهم للمشاركة في كأس آسيا 2011 بالدوحة”.
وتابع “انها التجربة الاولى له في بطولات كأس الخليج واتمنى ان يقدم الجميع المطلوب منهم حتى لا نقع تحت أي ضغوط”، مشددًا “على ان الاهم بالنسبة له هي نهائيات كأس آسيا. فانا سأقوم بعملي ولا اعرف ان كنت ساشارك بهذه المجموعة في البطولة الآسيوية أم لا ولكنّ عددًا كبيرًا منهم سيبقون في التشكيلة”.
*********************
عمان والبحرين
-الدورة الأولى
(البحرين 1970)
: لم تشارك عمان
- الدورة الثانية
(السعودية 1972)
: لم تشارك عمان
- الدورة الثالثة
(الكويت 1974):
فازت البحرين 4-صفر
- الدورة الرابعة
(قطر 1976):
فازت البحرين 1-صفر
- الدورة الخامسة
(العراق 1979):
فازت البحرين 3-1
- الدورة السادسة
(الأمارات 1982):
فازت البحرين 4-1
- الدورة السابعة
(عمان 1984):
فازت البحرين 1-صفر
- الدورة الثامنة
(البحرين 1986):
تعادلتا صفر-صفر
- الدورة التاسعة
(السعودية 1988):
فازت البحرين 2-صفر
- الدورة العاشرة
(الكويت 1990):
تعادلتا صفر-صفر
- الدورة الحادية عشرة
(قطر 1992):
فازت البحرين 3-صفر
- الدورة الثانية عشرة
(الأمارات 1994):
تعادلتا 1-1
- الدورة الثالثة عشرة
(عمان 1996):
تعادلتا 1-1
- الدورة الرابعة عشرة
(البحرين 1998):
تعادلتا 2-2
- الدورة الخامسة عشرة
(السعودية 2002):
تعادلتا 1-1
- الدورة السادسة عشرة
(الكويت 2003-2004):
فازت البحرين 1-صفر
- الدورة السابعة عشرة
(الدوحة 2004):
فازت عمان 3-2
- الدورة الثامنة عشرة
(أبو ظبي 2007):
فازت عمان 1-صفر
- الدورة التاسعة عشرة
(عمان 2009):
فازت عمان 2-صفر.
*********************
العراق والأمارات
- الدورة الرابعة
(قطر 1976):
فاز العراق 4-صفر
- الدورة الخامسة
(العراق 1979):
فاز العراق 5-صفر
- الدورة السابعة
(عمان 1984):
تعادلا صفر-صفر
- الدورة الثامنة
(البحرين 1986):
تعادلا 2-2
- الدورة التاسعة
(السعودية 1988):
تعادلا صفر-صفر
- الدورة السابعة عشرة
(الدوحة 2004):
تعادلا 1-1
- الدورة الثامنة عشرة
(أبو ظبي 2007):
لم يلتقا
- الدورة التاسعة عشرة
(عمان 2009):
لم يلتقيا
ملاحظة:
بدأ العراق مشاركته في دورة كأس الخليج في الدورة الرابعة، وشطبت نتائجه في الدورة السادسة في الأمارات عام 1982، وانسحب من الدورة العاشرة في الكويت عام 1990 احتجاجا على التحكيم، وأبعد عن البطولة بدءا من الدورة الحادية عشرة في قطر عام 1992 بعد غزو العراق للكويت في 1990، قبل أن يعود للمشاركة فيها في النسخة السابعة عشرة في قطر.
*********************
مدرب البحرين : لست مطالبا باللقب
اعتبر مدرب منتخب البحرين لكرة القدم سلمان شريدة أن اتحاد بلاده لم يطلب منه تحقيق اللقب الخليجي الذي لم تفز به البحرين حتى الآن.وقال شريدة في مؤتمر صحافي أمس الاثنين: “إن مسؤولي الاتحاد البحريني طلبوا المشاركة والمنافسة وليس تحقيق اللقب”.وتولى سلمان شريدة تدريب المنتخب منذ أسبوعين خلفا للنمساوي جوزيف هيكر سبيرغر الذي عاد للإشراف على الوحدة الأماراتي.وتابع مدرب البحرين: “لم أكن استطيع رفض طلب بلادي لتولي المهمة رغم قصر الفترة ورغم الإصابات والغيابات التي تصل إلى 11 لاعبا”، موضحا أنه “ليس مطالبا بالفوز بالبطولة خاصة وأنه تولى المهمة منذ أيام قليلة لكنه يتمنى أن ينال هذا الشرف مع المجموعة الجديدة التي يقوم بتدريبها حاليا”.وأوضح أنه “لو حقق المنتخب البحريني اللقب فلن يكون ذلك مفاجأة خاصة وأن كل المنتخبات الخليجية في تطور مستمر”، مضيفا: “المنتخب العماني حامل اللقب وهو فريق متطور .
*********************
سيدكا: هدفنا نصف النهائي
أكد الالماني وولفغانغ سيدكا مدرب منتخب العراق ان البطولة “من البطولات القوية والصعبة والمهمة للخليجيين”.وقال “واجهنا المنتخب العماني حامل اللقب في دورة غرب اسيا وان كان الفريق العماني لعب بوجوه جديدة، كما تضم مجموعتنا المنتخب البحريني الذي اعرفه جيدا ويضم لاعبين جيدين”.
كما اكد سيدكا معرفته بالمنتخب الاماراتي بقوله “شاهدته في مباراته الودية مع الهند، فالمباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة ومهمة لانها الطريق نحو الى خطوة متقدمة”.
وختم قائلاً “نتطلع الى أن نكون من بين أفضل فريقين في البطولة لأن طموحنا هو الوصول الى نصف النهائي وبعدها سنفكر في المباراة النهائية، فاستعداداتنا جيدة ولذلك نشعر بالتفاؤل وبامكانية تحقيق نتائج جيدة”.
*********************
اللجنة الإعلامية تناقش طرق متابعة البطولة
عقد مساء أمس بالمركز الإعلامي الرئيسي لبطولة خليجي 20 بمدينة عدن الإجتماع الخاص برؤساء الوفود الإعلامية الرسمية للمنتخبات المشاركة في البطولة برئاسة رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة أحمد ناصر الحماطي وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي. وتطرق الحماطي إلى جملة التحضيرات التي تمت استعدادًا لتنظيم هذا الحدث الهام وفي زمن قياسي.. . وناقش الاجتماع بحضور نائب رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة معاذ حمود الخميسي رئيس اللجنة الإعلامية لاتحاد كرة القدم الاستعدادات الخاصة للوسائل الإعلامية اليمنية لهذه البطولة ومستوى التسهيلات اللازم تقديمها لإعلاميي الدول المشاركة، والتعامل مع الأنشطة اليومية للبطولة، وكذا طرق التغطية الإعلامية المتبعة ، وكذا إعطاء فرصة متكافئة للمنتخبات في الوسائل الإعلامية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.