القبض على 8 إثر مشاجرة جماعية بحريملاء    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشرف دعم الأمانات بوزارة البلديات يطلع على مبادرات المشهد الحضري بأمانة عسير
نشر في المدينة يوم 24 - 06 - 2021

اطلع المشرف العام على الإدارة العامة لدعم وتمكين الأمانات في وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد، على المشروعات البلدية والتنموية في أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها.
جاء ذلك خلال زيارة بن سعيد لمنطقة عسير، شملت مقر الأمانة بمدينة أبها حيث كان في استقباله أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي.
فيما استعرضت الأمانة خطط وبرامج ومبادرات تحسين المشهد الحضري، ومعالجة التشوه البصري وسبل تعزيز الشراكة المجتمعية للارتقاء بالمشهد الحضري لمدينة أبها خلال اجتماع عقد بحضور وكلاء ومدراء العموم بالأمانة.
يذكر أن أمانة منطقة عسير تنفذ عددا من مبادرات تحسين المشهد الحضري في مدينة أبها وكافة مدن ومحافظات المنطقة والتي تشمل أعمال الرصد والمتابعة والتطوير لعدد من الطرق والأحياء والميادين والقرى التراثية التي ستسهم بدورها في الارتقاء بالصورة الجمالية لمدينة أبها.
كما التقى المشرف العام على الإدارة العامة لدعم وتمكين الامانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد في مقر المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير، بأعضاء المجلس البلدي وذلك بحضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي والوكلاء ومدراء العموم بالأمانة.
واستمع خلال اللقاء إلى مداخلات أعضاء المجلس البلدي وأبرز احتياجات الأهالي من الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة.
وأكد بن سعيد أن المجالس البلدية تعد من اساسيات القطاع البلدي كونها تمثل صوت المواطن وما يصل من مقترحات تعرف من خلالها آراء المستفيدين للخدمات البلدية لنعمل على تحسينها وتلبية ما يحتاجه المواطن من مشروعات وخدمات بلدية، مؤكداً حرص معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل على توفير كل ما يدعم القطاع البلدي بمنطقة عسير خصوصا وكافة مناطق المملكة.
واشاد المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد بما استمع إليه من إنجازات تحققت بعد التعاون المثمر بين المجلس والأمانة.
وفي ذات السياق أكد الدكتور وليد الحميدي بأهمية دور المجلس البلدي في تحقيق أهداف الأمانة وخططها في مجالات التنمية العمرانية ومعالجة التحديات.
ونوه بضرورة العمل المشترك تحقيقاً لدور المجلس وبما ينسجم مع توجه الأمانة وخططها التنموية، مشدداً على ضرورة العمل لتحقيق تطلعات الأهالي، التي تعد الأساس لتهيئة البيئة والمكان بما يتلاءم مع احتياجاتهم.
وعبر أعضاء المجلس عن سعادتهم بما أنجز مطالبين بدعم تطوير هذه المنجزات العملاقة لما لها من مردود ايجابي سيعود على جودة الخدمات البلدية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.