هيئة الرياضة تستدعي الرئيس التنفيذي ل الشباب بعد تصريحاته    3 نجوم عانوا من صرامة إدارة النصر    أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل رئيس القطاع الغربي لشركة المياه الوطنية    القوات السورية تحكم السيطرة على حلب وتتعهد بالقضاء على ما تبقى من المسلحين    تعليم تبوك ينظم ورشة العمل الختامية للنظام الفصلي    “الزكاة والدخل” تبدأ بتنفيذ لائحة المكافآت التشجيعية للمُبلغّين عن المخالفات    “الراجحي” يعلن إطلاق “جائزة العمل” للتوطين وتحسين بيئة العمل    سمو أمير القصيم يكرّم عدداً من ضباط وأفراد شرطة محافظة الرس    انطلاق ورشة تحكيم مسابقة "جلوب" الدولية للعلوم بتعليم مكة    رياح وأمطار وضباب على معظم المناطق غدًا    الجوازات : الغرامة والإبعاد عقوبة عدم تجديد هوية مقيم    فرز الوحدات وإصدار الصكوك العقارية خلال دقائق    أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية سنغافورة    انطلاق اختبارات المسابقات الوطنية في الأولمبياد بتعليم الشمالية    أمير جازان يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة    أمير نجران يدشن ويؤسس لمشاريع تنموية في شرورة    هزة أرضية ضعيفة تضرب شمال غرب المدينة المنورة    أمير الشمالية يستقبل رئيس المحكمة العامة بطريف وعدداً من القضاة    الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية جامبيا    رئيس جمهورية إريتريا يصل الرياض    أمير نجران يرعى انطلاق مهرجان شرورة الشتوي    وكالة شؤون المسجد النبوي تنجز مشروع تأهيل الشاشات الإلكترونية بالمسجد النبوي ومرافقه    مشعل بن ماجد يدشن مبادرة "وقف لغة القرآن".. غدا    "شرح كتاب التوحيد" محاضرة بالجوف    5000 فرصة تنتظر المستثمرين بملتقى الاستثمار البلدي الأول “فرص”    القبض على مُتَهَمَينْ اقتحما المحلات التجارية لسرقتها في الرياض    القبض على متهمين ارتكبا 8 جرائم سرقة في الرياض    أكثر من 70 ألف إصابة ب كورونا المستجد في الصين    المواصفات تعتمد 682 مواصفة قياسية سعودية جديدة ومحدثة    بالفيديو.. عودة «ملا» للأذان من داخل «مكبرية الحرم» بعد وعكة صحية    ماليزيا تمنع دخول جميع سفن الرحلات البحرية القادمة من الصين    تناول دور الجهات الحكومية في تنمية القطاع العقاري بمكة المكرمة مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الخامس عشر    استئصال ورم بالدماغ لمريض في كامل وعيه بمدينة الملك عبدالله الطبية    دوري أبطال آسيا: التعاون السعودي يواجه الدحيل القطري في بريدة    الرئاسة الفلسطينية: مستعدون لاتفاق سلام مع إسرائيل إذا اعترفت بدولتنا    تفاصيل: دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجد    بالفيديو والصور.. ترامب يستعرض بسيارته في سباق دايتونا 500    خيبة أمل عند زيدان من التعادل أمام سيلتافيغو    مقتل 21 بينهم حارسان شخصيان لزعيم الحوثيين باليمن    الهلال الأحمر: لم نسجل اي إصابات بالبرج المشتعل شمال الرياض    أمير المنطقة الشرقية ووزير الطاقة خلال مؤتمر سابك 2020        بعد إقالته من منصبه    استقبل مدير شرطة المنطقة.. ويرعى حفل عيادات ديرما الأربعاء        خادم الحرمين الشريفين    بحضور مدير الأمن العام    الصلح خلال 20 يوماً أو الحكم خلال 30 يوماً من تاريخ الجلسة الأولى    سموه يطلع على آليات الاختيار        العواد مع سفير الدنمارك                مسؤولة أممية تلمح إلى انتهاكات أنقرةحظر السلاح في ليبيا «مزحة»    أمير الشمالية: الأبواب مفتوحة لتقديم الآراء والشكاوى    خادم الحرمين يأمر بتولي وزير المالية رئاسة مجلس إدارة "التأمينات الاجتماعية" ، و"مؤسسة التقاعد"    " نبأ " الخيرية تنفذ مشروع اليوم القرآني ل٢٠٠٠ طالبة.    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العقيد جاب للأهلي المفيد
نشر في المدينة يوم 23 - 01 - 2020

في غضون دقيقةٍ واحدة.. حوَّل العقيد المهاجم المنقذ.. عمر السومة خسارة فريقه الاهلي بهدف إلى فوزٍ مُثير على مضيفه فريق الرائد بنتيجة 2-1، في مُباراةٍ دراماتيكية، فرغم السيطرة والاستحواذ للرائد، إلَّا أنَّ الأهلاويون قالوا كلمتهم في النهاية، ضمن الجولة 15 من الدوري، وهو الفوز الأول للراقي خارج أرضه بقيادة المدرب غروس.
وسجل الرائد أولاً عن طريق محمد فوزير في الدقيقة 66 من تصويبة مخادعة، أخطأ معها المسيليم التقدير، إلا أن عمر السومة تمكن في الدقيقة 84 من خطف كرة من أمام مدافع الرائد «بالوميكي»، واجه بها عز الدين دوخة ويسكنها في الشباك، بعدها بدقيقة حول السومة عرضية سلمان المؤشر برأسه في الشباك هدفًا ثانيًا.
ليرتفع رصيد الأهلي إلى 29 نقطة لينفرد بالمركز الثالث بفارق 3 نقاط، عن الرائد الرابع ب26 نقطة. وفي مباراة أخرى تعادل فريقا الفتح وضمك سلبيًا أمس بالأحساء.
وشهدت المباراة إلغاء الحكم هدفًا لضمك في الدقيقة 69 سجله إبراهيم شنيحي، بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أظهرت وجود مخالفة ضد اللاعب عبدالمجيد عماري، إثر تدخله في بداية الهجمة بقوة على لاعب الفتح محمد الفهيد ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء.
كما ألغى الحكم هدفًا في الدقيقة 6+90 للفتح لوجود لمسة يد على فريدي، فيما تقام اليوم 3 مباريات، حيث يحل النصر ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق، ويستقبل الوحدة فريق الحزم بالشرائع، وفي المباراة الثالثة يلعب الفيحاء مع التعاون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.