ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"سانوفي" السعودية تطلق مبادرة توعوية لمنسوبيها للتعريف بمرض السكّري
نشر في المدينة يوم 20 - 11 - 2019

تزامناً مع اليوم العالمي للسكري نظمت شركة سانوفي، العاملة في مجال الرعاية الصحية المتكاملة، مبادرة توعوية عن مرض السكري تحت شعار "السكري .. نوعك" لكافة منسوبي وموظفي الشركة في مكاتبها في جدة والرياض والدمام ومصنعها في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية.
وتهدف هذه المبادرة إلى تعريفهم بمرض السكري وكيفية الوقاية منه باتباع نمط حياة صحي يعتمد على نظام الغذاء الصحي وممارسة الأنشطة البدنية، بالإضافة إلى تعزيز البيئة الداعمة لصحة مرضى السكري. كما تسلط المبادرة الضوء على مجموعة واسعة من الاحتياجات الفردية والظروف الشخصية للموظفين الذين يعانون من مرض السكري داخل محيط الشركة.
وفي تعليقه عن الحملة قال الدكتور أحمد سراج، المدير العام لشركة سانوفي السعودية: "تعتبر توعية موظفينا أمر في غاية الأهمية حتى يكونوا على دراية وافية بالمرض، وفي أتم صحتهم داخل بيئة العمل التي تتطلب منهم جهداً واستعداداً في كل وقت وخارجها حتى يستمتعوا بحياتهم. وتستهدف المبادرة ثلاث فئات من الموظفين، الأولى تشمل المعافين منهم فيحصلوا على توعية عامة عن المرض، والثانية من لديهم قابلية للإصابة بالمرض فيتجنبوا ما يزيد من احتمالية إصابتهم به، أما الأخيرة فتشمل المصابين فعلياً بالسكّري فيتبعون الإرشادات والنصائح الطبية للحد من مضاعفات المرض السلبية.
ويأتي تنظيم سانوفي لهذه المبادرة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية في التوعية بأهمية المحافظة على الصحة داخل وخارج محيط العمل من خلال اتخاذ ما يلزم من تدابير وقائية، إلى جانب اهتمامها بتحسين جودة النتائج الصحية للناس المصابين بمرض السكري".
وتركز المبادرة على قصص حقيقية وتجارب واقعية مع مرض السكري لبعض منسوبي الشركة، ممن أصبحوا متآلفين مع المرض بمساعدة حلول علاجية مصممة لأنماط حياتهم واحتياجاتهم. فكل شخص مصاب بداء السكري فريد من نوعه من حيث نمط الحياة، وسلوكياته، ووضعه العائلي وغير ذلك.
وشملت الحملة عدة أنشطة كقياس نسبة السكر وضغط الدم والطول والوزن للموظفين، وتزويدهم بمجموعة من الاستشارات الطبية والغذائية المجانية، وعرض أفلام تثقيفية وتوزيع منشورات ذات صلة بنمط الحياة الصحية وكيفية الحد من مضاعفات مرض السكري، مع تقديم نصائح ومعلومات عن الغذاء المناسب لمرضى السكري.
ومنذ ما يقرب من 100 عام تتواجد سانوفي في طليعة إدارة مرض السكري، حيث تستمر الشركة في البناء على هذا الإرث من خلال الاهتمام بمصابي بمرض السكري بمجموعة واسعة من الحلول والعلاجات الجديدة وصولاً إلى برامج التثقيف المتنوعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.