مقترح جديد ووقفات قبيل العصيان بالسودان    مجلس الوزراء يجدِّد تشديد السعودية على السلام في المنطقة    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    الاتحاد الأفريقي يطالب بالحل السياسي في ليبيا    الدكتور منزلاوي يلتقي المشرف العام على العلاقات الدولية بوزارة الثقافة    مقتل مقيم سودانى بطلق ناري قبيل الإفطار إثر خلاف مع مواطن.. والجاني يسلم نفسه    خادم الحرمين يستقبل أمراء المناطق.. ويوجههم بالاهتمام بمصالح المواطنين والمقيمين (صور )    وليد الفراج يقدم برنامجاً رياضياً على شاشة SBC بداية من الموسم الكروي المقبل    سمو المجيدية والسعد يواجهان جمعية الرياضيين والجزيرة    «حوكمة» مخططات الأراضي خلال 60 يوما    نائب أمير الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل    أداء يقيس رضا المعتمرين عن الخدمات ب 8 معايير    خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 100 قاض ب «العدل»    فيضان 4 سدود في الباحة جراء الأمطار    بومبيو: «ممكن جدا» أن تكون إيران وراء اعتداءات الخليج    الاتحاد يخسر الصدارة بأداء باهت    الدفاع المدني: إنقاذ وإسعاف (1986) حالة بالحرم    القيادة تهنئ رئيس إندونيسيا بمناسبة إعادة انتخابه لفترة جديدة    بعد 8 سنوات كانت حافلة بالإنجازات    لامين دياك    وقت اللياقة تختتم بطولة التحدي الرمضانية للسباحة    الأخضر الشاب يفتتح تدريباته في بولندا استعدادًا للمونديال        نائب وزير المالية يدشن معرض «سكني» في الرياض    المتحدث باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن يؤكد:            6 إصابات في حريقين ب«صبيا» بينهم عناصر من الدفاع المدني (صور)    فيما دشّن الإصدار الأول من الدليل الإجرائي للائحة الأسر المنتجة            الأمير سلطان بن سلمان يلتقي الموهوبين والموهوبات    جراحة ناجحة لمحمد سالم في ميونخ        بتكلفة 7.5 ملايين على نفقة مؤسسة الشيخ عبدالعزيز المسند الخيرية:    سلطان.. لا يخلف موعدا معهم    أمين «سلطان الخيرية»: حققنا نتائج قياسية في المسارات ال5.. وماضون في توسعة البرامج    37 % تراجعًا في شراء السعوديين للعقارات بتركيا    قطيعة «قوقل».. هل تقضي على هواتف هواوي؟    أمير نجران: توجيهات الملك سلمان نبراس نستمد منه الدعم لرعاية شؤون المواطنين    مشاط: هكذا سيتم تحويل مؤسسات أرباب الطوائف إلى شركات مساهمة مقفلة    نائب أمير جازان يشارك أبناء الشهداء الإفطار    أجواء مكة تدفع الأهالي للتنزه.. وأمطار غزيرة على الطائف    7 فوائد ل «طبق الشوربة» على مائدة رمضان    قُل لا أدري.. لا تَفتي !    «الكهرباء»: تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهراً    استشاري الغدد الصماء ل«عكاظ»: عصائر الإفطار لا تسبب السكري    الخارجية الأمريكية تحذّر نظام الأسد من استخدام الأسلحة الكيميائية    «سيدات القمر» للعمانية جوخة الحارثي تفوز ب«مان بوكر»    ترحيب إماراتي بورشة «السلام» الاقتصادية في البحرين    مبادرة جديدة لأمير المبادرات    الحقول تفسر.. لماذا يبدع أبناء الريف!    معالي مدير الأمن العام يقلد العقيد أحمد بن سعد الأحمدي رتبته الجديدة    تحذير.. مرضى السكري معرضون للإصابة ب«تليف الكبد والسرطان»    المصلح يذكر حكم استناد المصلي قاعدا والقراءة من المصحف في الصلاة    نائب وزير الحج: لم ولن نمنع أحداً من العمرة.. وقدمنا أسهل الطرق لقدوم المعتمرين القطريين    حساب المواطن يعلن الأرقام التفصيلية للدفعة ال18.. ويحدد موعد صرف دعم شهر يونيو    المنشد محمد البدر ضيف هذا المساء على مسرح البحيرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ذوو الشهداء: لقاء ولي العهد رسم أروع صور الولاء
نشر في المدينة يوم 15 - 11 - 2018

ثمن ذوو شهداء الواجب رعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بأسر الشهداء، مؤكدين أن هذه العناية والمتابعة تعكس حرص القيادة على أبناء الوطن، ومنهم ذوو الشهداء الذين قدموا الأرواح فداءً للوطن الغالي، مشيرين إلى أن لقاء سموه في الديوان الملكي أمس الأول بذوي الشهداء، يعزز الولاء والانتماء لهذه البلاد المباركة، ويبرز اللحمة بين الشعب والقيادة، ويبرز المكانة التي يوليها سموه لتضحيات الجنود البواسل، وكذلك مكانة سمو ولي العهد في قلوب وعقول شعبه.
ولفت ذوو الشهداء، إلى أن مثل هذه اللقاءات تؤكد متانة وقوة اللحمة الوطنية، وحرص السعوديين قيادة وشعبًا على التلاحم والتكاتف، لمواصلة مسيرة البناء والنماء والتطوير والتحديث التي يحرص سمو ولي العهد على دفعها لتحقيق طموحات المستقبل، مشيرين إلى أن وحدة الصف أكبر داعم لمسيرة التقدم، وأكد ذوو الشهداء على الأثر الطيب للقاء في نفوسهم، حيث رسم أروع صور الرعاية والعناية والوفاء لتضحيات وأرواح المرابطين، ما يؤكد أن المملكة حريصة على أبنائها، وعازمة على مواصلة البناء والانطلاق نحو القمة.
وأكد ذوو شهداء الواجب فرحتهم وسعادتهم البالغة بلقاء سمو ولي العهد وتقديرهم لما تفضل به سموه من حديث إليهم وما غمرهم به من مشاعر صادقة وما أحاطهم به من عناية ورعاية تجسد القيم الرفيعة والمبادئ السامية التي قامت عليها العلاقة في هذه البلاد المباركة بين القيادة والمواطنين وتعززت بها اللُحمة الوطنية وسادت في ظلها مشاعر الولاء لهذا الوطن وقيادته والتضحية من أجل سلامته وسيادته، راجين من سموه أن ينقل تحياتهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله واصفين اللقاء بالفرصة السانحة التي أتاحها لهم ولي العهد حفظه الله لكي يعربوا عن شكرهم لما يحظون به من رعاية كريمة وعناية سامية من قيادتهم الرشيدة معتزين بما قدمه أبناؤهم من تضحيات في سبيل دينهم ووطنهم.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، ورئيس أمن الدولة عبدالعزيز الهويريني، ومساعد وزير الدفاع محمد بن عبدالله العايش، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع فهد العيسى، ومستشار وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي، وصاحب السمو الملكي الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات المشتركة، ورئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد الناهض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.