الأرصاد: لاتزال الفرصة مهيأة لهطول الأمطار بعدد من المناطق    مركز التنمية الاجتماعية في حائل يُفعِّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024    مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل في حائل يقيم مأدبة عشاء لمنسوبيه    "آيفون 15 برو ماكس" يحتل صدارة الأكثر مبيعاً    الهلال يحسم الكلاسيكو على حساب الأهلي    مالكوم: حققنا فوزاً ثميناً.. وجمهور الهلال "مُلهم"    260 موهبة بنهائي فيرست 2024 للروبوت    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    المملكة وتوحيد الصف العربي    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    «الدون» في صدارة الهدافين    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    الميزان    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    قبضة الخليج تسقط الأهلي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بطولة الأهلي في عيون رياضيي المدينة
نشر في الجزيرة يوم 26 - 03 - 2002

تتميز الرياضة السعودية بقوتها وتعيش مرحلة متطورة ولا يقف الأمر عند حد المنتخبات الوطنية بل إن الأندية لها نفس التميز من التطور والانجازات، ويأتي النادي الأهلي واحداً من أبرز الأندية السعودية.
كان فوزه الأخير ببطولة أندية مجلس التعاون الخليجي محل تقدير الرياضيين لأنه جاء بعد جهد وتعب وصبر وبتخطيط من رجاله وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل الذي وإن سجل ابتعاداً على الورق إلا أنه في الواقع لم يبتعد عن الأهلي بل إن سموه كان أقرب المقربين من الكيان الأهلاوي كما أن الانجاز جاء بجهود نجوم شابة وجدت الثقة لترسم الابداع.
.. هذه البطولة الخليجية للأهلي كان لها صداها عند عدد من الرياضيين في طيبة الطيبة فكان هذا التعبير:
الشريف: الأهلي
نادي بطولات
قال الأستاذ حمد بن سعيد الشريف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة إن تحقيق الأهلي للبطولة ليس غريباً فهو نادي بطولات ولديه مدرب عالمي ولاعبين ذوي مهارات فنية عالية يلعبون كرة حديثة وبشكل جماعي.
وقال الشريف إن هذه البطولة وكل الانجازات الأهلاوية يقف خلفها خبير عالمي في التخطيط والمتابعة ورياضي فاهم يعرف ماذا يعمل وهو صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل.
وأكد الشريف أن سمو الأمير محمد عبدالله الفيصل عشق الأهلي بصدق وصبر على خطواته التي رسمها بدون تضجر أو ملل فظفر بنتائج غرسه وأتوقع أن يحصد كثيراً من البطولات في المستقبل لأن خطط سموه مستقبلية أكثر منها وقتية.
وقال الشريف يستاهل الأمير محمد هذه البطولات وأقول له ألف مبروك والتهنئة لكافة الأهلاويين من مجلس إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وللجهازين الفني والإداري ولكل الجماهير الأهلاوية.
نيازي: لا خوف على الأهلي بوجود الأمير محمد
الأستاذ محمد بهاء الدين نيازي وهو من أعضاء الشرف بالنادي الأهلي وعضو حالي بمجلس إدارة الأنصار قال إن الأهلي استحق البطولة ويستحق كل بطولة قادمة لأنه يمشي على الطريق الصحيح الذي رسمه قائد السفينة الأهلاوية صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل.
وقال بهاء لا خوف على الأهلي بوجود الأمير محمد فالأهلي وكما نعرفه صاحب أمجاد وقد أضفى عليه دعم الأمير محمد المادي والمعنوي والتخطيط والمتابعة قوة على قوة وبالتالي فإن الأهلي سيكون فارس البطولات القادمة.
وأعرب النيازي عن سعادته بفوز الأهلي بكأس البطولة وبكل انجاز يتحقق له في كرة القدم وفي كل ألعابه. وقال أقدم التهنئة للأمير محمد العبدالله ولكل الأهلاويين من إداريين ومدربين ولاعبين وجماهير.
فودة: هذا هو المستوى الحقيقي للكرة السعودية
امتدح الحكم الدولي الأستاذ محمد عواد فودة انجاز الأهلي وقال إنه يمثل المستوى الحقيقي لتفوق الكرة السعودية والتهنئة الصادقة هنا أقدمها لكل الأهلاويين وأخص بالتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل وأتمنى التوفيق لكل انديتنا المحلية في مشاركاتها الخارجية.
الشريف: فوز
الأهلي ليس بمستغرب
قال الحكم الدولي الأستاذ محمد الشريف إن فوز الأهلي ببطولة مجلس التعاون الخليجي ليس بمستغرب فالأهلي بقوته وكفاءة نجومه وبرجاله المخلصين وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل قادر على تحقيق مثل هذه الانجازات التي قبل أن تسجل للأهلي تضاف إلى رصيد الانجازات السعودية.
انطباعات أهلاوية
من المدينة المنورة
قال المهندس فؤاد عبدالله التركي إن فوز الأهلي بهذه البطولة وبهذا المستوى والوجوه الجديدة أعاد للأذهان مستوى الأهلي الحقيقي ابان تلك الأمجاد الرائعة وأنه فخور بفريقه وبما حققه وسيحققه في المستقبل.
***
الأستاذ أحمد مسعود الشريف قال إنه في غاية السعادة بهذا الانتصار وأنه كأهلاوي يعتز كثيراً بفريقه ويقدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل على وقفاته الرائعة مع الأهلي ويضيف الشريف بأن الأهلي وبهذا المستوى والكم الهائل من النجوم لن يتنازل عن البطولات القادمة.
***
أنا فخور بانتمائي للأهلي وسعيد بانجازاته والفضل فيما تحقق يعود لله عز وجل في البداية ثم لما لقيه الفريق من دعم ومؤازرة واهتمام من قبل الأمير محمد العبدالله الفيصل وكل ما أتمناه أن يبقى الأهلي شامخاً في كل حين ووقت بهذه الكلمات كان التعبير للمهندس عبادي بادي الأزهري.
***
يتحدث الأستاذ سعد غازي العوفي عن الانجاز الأخير للأهلي ويقول إنه امتداد للانجازات السابقة وبإذن الله هناك بطولات لاحقة وأنا كغيري من الأهلاويين سعيد بالبطولات الأهلاوية والشكر لله في ذلك ثم لربان السفينة الأهلاوية صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل.
***
يؤكد الأستاذ مرزوق محمد المطيري بأن الأهلي جدير بتحقيق البطولة وقادر بإذن الله على تحقيق البطولات القادمة فمستواه ونجومه وقاعدته الصلبة وامكانياته جميعها تؤهله لذلك خاصة أن الأهلي يحظى بدعم واهتمام أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل الذي أعطى ومازال يقدم بسخاء من أجل الأهلي.. الأهلي الكيان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.