ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    رئيس الفيدرالي في مينيابوليس يتوقع خفضاً واحداً للفائدة    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    49 حصاة يلتقطها الحاج للجمرات و70 للمتأخر    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    ما مدى خطورة إصابة كيليان مبابي    منهج مُتوارث    خادم الحرمين يتكفل بالهدي على نفقته ل3322 حاجاً وحاجة    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    24 ألف ذبيحة في ثاني أيام العيد بالرياض    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    الرئيس المصري يُغادر جدة بعد أدائه مناسك الحج    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    نجاح حج هذا العام    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    الذهب يتراجع ترقبًا للفائدة الأميركية    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    الأمن الصناعي بشركة المياه الوطنية عينُُ ساهرة لاتنام لحراسة اكثر من 3 مليار لتر من المياه    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    44.8 مليون مكالمة في مكة والمشاعر بيوم العيد    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تربوي سعودي يروي ل «الحياة» تفاصيل اختفاء زوجته التركية وطفليه في ظروف غامضة
نشر في الحياة يوم 01 - 08 - 2014

كثفت الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة من عمليات بحثها خلال الفترة الماضية، في قضية اختفاء زوجة تربوي سعودي وأطفاله، بعد أسبوعين من تقديم بلاغه إلى الجهات الأمنية، فيما أبلغ الزوج «السفارة التركية» رسمياً عن اختفاء زوجته، وأكدوا له أنها لم تحضر لديهم».
وأوضح مصدر ل «الحياة»، أن شرطة العاصمة المقدسة تلقت بلاغاً من «التربوي» يفيد فيها باختفاء زوجته وأطفاله من المنزل في ظروف غامضة، مشيراً إلى أنه تم استقبال البلاغ من الشرطة وتم فتح ملف للقضية.
ووقع ال «تربوي السعودي» في حيرة من أمره، بعد أن أجبر على العودة لأرض الوطن بعد غيابه عنها مرغماً بداية شهر رمضان الماضي بسبب مرض والدته، ليجد زوجته التي تحمل الجنسية «التركية» وطفليهما من ثمرة زواجهما الذي استمر قرابة سبعة أعوام مختفين من المنزل دون أثر، إضافة إلى بقاء جميع أغراضهم الشخصية على وضعها داخل المنزل ومن بينها هاتف زوجته الخاص.
وتحدث المواطن السعودي محمد عيسى والذي يعمل معلماً في منطقة مكة إلى «الحياة»، وقال: «اضطررت للسفر إلى تركيا بداية شهر رمضان لعلاج والدتي في أحد المراكز الطبية المتخصصة برفقة زوجتى الأولى، لكنني في الوقت نفسه عدت إلى مكة بعد فشل محاولاتي الاتصال بزوجتي التركية (اوزلام) والتي بقيت في مكة مع أطفالي، عبدالله ذو السبعة أعوام وعائشة ذات الأربعة أعوام، خوفاً من إصابتهم بمكروه، لكنني فوجئت بعدم وجودهم في الشقة الخاصة بهم في حي العزيزية بمكة، إضافة إلى وجود الجوال الخاص بزوجتي داخل الشقة التي بقي كل شيء فيها على وضعه، من دون نقل محتوياتها أو وجود آثار عنف».
وأكد: «تقدمت ببلاغ رسمي إلى شرطة العزيزية بمكة المكرمة أوضحت من خلاله اختفاء زوجتي، وأطفالي من باب الحرص عليهم، ولمعرفة مصيرهم وخوفاً عليهم من الأذى»، مبيناً أنه قبل أن يسافر إلى تركيا مع والدته وزوجته الأولى من مطار «جدة» وفر كل شيء لزوجته التركية وقام بشراء جميع الأغراض للمنزل من الأدوية وغيرها، إضافة إلى إعطائهم مبلغاً مالياً.
وتابع حديثه قائلاً: «اتصلت بزوجتي في ال16 من رمضان الماضي وكانت المكالمة عادية للاطمئنان عليهم، ولم يكن في المكالمة شكوى منها وكان الحديث ودياً، وفي اليوم الآتي اتصلت وفوجئت بأن الهاتف مغلق واضطررت للتفكير في العودة السريعة، ولم أجد حجزاً إلا يوم 20 رمضان، وعند عودتي لم أجدهم بالمنزل، ووجدت آثار تحضير السحور والغسيل، ووجدت كل الأشياء بالمنزل بما فيها جواز السفر».
وأضاف: «في البداية توقعت أنها ذهبت للصلاة في المسجد الحرام، وانتظرت لكنها لم تعد وعندها قررت التوجه لأقرب مركز شرطة للإبلاغ عن اختفائها، وأوضحت للجهات الأمنية أنها لا تتحدث العربية والإنكليزية».
وزاد: «حضرت معي فرقة من البحث والتحري من شرطة العزيزية لمعاينة المنزل، وتم عمل المحاضر الرسمية كاملة، إضافة إلى إبلاغ السفارة التركية رسمياً عن اختفاء زوجته، وأكدوا لي أنها لم تحضر لديهم».
وطالب المواطن من الجهات الأمنية بتكثيف البحث عن أطفاله، وزوجته التي وصفها ب «الغالية»، ولم يستبعد أن تكون زوجته غاضبة بسبب سفره الأخير إلى تركيا، مؤكداً أنه لن يحاسبها حال عودتها خوفاً عليها وعلى أطفاله.
ووصف الزوج حياته مع زوجته التركية بالهادئة، مشيراً إلى أنه ارتبط بها في عام 2006، ولم تحدث بينهما مشكلات تذكر.
وتعود تفاصيل قضية اختفاء زوجة التربوي السعودي وأطفاله إلى منتصف شهر رمضان، بعد عودته من سفره إلى مكة المكرمة، إذ لم يجد أحداً منهم في المنزل الذي يقع بحي العزيزية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.