40 مليون دولار لتعزيز النمو الاقتصادي بإفريقيا    "تاسي" يتراجع بأدنى تداولات منذ شهرين    منتدى المياه السعودي غداً بالرياض    قائد الجيش الأوكراني يحذر من الضغط على الخطوط الأمامية    ولي العهد وأمير الكويت يستعرضان أوجه العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين    وزير الخارجية يلتقي نائبة وزيرة خارجية المكسيك    ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الوزراء العراقي    حتى لا نفقد هيبة الأخضر في آسيا    الاتفاق يفتح ملف الفيحاء    معالي الرئيس العام يشارك في "المؤتمر الدولي لدور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"    حفلات فنان العرب مؤجله حتى إشعار آخر    السعودية والأمم المتحدة تطلقان حملة لمكافحة التصحر    الرياض تستضيف مباحثات عربية إسلامية أوروبية حول غزة    رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي: السعودية شهدت تطورا يعكس طموحها الاقتصادي    افتتاح الملتقى السنوي الثاني للأطباء السعوديين في إيرلندا    وقاء الباحة" يبدأ حملة التحصين لأكثر من 350 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية لعام 2024م    وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية النرويج    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    منتدى الرعاية الصحية السعودي الأمريكي يحتفي بالابتكار والتعاون في تكنولوجيا الرعاية الصحية    أشباح رقمية    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    مؤتمر أورام الكبد يختتم فعالياته بالخبر بتوصياتً هامة    وكيل محافظة الزلفي يدشّن فعاليات أسبوع البيئة    ساعة أغنى رُكاب "تيتانيك" ب1.46 مليون دولار    النصر يؤمن مشاركته في السوبر السعودي    رسمياً.. الزي الوطني إلزامي لموظفي الجهات الحكومية    صدور الموافقة السامية علي تكليف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز التميم رئيساً لجامعة الأمير سطام    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    270 دقيقة.. ويهتف «الشقردية»: نحن الأبطال    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    انطلاق بطولة الروبوت العربية    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    تجربة سعودية نوعية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 20 - 03 - 1998

أقام ابراهيم عبدالله المنصور سفير دولة الكويت في الإمارات مأدبة غداء تكريماً للفريق الركن علي عبدالمؤمن رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الكويتية والوفد المرافق له لمناسبة زيارته أبو ظبي وحضوره مؤتمر الدفاع الثلاثي الدولي الذي اختتم أمس في عاصمة الامارات.
أقام معهد العالم العربي في باريس بالتعاون مع معهد عباسا حفلة استقبال باشراف وحضور رئيس معهد العالم العربي كميل كبانا وسفراء المغرب محمد براده وتونس المنجي بوسنينا والجزائر محمد غوالمي والجامعة العربية محمد طرابلسي وذلك لتقديم الدليل الذي صدر باللغة الفرنسية عن المؤسسات الإعلامية في المغرب العربي وحضور حشد من أبناء الجالية المغربية في باريس من بينهم رئيس المركز الثقافي الجزائري في باريس السفير السابق في لبنان مختار طالب والمستشار الأول في السفارة الجزائرية نورالدين بردادديج والزملاء نبيل درويش وفريدة الشوباشي وهالة قضماني هيجر.
تكريماً لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري وعقيلته رندى، أقام سركيس شلهوب وقرينته راسيل مأدبة عشاء في منزلهما في بيروت شارك فيها العديد من الشخصيات السياسية والمسؤولين بينهم الرئيس عمر كرامي ونائب رئيس المجلس ايلي الفرزلي، وزير الاقتصاد ياسين جابر، والنواب أنور الخليل وطلال المرعبي واسطفان الدويهي، والمدير العام للأمن العام ريمون روفايل وعقيلاتهم.
لبت مجموعة من الديبلوماسيين والإعلاميين في لندن دعوة الدكتور سعد العجمي مدير المركز الإعلامي الكويتي في بريطانيا، لحضور الديوانية الشهرية التي تعقد بصورة دورية في المركز الإعلامي.
تستضيف "قناة الجزيرة" الفضائية اليوم الجمعة وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في برنامج "أكثر من رأي" في بث حي ومباشر السادسة والنصف بتوقيت غرينتش.
ودعت القناة المشاهدين للمشاركة في الحوار الذي يتناول سياسة قطر الخارجية ومواقفها.
للاتصال من خارج قطر:
888841 0974
888842 0974
فاكس 964309 0974
تكريماً لحسيب الصباغ لمناسبة منح رئيس الجمهورية اللبنانية وساماً له، وصدور كتاب عن سيرته، أقام محي الدين غندور وعقيلته هالة وشقيقه غسان وعقيلته رندة عشاء حضره السفراء العرب ووجوه الجالية العربية وتوفيق سلطان في أثينا. وكان الى جانب حسيب ابنته سناء وسعيد خوري وعقيلته. وتكلم عميد السلك الديبلوماسي في اليونان السفير الياس غصن معدداً مناقبية صباغ. والمحتفى به شكر الحضور وآل غندور.
استضاف أمس المركز الثقافي الجزائري في باريس رئيس الحكومة الجزائرية السابق رضا مالك في ندوة حول كتابه "الجزائر في ايفيان" والمفاوضات السرية بين فرنسا والجزائر التي أدت الى استقلال الجزائر.
لمناسبة ذكرى الرابع عشر من آذار مارس اقامت القائمة بأعمال السفارة اللبنانية في مدريد السيدة انعام عسيران ندوة اعلامية ديبلوماسية تبعها عشاء شارك فيه عميد السلك الديبلوماسي العربي سفير ليبيا نوري بيت المال ومدير مكتب الجامعة العربية في مدريد محمد لعربي الداودي والعديد من السفراء العرب والأجانب ورجال الإعلام.
تحيي اوركسترا اماريوس لموسيقى الحجرة بقيادة المايسترو طه ناجي حفلة ظهر اليوم في المسرح المكشوف لدار أوبرا القاهرة لمناسبة عيد الأم تتضمن مختارات من الموسيقى العالمية لأنطونيو فيفالدي وموتسارت وبيتهوفن.
عاد الى القاهرة أمس الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب والوفد المرافق له قادماً من صنعاء، حيث رأس اجتماعات المؤتمر البرلماني العربي.
يشارك رئيس هيئة سوق المال المصرية السيد عبدالحميد ابراهيم في مؤتمر اسواق المال الأوروبية المتوسطية في الفترة من 25 الى 28 آذار مارس الجاري، الذي تنظمه الحكومة البريطانية بالتعاون مع اللجنة الاوروبية وصحيفة "فايننشيال تايمز".
غادر القاهرة أمس السيد سعد الدين طيب وزير الدولة في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون المغربية بعد زيارة استغرقت يومين.
دعا رئيس المعهد الوطني العالي للموسيقى الكونسرفتوار في بيروت وليد غلمية لحضور حفلة موسيقية تحييها آردا كيكليكيان على البيانو الساعة 30.7 مساء اليوم.
يستضيف المجلس الثقافي البريطاني في بيروت معرضاً لتصاميم شرقية مرسومة على القماش من تصميم الفنانة البريطانية هازل شاند. يفتتح المعرض الاثنين 23 آذار مارس الساعة الخامسة بعد الظهر، ويستمر حتى 30 منه.
يرعى وزير السياحة اللبناني المحامي نقولا فتوش حفلة افتتاح فندق "لانكستر" في محلة الروشة في بيروت وذلك مساء الخميس الموافق 26 الجاري. ووجه صاحب الفندق زين خاتون دعوات الى الوزراء وأصحاب الفنادق والمسؤولين في القطاع السياحي للمشاركة في الافتتاح


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.