"نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال"    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    أمانة القصيم والهيئة العامة للطرق توقعان مذكرة تفاهم بتطبيق كود الطرق السعودي    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    المملكة وسورية ومصالح العرب    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    ورحلت أمي الغالية    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الديمقراطية إلى أين؟    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    كشف رب الأسرة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 21 - 11 - 1998

وجه الدكتور محمود حمود سفير لبنان في بريطانيا دعوات لحفلة استقبال في مناسبة يوم استقلال لبنان. تقام الحفلة في دار السفارة في لندن من السادسة الى الثامنة من مساء 23 الجاري.
وبدوره دعا السيد هشام دمشقية سفير لبنان لدى مصر الى حفلة استقبال في المناسبة تقام من السابعة وحتى التاسعة مساء في مبنى السفارة في القاهرة.
وأقام سفير لبنان في بلجيكا السيد جهاد مرتضى وعقيلته حفلة استقبال في المناسبة في دارتهما في بروكسل حضرها مسؤولون بلجيكيون وسفراء، من بينهم السفير السعودي السيد ناصر العساف، وسفير الامارات عبدالهادي الخاجة، وسفير اليمن جازم عبدالخالق الأغبري، وسفير سورية هاني حبيب، ومدير دائرة المتوسط والشرق في المجموعة الأوروبية انريكو تشوفي والمدير السابق اربيهارد رهاين.
يصل الى القاهرة غدا الاحد هيديكو ايراوا رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية - اليابانية على رأس وفد من اعضاء الجمعية في زيارة لمصر تستغرق ستة أيام تلبية لدعوة الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب البرلمان المصري.
لمناسبة اليوم الوطني الثامن والعشرين لسلطنة عمان اقام عبدالله البوسعيدي سفير السلطنة في القاهرة حفلة استقبال مساء اول من امس حضرها الدكتور عصمت عبدالمجيد الامين العام للجامعة العربية، والامام الدكتور سيد طنطاوي شيخ الازهر، والدكتور حمدي زقزوق وزير الاوقاف، والدكتور نصر فريد واصل مفتي الديار المصرية ولفيف من الوزراء والديبلوماسيين العرب والاجانب، وعدد من الفنانين والادباء وابناء الجالية العمانية في مصر.
وأقام سفير السلطنة في لندن السيد حسين عبداللطيف للمناسبة حفلة استقبال في قاعة فندق انتركونتيننتال. وشارك فيها عدد من الوزراء واللوردات البريطانيين وأعضاء السلك الديبلوماسي العربي والأجنبي.
استضاف المفوض الفلسطيني العام في بريطانيا وايرلندا السيد عفيف صافية وعقيلته الكاتب المسرحي السير ديفيد هير وزوجته مصممة الأزياء كارولين فارهي، بحضور الممثلة فانيسا ريدغريف والسيدة ليلى فانوس. الحديث دار حول المسرحية طريق الآلام التي سيقدمها الكاتب في مطلع عام 1999 في برودواي - نيويورك بعد نجاحها في لندن. ويذكر ان دار النشر فابر اند فابر نشرت المسرحية وهي الآن متوفرة في المكتبات.
اجتمعت لجنة التحكيم السنوية للكاريكاتور في مدينة مونبيلييه الفرنسية بمشاركة عدد من الرسامين الفرنسيين والأوروبيين. وفاز الزميل حبيب حداد الرسام في جريدة "الحياة" بجائزتي التحكيم والجمهور، عن رسومه التي عرضها وتميزت بالفن الرفيع والسخرية اللاذعة.
وضع الخميس الماضي سفير دولة الامارات العربية المتحدة، السيد محمد بن حسين الشعالي حجر الأساس للمبنى الجديد لسفارة الامارات في واشنطن في احتفال ضم ممثلاً من وزارة الخارجية الاميركية والمعماري الاميركي المعروف انجيلوس ديمتريو. ويقع المبنى في الحي الديبلوماسي الجديد في العاصمة الاميركية. ويعكس المبنى التقاليد والحضارة العربية والاسلامية.
يترأس الدكتور احمد الصياد، مساعد المدير العام لمنظمة اليونيسكو للعلاقات الخارجية وفد المنظمة للمشاركة في اعمال المؤتمر الحادي عشر لوزراء الثقافة العرب الذي يعقد في الشارقة في 21 و22 تشرين الثاني نوفمبر الجاري. ومن المقرر ان يتباحث الصياد مع المسؤولين في امارة الشارقة في موضوع دعم من حاكم الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، لتعزيز استخدام اللغة العربية في منظمة اليونيسكو.
رزق المهندس حسين شاهين وزوجته رنا مولوداً سمياه علي. تمت الولادة في مستشفى كوينز شارلوت في لندن، المولود والوالدة في صحة جيدة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.