وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثمان مواجهات تشعل دوري ركاء .
نشر في البطولة يوم 09 - 10 - 2012

تستأنف غدا الأربعاء منافسات دوري ركاء للمحترفين حيث يلتقي القادسية والنهضة ، والباطن وسدوس ، والنجمة والجيل ، والحزم والخليج ، وأبها وحطين ، والأنصار والرياض ، والربيع والطائي ، والوطني والعروبة .
القادسية × النهضة
في قمة ذات رياح شرقية .. يستضيف القادسية نظيره النهضة على أرض ملعب الراكة .. ويدخل بنو قادس المباراة منتشيا بتغلبه على العروبة بثلاث أهداف مقابل لا شيء من على أرض العروبة ويحتل القادسية المركز الثاني وبرصيده سبع نقاط ، وعلى النقيض يدخل النهضة اللقاء خاسرا في الجولة الماضية من على أرضه أمام الوطني ، ويحتل النهضة المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط .
الباطن × سدوس
وفي حفر الباطن يسعى الباطن لتحسين نتائجه على حساب سدوس حيث التقى الباطن في مباراته السابقة فريق الخليج على أرض الأخير وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما يذكر أن الباطن يحتل المركز الرابع عشر برصيد نقطتين ، أما سدوس فقد فجر مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الماضية بعدما تغلب على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأفقد أبناء الرس صدارتهم ويقبع سدوس في المركز الحادي عشر وبرصيده ثلاثة نقاط .
النجمة × الجيل
يستضيف فريق النجمة على أرضه في عنيزة نظيره الجيل .. حيث يدخل النجمة مرتفع المعنويات بعدما كسب أول ثلاث نقاط له في الدوري من أمام الربيع ويسعى النجماويون أن تواصل عجلتهم الكسب وتظفر بثلاث نقاط ثمينة ويحتل النجمة في المركز الثاني عشر وبجعبته ثلاثة نقاط ، وفي المعسكر الأخر يدخل الجيل طامحا للظفر بالثلاث دون غيرها وتسعى كتيبة الجيل أن تقترب من الصدارة شيئا فشيئا ، هذا وقد تعادل الجيل في لقاءه السابق أمام الطائي بثلاثة أهداف لكل منهما على أرض النخيل هناك بالأحساء ، يذكر أن الجيل في المركز الثالث برصيد سبعة نقاط .
الحزم × الخليج
وفي القصيم وتحديدا بالرس يسعى الحزماويون أن لا يمكثوا كثيرا في حفر الهزائم ، حيث خسر الحزم في لقاءه السابق أمام سدوس وكانت هذه الهزيمة كفيلة بأن تفقد الحزم قضبته على الصدارة ويحتل الحزم المركز الخامس برصيد ستة نقاط ، وفي الجانب الأخر يأمل الخليج أن يصحح من مساره قليلا على حساب الحزم
حيث تعادل في لقاءه الماضي مع الباطن على أرض الأول ، ويحتل الخليج المركز الثالث عشر بنقطتين .
أبها × حطين
وفي الجنوب وتحديدا في موطن البهاء ( أبها ) يدخل الفريق ( أبها ) باحثا في كل السبل أن يعوض عشاقه عن خسارته الماضية التي كانت على أرضه أيضا أمام الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف ويحتل أبها المركز الثامن بأربعة نقاط ، وأما المنتشي بالصدارة والمنفرد بها ( حطين ) يدخل باحثا عن الفوز بلا ضراوة وبلا هوادة حيث يسعى حطين إلى إحكام قبضته على الصدارة من بداية الدوري .
الأنصار × الرياض
يستضيف الأنصار على أرضه بالمدينة المنورة نظيره الرياض .. ويدخل الأنصار مرتفع المعنويات بعد تغلبه في لقاءه الماضي على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف ويقبع الأنصار بالمركز الرابع بستة نقاط ، وأما الرياض يدخل المباراة هو الأخر جريحا بعد خسارته من المتصدر حطين في الجولة الماضية بهدفين مقابل شيء ،
الجدير بالذكر أن الرياض يحتل المركز قبل الأخير بنقطة واحدة .
الربيع × الطائي
وفي جدة يسعى الربيع لتضميد جراحه المتتالية على حساب الطائي ، حيث يدخل الربيع اللقاء محملا بهزيمته من النجمة بهدفين لهدف حيث يحتل الربيع في المؤخرة بلا نقاط ، وعلى صعيد فارس الشمال فهو يدخل المباراة بعد تعادل شبه مرضي من أمام الجيل على أرض الأخير بثلاثة أهداف لكل منهما ، ويحتل الطائي المركز السابع بأربعة نقاط .
الوطني × العروبة
وفي ديربي شمالي .. يستضيف أبناء تبوك نظيرهم العروبة ، ويأمل الوطني أن يواصل نتائجه المتميزة بعدما تغلب في لقاءه الماضي على النهضة بهدفين مقابل هدف ، حيث يحتل الوطني المركز الخامس بستة نقاط، وأما العروبة فيدخل المباراة خاسرا في الجولة الماضية من أمام القادسية بثلاثة أهداف مقابل لاشي ، يذكر أن العروبة يحتل المركز التاسع بأربعة نقاط .
* هذا وقد أعلنت القناة الرياضية عن نقل ثلاث مباريات وهي :
القادسية والنهضة على القناة الرياضية الأولى الساعة الرابعة وعشر دقائق .
الربيع والطائي على القناة الرياضية الثانية الساعة الخامسة .
الوطني والعروبة على القناة الرياضية الثالثة الساعة الخامسة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.