تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    عودة مفاجئة لكانتي إلى تشكيلة فرنسا المشاركة في بطولة يورو 2024    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية        التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة ثنائي الفريق    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فوز مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية بجائزة حائل
نشر في البلاد يوم 24 - 08 - 2010

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية عن فوز مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية بجائزة حائل لهذا العام .
ورفع سمو أمير منطقة حائل أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الاهتمام الشامل والدعم السخي الذي يحضى به الجميع في مختلف مناطق المملكة . وأكد سموه إن جائزة حائل تفخر بفوز مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه بنسختها السابقة وازدادت فخرا بفوز مؤسسة الامير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية بجائزة حائل لهذا العام ، مشيرا سموه الى الاعمال الخيرية الشاملة التي قدمتها مؤسسة الامير سلطان الخيرية في جميع مناطق المملكة. وقال سموه إن هذه الاعمال الخيرية هي محل فخر واعتزاز كل منتمي لهذه البلاد الطاهرة مثنيا سموه على دعم المؤسسة للاسكان الخيري بمدينة الحائط والتي نفذت من خلاله المؤسسة ثلاث مراحل شملت المرحلة الاولى بناء مائة وحدة سكنية والمرحلة الثانية خمسين وحدة سكنية بالاضافة الى انشاء مدرستين وعدد من المساجد بالاضافة لإنشاء مبنى للجمعية الخيرية وخدمات اخرى ، جاء ذلك خلال ترأس سموه مساء اليوم بمركز الندى للمسنين لاجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل والتي ازداد عددها الى 43 جمعية تخدم منطقة حائل .واستعرض رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية بحائل وأمين المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية عيسى بن عبدالله الحليان جدول اعمال اجتماع الجمعية منوها بالدعم الذي تحضى به الجمعيات الخيرية من القيادة الحكيمة وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية، كما ناقش الاجتماع اقامة برنامج دبلوم للدراسات في البرامج الخيرية المتخصصة بالتنسيق مع كل من جامعة حائل وصندوق تنمية الموارد البشرية لتأهيل العناصر البشرية في المؤسسات والجمعيات. من جهة اخرى زار صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل مركز الندى لرعاية المسنين والذي تبرع بإنشائه محمد عبداللطيف جميل بمبلغ عشرة ملايين ريال. والتقى سموه نزلاء المركز من المسنين وتبادل الاحاديث معهم ثم تناول سموه طعام العشاء مع المسنين بعدها قام سمو امير منطقة حائل بتقديم الهدايا والمبالغ المالية لنزلاء المركز . وفي ختام جولة سموه على مرافق المركز ادلى بتصريح صحفي عبر خلاله عن شكره لرجل الأعمال محمد عبداللطيف جميل على دعمه لإنشاء هذا المركز ، كما شكر القائمين عليه والعناية بنزلائه . وأكد سموه ان الاجواء التي عاشها مع هؤلاء الاباء كانت اجواء رائعة مؤكدا سموه ان زيارتهم تعد تواصلا مع اباء نشعر ونهتم بهم. ووجه سموه رسالة لأهالي المنطقة معربا سموه عن شكره للذين يتواصلون مع هؤلاء المسنين بالزيارة والتفاعل مع برامجهم حاثا الجميع للمزيد من التفاعل والاقبال على زيارتهم وتكثيف البرامج الميدانية ومشاركتهم حياة اجتماعية اكثر قربا لهذه الفئة الغالية سائلا الله للجميع صياما مقبولا وذنبا مغفورا . رافق سموه خلال الجولة وكيل امارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ومدير شرطة منطقة حائل العميد يحي بن ساعد البلادي وعدد من المسئولين .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.