تراجع مؤشر سوق الأسهم السعودي في 9 أشهر بنسبة 0.79%    "الثقافة" تختتم فعاليات المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية في جازان    شؤون الحرمين تفعل مبادرة "ترعاكم عيوننا" بالمسجد الحرام    ارتفاع أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.3 %    زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 4 درجات    محافظ ينبع يدشن مبادرة ( بركتنا )    "الأرصاد": أمطار رعدية على منطقة الباحة    سحب رعدية على عدة مناطق جنوبية وغربية في المملكة    جمعية مكافحة السرطان تطلق حملة "واجهي خوفك" للتوعية بسرطان الثدي    استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال شمال رام الله    رئاسة الحرمين الشريفين تطلق مبادرة "توقير"    الصحف السعودية    نظرية «روشن»    عمر صبحي وتغريدات أخرى    تعادل سلبي في قمة الجولة الخامسة بين النصر والاتحاد    رئيس أوزبكستان يستقبل وزير الحج    فراسة قائد.. وحكمة قرار    100 دولة في مؤتمر IVC بالرياض.. اليوم    33 مقراً في المناطق للتسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية    الحوثي يبدد الهدنة ويصر على الحرب    نجوى بين كندا وأمريكا والمكسيك    إيران تقمع الانتفاضة ب«التلويث»    تونس تقطع دابر «الإخوان»    5 أغذية في أوقات محددة تسرع حرق الدهون    الطائف: مراجعو طوارئ «فيصل الطبي».. بين الألم والانتظار    رفع الأثقال يخفض مخاطر الوفاة بالأمراض 9 %    ألمانيا ضمن أكبر خمسة شركاء تجاريين للمملكة.. و«الجينوم» و«الهيدروجين» تعكسان مستقبل العلاقات    استشارات طبية وفعاليات ترفيهية لكبار السن    «البدر» يوقِّعُ مجموعة "الأعمال الشعرية" في "كتاب الرياض"    هيئة التراث تشارك بقطع نادرة في معرض الرياض    "ركن المؤلف السعودي" يستهدف الكتّاب    «طبية جامعة الملك سعود» تنجح في استئصال ورم نادر من صدر مريضة                                                أوساسونا يعرقل انطلاقة الريال بالتعادل معه في الدوري الإسباني            تداعيات الحرب .. 10 مواقع تعذيب روسية في إيزيوم                ترقية "الحرقان" إلى رتبة لواء    خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أذربيجان    تحت رعاية معالي قائد القوات المشتركة.. الإسناد الطبي المشترك ينظم "يوم المسعف الميداني"    «كبار العلماء»: الثقة الملكية بأن يكون ولي العهد رئيسا لمجلس الوزراء تتويج لجهوده في خدمة دينه ووطنه    سمو نائب أمير الشرقية يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    هيئة الأمر بالمعروف ب #البدائع تُشارك في مهرجان التين عبر الحافلة التوعوية والمصلى المتنقل    بالصور.. "نُسك" تُنفذ جولات تعريفية في دول آسيا الوسطى    ولي العهد.. وحقبة جديدة من الثقة الملكية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 14 - 08 - 2022

استضافت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع " موهبة"، حفل "ملتقى رابطة موهبة" في مقر المؤسسة بالرياض، بحضور رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور منير بن محمود الدسوقي، ورئيس مجلس إدارة موهبة فيصل الدويش، والأمين العام المكلف لموهبة الدكتورة آمال الهزاع ، ونواب الأمين العام، و400 من أعضاء الرابطة .
وأشاد الدويش بما قدمته رابطة الموهوبين لخدمة أعضائها، مقدماً شكره لمجلس إدارة الرابطة السابق، ومتمنياً كل النجاح والتوفيق للمجلس الجديد.
وبين في كلمته أن موهبة خلال ربع قرن تعمل على تحقيق رؤيتها وتجسيد رسالتها، وبناء منهجيتها في اكتشاف الموهوبين والمبدعين، للوصول إلى المرحلة الراهنة، مرحلة الاستثمار في الطاقات الشابة السعودية الممكنة، الممثلة بأعضاء رابطة موهبة.
وأكد أن الرابطة وأعضاءها، يحظون بدعم المؤسسة منذ تدشين الرابطة في فيراير 2019، برعاية وزير التعليم، مشيراً إلى أهمية الدور الريادي للرابطة وأعضائها.
وأشاد رئيس مجلس إدارة موهبة بقدرات أعضاء رابطة موهبة التي جعلتهم منافسين عالمياً، مشدداً على تطلع الجميع إلى دور فاعل لأعضاء الرابطة، من خلال التواصل فيما بينهم، وتبادل الخبرات والتجارب والمبادرات لقيادة القطاعات التنموية، وريادة الأعمال، وتشكيل المستقبل؛ سعياً لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرامجها التنفيذية ومشاريعها التنموية.
من جانبها أوضحت الدكتورة آمال الهزاع أن الرابطة برهنت على نجاحها خلال عمرها القصير، وحققت العديد من المنجزات، من خلال كونها منصة لتبادل الخبرات بين أعضائها. وأضافت الدكتورة الهزاع أن تدشين رابطة موهبة منذ 4 سنوات، جاء تتويجاً لجهود المؤسسة في دعم طلابها، والإسهام في تعزيز التواصل بين الموهوبين، لتبادل الخبرات وتقديم الاستشارات، وتوفير فرص تعاونية وتطوعية.
وتضمن حفل ملتقى رابطة موهبة، عرض إنجازات رابطة موهبة، وخدماتها، وجلسة نقاش تناولت حواراً مع مجموعة من أعضاء رابطة موهبة، أدارها نائب الأمين العام للتواصل المؤسسي وتطوير الأعمال دكتور نزيه العثماني، ودارت حول قصص نجاحهم كرواد أعمال، وباحثين، وخريجي أفضل الجامعات العالمية، وتجربتهم مع موهبة، ونصائحهم لزملائهم. وخلال حفل رابطة موهبة، دشن الأمين العام المكلف لمؤسسة موهبة، وعضو مجلس إدارة الرابطة السابق أحمد بايونس ، منصة "يامر"؛ تحقيقاً لقيم التشارك التي تعتمدها موهبة والرابطة، لضمان نمو واستدامة العمل، وتطوير مهارات أعضاء الرابطة، وتعزيز التواصل بين أعضاء الرابطة ومشاركتهم الفعالة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.