رمز تعبيري يحظر تحديث Telegram    سحب ورياح على أجزاء من مناطق الرياض والشرقية ومكة والمدينة    الأرصاد تصدر تنبيها بأمطار غزيرة على عسير اليوم    كوريا الجنوبية تسجل 62,078 إصابة بفيروس كورونا    مختصان يشيدان بنتائج "أرامكو" المالية: أرباح قياسية تجاوزت توقعات المحللين    بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    الصحف السعودية    رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    القاهرة: 41 قتيلاً في حريق بكنيسة    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة        أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                                            بذور التطرف                                        إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 06 - 07 - 2022

حصلت الشركة الوطنية لنقل الكهرباء "التابعة للشركة السعودية للكهرباء" على شهادة المعيار العالمي لإدارة الأصول 55001 ISO، بعد اجتيازها للتقييم من قبل جهة اعتماد دولية قامت خلالها بالتدقيق على عدد 214 وثيقة ومقابلة 60 موظفا من مختلف المستويات، وذلك لضمان وجود منهج منظم لإدارة دورة حياة الأصل واستمرارية تحسين الأداء وكفاءة الإنفاق المالي على المدى القريب والبعيد بما يحقق افضل عائد على هذه الاستثمارات ، مع الأخذ بعين الاعتبار التحكم في مخاطر هذه الاصول .
وبهذا الإنجاز تحقق الشركة الوطنية لنقل الكهرباء أحد اهم أهدافها الاستراتيجية منذ أن بدأت رحلتها في تطبيق مفهوم إدارة الأصول في العام 2013 ، حيث انطلقت بمرحلة التأسيس وتبعتها مرحلة البناء ، حيث تم خلالها تشكيل وحدة تنظيمية معنية بدورة حياة الأصل مع جميع الجهات ذات العلاقة داخل الشركة ، وصولاً لمرحلة الامتثال لمتطلبات المعيار العالمي في عام 2022 عبر تنفيذ عدد من المبادرات والمشاريع.
وبهذه المناسبة، أشاد الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نقل الكهرباء المهندس وليد السعدي، بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل منسوبي الشركة للارتقاء بها إلى مصاف الشركات العالمية وتحقيق المتطلبات اللازمة للمعيار العالمي الأبرز لممارسات إدارة الأصول ، معتبراً هذا الإنجاز انعكاس لقدرة "نقل الكهرباء" على امتلاك أعلى مقومات المحافظة على جودة أداء أصولها على المدى البعيد واستغلالها بالشكل الأمثل، مستندة في ذلك على ما تمتلكه من بنية تحتية متكاملة وموارد بشرية متمكنة تسعى دائماً لتقديم خدمة موثوقة مشتركيها في مختلف أرجاء الوطن .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.