رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    رمز تعبيري يحظر تحديث Telegram    بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    المركز الوطني للأرصاد : أمطار غزيرة على منطقة عسير    الصحف السعودية    70.3 مليار ريال أرباحا قياسية لأرامكو    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    كوريا الجنوبية تسجل 62,078 إصابة بفيروس كورونا    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    مقتل 41 وإصابة 55 .. «تماس كهربائي» وراء حريق كنيسة مصرية    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة        أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                                            بذور التطرف                                        إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 03 - 07 - 2022

اتفقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو؛ لتولي تدريب الفريق، خلفا للمدرب الروماني كوزمين كونترا، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة وتفاصيلها.
أشارت الميديا البرتغالية إلى الاتفاق الذي تم بين الاتحاد ومدرب توتنهام السابق الذي سيخوض أول تجربة له في الشرق الأوسط، كما أكدت أن النجم المخضرم جواو موتينيو سيكون أول لاعب يطلبه مدرب الاتحاد الجديد.
نونو سانتو البالغ من العمر 48 عاما، كان حارس مرمى سابقا للعديد من الأندية المعروفة في البرتغال وإسبانيا.
وبعد الاعتزال بدأ إسبيريتو سانتو مسيرته التدريبية مع فريق ريو آفي عام 2012 واستمر معه حتى 2014 لينتقل إلى الليغا الإسبانية حيث درب نادي فالنسيا موسما واحدا قدم فيه فريق (الخفافيش) مستويات رائعة أهلته للفوز بمدرب الشهر 3 مرات (سبتمبر وديسمبر 2014 وفبراير 2015)، منهيا الموسم في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا. بعدها عاد إلى البرتغال ليدرب بورتو موسما واحدا 2016/2017، لينهي الموسم في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن بنفيكا، ثم انتقل إلى تدريب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي عام 2017 واستمر معه حتى 2021 حيث قاده للفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) والصعود للبريميرليغ عام 2018، بعد غياب 6 سنوات، محققا لقب أفضل مدرب في دوري الأولى، وفاز مع (الذئاب) بلقب أفضل مدرب في الشهر في البريميرليغ 4 مرات، وقادهم لثاني أفضل مركز في تاريخ مشاركاتهم في دوري الأضواء حيث احتل معه الفريق المركز السابع موسم 2017/2018، وتأهل للمشاركة في يوروبا ليغ، وحقق المركز ذاته في الموسم التالي برقم قياسي من النقاط، كما قاد الفريق إلى ربع نهائي يوروبا ليغ، وأنهى مسيرته مع (الذئاب) بعد أن بات أكثر من يتولى تدريبهم في البريميرليغ ب 102 مباراة.
وفي صيف العام الماضي، انتقل لتدريب فريق توتنهام اللندني بعد إقالة مواطنه جوزيه مورينيو لكنه لم يستمر معه طويلا؛ حيث مر الفريق بفترة نتائج سلبية أدت إلى إقالته بعد 4 أشهر فقط؛ ليحل مكانه الإيطالي أنتونيو كونتي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.