خطوة لحمايته من الانقراض.. "العلا" تعلن ولادة أنثى جديدة للنمر العربي (فيديو وصور)    شرطة الشرقية تحدد هوية شخص خالف «الذوق العام»    الحياء كله خير    فريق من جامعة «الملك عبد العزيز» يكتشف مفاجأة في «تثبيط فيروس كورونا»    بقيق ضمن قائمة «المنارات الصناعية» العالمية    ماكرون يتنمر: على الأوروبيين التخلي عن السذاجة حيال واشنطن و"فرض احترامهم"    ريشة الخطاط فتّني تنثر إبداعها في يوم الوطن    رينارد يستدعي 25 لاعباً لمباراتي اليابان والصين    الأهلي مستنكراً: لماذا لم تبلغونا بالنواقص؟!    غضب اتحادي عارم بسبب تكليف الهويش للديربي    النقل : حادث المدينة سببه عطل في مكابح الشاحنة    شرطة مكة المكرمة تقبض على 5 مواطنين تحرّشوا بفتيات    ختام ورشه الكتابة الإبداعية    زيارة للذين أذاقوني مودتهم.. حتى إذا أيقظوني في الهوى رحلوا    النفط يكسر حاجز 80 دولارا لأول مرة في 3 سنوات    شهادة دولية جديدة للمملكة بنجاح الإصلاحات الاقتصادية                        *سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام    مخاطر التجارة الإلكترونية    فيديو نادر لتدشين الملك سعود للتوسعة الجديدة بالمسجد الحرام    «عكاظ» تكشف بالأرقام تفاصيل ملعب «الفيصل» قبل «الديربي»    كونترا وهاسيك يطالبان بالانضباط        «التجارة» تمدد لمجلس إدارة «غرفة مكة» 6 أشهر        «الشورى» ل «هيئة الغذاء»: عرّبوا أسماء الأدوية ووظفوا النساء    رقمنة 50 مليون وثيقة عقارية.. أطولها 3 أمتار وعمرها 100 عام            صدى الإبداع التعليمية تحتفل باليوم الوطني 91    «حزب الله» يخطط ل«تفجير» لبنان    هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة    الأول من نوعه.. اختتام مشروع تأهيل القيادات في الجهات الخيرية بالطائف    «موهبة» تعايد أبناء الوطن ب 3 آلاف منحة تعليمية    الجريوي والعسيري وملهم            استبداد الحوثيين باليمن.. استبدال الرواتب ب "مكرمة عبد الملك الحوثي"    مفتي الديار المصرية: «الإخوان».. نموذج ل «التأسلم السياسي»            مقتل جندي باكستاني بنيران أطلقتها عناصر إرهابية من داخل إيران                محافظة سراة عبيدة تحتفي باليوم الوطني السعودي 91 بإدارة التعليم    طائرات مجهولة تقصف فصائل إيران في شرق سوريا    استشاري: هذان المشروبان غير مناسبين لمن لديه ضعف في عضلة القلب    بأمر المحكمة.. تعويض مواطنة بمبلغ 470 ألف ريال عن سيارة سحبت منها قبل 12 عاماً    هل يشرع الجمع والقصر في مطار الرياض؟.. الشيخ السليمان يجيب    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان وعسير والباحة    من أخطأ هل يُسجن؟    حسين أبو راشد..الرحيل الأخير ما بين مسقط رأسه مكة وعشقه جدة    يحتفي تعليم النماص ويفخر في فرحة الوطن بالذكرى 91    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 21 - 03 - 2021

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها بمنطقة حائل البرنامج الدعوي الأول " أسرتي آمنة" والذي تنطلق فعالياته اليوم بمحاضرات علمية يقدمها نخبة من الدعاة وتستمر حتى الثالث والعشرين من شهر شعبان الجاري لعام 1442ه ، عبر تطبيق الزوم في تمام السابعة مساءاً، برعاية كريمة من الوزير الشيخ الدكتور عبدللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وتفتتح الفعاليات بمحاضرة علمية يلقيها عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالعزيز بن ريس الريس بعنوان " القوامة تشريف وتكليف"، وفي يوم الثلاثاء القادم يلقي وكيل الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد المكلف الشيخ عواد بن سبتي العنزي محاضرة بعنوان " المواطن الصالح وأثره في البناء"، فيما تستمر بقية المحاضرات تباعاً بموضوعات تعنى بشؤون الأسرة وما يحافظ على تمسكها بالقيم الإسلامية وفق أهداف البرنامج.
من جانبه، نوه المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة حائل المكلف الشيخ محمد بن عمر السائح بالرعاية والمتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لهذا البرنامج النوعي الذي يهتم بتوعية المجتمع وإرشادهم بما يحقق للأسرة الاجتماع والمحبة والألفة والقوة، ويستهدف خلال مدة انعقاده أكثر من 30 ألف مستفيد عبر توظيف التقنيات الرقمية.
وبين الشيخ محمد السائح أن البرنامج هو باكورة لعمل دعوي متواصل يتوافق مع الرسائل والأهداف العامة للوزارة ورؤيتها تجاه ما يعزز اللحمة والاجتماع والالتفاف حول ولاة الأمور وحماية الأسرة من الإنحرافات الفكرية التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.
وقدم الشيخ محمد بن عمر السائح الشكر لكافة الدعاة المشاركين في البرنامج ولمنسوبي وحدة التوعية العلمية والفكرية بالفرع على الجهود المبذولة لهذا البرنامج وغيره من البرامج التي تلامس حاجة المجتمع من التوعية والإرشاد اتساقاً مع رسالة الوزارة السامية في نشر منهج الوسطية والاعتدال ونبذ كل أشكال التطرف والغلو الذي تتبناه الجماعات المنحرفة فكرياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.