«العالم الإسلامي»: نأسف لفشل مجلس الأمن في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أطباء يابانيون يقاضون «خرائط جوجل»    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"كيفن نا" ينضم إلى نخبة المصنفين الأوائل في بطولة الجولف السعودية الدولية
نشر في البلاد يوم 19 - 01 - 2021

التحق المصنف 23 على العالم في لعبة الجولف النجم الأمريكي كيفن نا، بنخبة المصنفين الاوائل المشاركين في بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف 2021 برعاية مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية والمقامة على ملعب الرويال غرينز والنادي الريفي من تاريخ 4 إلى 7 فبراير.
وبالإضافة إلى نا الذي فاز يوم أمس ببطولة سوني المفتوحة في هاواي ضمن جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين PGA ليضيف لرصيده فوزاً خامساً بالجولة، ستشهد النسخة الثالثة من البطولة المرموقة في المملكة أقوى مشاركة من أبرز الأسماء العالمية في رياضة الجولف للمنافسة على نقاط التصنيف العالمية التي بانتظارهم، مما يؤكد مكانة البطولة وأهميتها كأقوى حدث في اللعبة في منطقة الشرق الأوسط.
وإلى جانب المصنف الأول على العالم، يشارك 13 فائز في بطولات جولف كبرى في البطولة و29 نجم من نجوم كأس الرويال، الذين شاركوا مجتمعين في 90 منافسة وأحرزوا ما مجموعه 900 لقب عالمي. يحضر" نا " إلى السعودية للمرة الأولى بعد أن لعب عدداً من منافسات الجولة الأوروبية على مدار العقد الماضي، وكان آخر ظهور له في بطولة جولف عام 2015. وينضم إلى قائمة اللاعبين الأمريكيين البارزين الذين سيتوافدون إلى المملكة مثل دستن جونسون المصنف الأول عالمياً وبطل الماسترز 2020، و بريزون ديشامبو بطل بطولة أمريكا المفتوحة 2020، وفيل ميكلسون الفائز خمس مرات ببطولات كبرى، وباتريك ريد بطل الماسترز 2018، وتوني فيناو المصنف ال18 على العالم.
وقال نا عن مشاركته: "كلما سمعت أكثر عن أسماء اللاعبين المشاركين في بطولة السعودية الدولية، شعرت بأهمية تواجدي فيها. عندما يشارك المصنف الأول على العالم في بطولة تصبح حدثاً مهماً جداً، لكن قوة وكفاءة الملعب في المملكة هو ما جذبني كثيراً للمشاركة. لم أشارك في العديد من منافسات الجولة الأوروبية في السنوات الأخيرة، لذلك أتطلع جداً للعودة إلى الساحة، وكذلك استكشاف المملكة العربية السعودية لأول مرة".
سيكون على اللاعبين الأمريكيين تقديم أقصى ما لديهم ليفوز أحدهم ويصبح ثاني أمريكي – بعد جونسون عام 2019 – يفوز ببطولة السعودية الدولية التي ترعاها مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، حيث سيواجهون فرقاً أوروبية تتضمن أسماءً قويةً جداً أمثال رافا كابريرا بيلو، وبول كيسي، وتومي فليتوود، وسيرجيو جارسيا، وتيريل هاتون، ومارتن كايمر، وإيان بولتر، وجاستن روز، وهنريك ستينسون، ولي ويستوود، وبيرند ويسبرجر، وداني ويليت، إلى جانب البطل المدافع عن لقبه غريم ماكدويل.
ويستعد اللاعبون المشاركون في البطولة للمنافسة وتقديم أفضل ما لديهم، مما يجعل من النسخة الثالثة من البطولة محطةً قوية ضمن منافسات الجولة الأوروبية 2021، ويعزز أهمية البطولة ورياضة الجولف في المملكة العربية السعودية. وبعد أسبوعين ناجحين بامتياز من منافسات الجولة الأوروبية للسيدات التي أقيمت أواخر العام الماضي، تتطلع الشركة السعودية للجولف لمواصلة هذا النجاح والاستفادة من الاهتمام المتزايد بهذه الرياضة في البلاد من خلال إعطاء الأولوية لتنظيم سلسلة من فعاليات المشاركة الجماعية من أجل نمو اللعبة وتعزيز شعبيتها للأجيال القادمة في السعودية.
ويحظى الحدث بدعمٍ كبير من قبل مجموعة رائدة من الشركاء المتميزين الذين يلعبون دوراً هاماً في تعزيز شعبية لعبة الجولف في المملكة.
من جانبه، رحب ماجد السرور الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف والشركة السعودية للجولف بالمشاركين .. لافتا الى ان البطولة اصبحت محطة كبرى يتسابق المصنفون الاوائل عالميا عليها.. مما يدفعنا لتوقع ارقاما لافتة وتنافسا كبيرا.
واضاف السرور: "مع تأكيد القائمة النهائية للمشاركين في النسخة الثالثة من بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف التي ترعاها مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، نفخر بتشكيلة النجوم العالميين المشاركين في نسخة هذا العام مما يؤكد على مكانة البطولة وأهميتها المتزايدة عاماً بعد عام. تتمثل رؤيتنا في تنمية لعبة الجولف في جميع أنحاء المملكة وجعلها رياضة سهلة وممتعة لجميع السعوديين. لذا نؤكد من خلال استضافة بطولات مرموقة كهذه على قدرتنا ونجاحنا في استقطاب أفضل اللاعبين من حول العالم ضمن جهودنا في إلهام الجيل المقبل من لاعبي الجولف من الشباب السعودي والسعوديين المحترفين".
وقال: "سعيدون جداً بالدعم الكبير من قبل رعاة الحدث الذين يشاركوننا رؤيتنا في ضمان تعزيز اسم البطولة لتكون واحدة من أقوى المنافسات على جدول الجولة الأوروبية. وبفضل دعم شركائنا، نحن قادرون على مواصلة تطوير لعبة الجولف في المملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.