الجيش اليمني يكبد الحوثي خسائر كبيرة جنوب مأرب    بعد خروج قطار عن مساره.. إغلاق 60% من شبكة مترو أنفاق واشنطن    مصادرة 50 طن مواد غذائية فاسدة وإغلاق 11 منشأة تجارية مخالفة بمكة    "قطار الحرمين" تصدر بيانًا بشأن العطل المفاجئ    القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي    هل يمكن أن تعود الإصابات بكورونا في الارتفاع بعد تخفيف الإجراءات الوقائية؟ استشاري يجيب    إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة    «الصحة» تحدد الفئات المستحقة للجرعة الثالثة من لقاح كورونا    "الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    صحيح الصحيح في اخبار واحاديث عن سيرة الرسول    كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي    كلاب روبوتية مزودة ببنادق قنص.. جنود للحرب في أمريكا    اعتقاد خاطئ لدى نساء المملكة يؤخر اكتشاف سرطان الثدي «بعد فوات الأوان»    مسؤول أوروبي: الوقت ينفد لإنقاذ الاتفاق النووي الإيراني    حادث جدة المروع.. وفاة قائد شاحنة سقطت من فوق الكوبري    تبرع بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على البلوي    «الداخلية» تشارك في «جيتكس 2021» ب 5 محاور    5000 وظيفة شاغرة في الوزارة المعنية بالتوظيف !    المملكة.. نجاحات في مكافحة الفساد    مع عودة الاعتصامات.. غليان في السودان    «كاوست» و«الأرصاد» يدعمان إنشاء مركزين للتغير المناخي والإنذار من العواصف    7 أقسام تعزز المهارات السيبرانية بجامعة الإمام    قرار صادم لفيلدا.. مشاهير ماتوا في دار المسنين    ثنائية القصبي والسدحان في «الإنعاش».. حياة أم وفاة ؟!    البحرين تكرم المليص وأبوعالي    «التورنيدو» يواصل التحليق    المصلون في الحرم المكي يؤدون الفريضة بلا تباعد جسدي    «وقاية»: التباعد 30 سم بين طاولات الفصول.. وواق بديل للمعلمين    فلادان يضبط «النواخذة»    «الفارس» يطارد «العميد»    تخفيف الاحترازات الصحيّة.. انتصار الإرادة    مطارات السعودية تعود إلى كامل الطاقة الاستيعابية    كوفيد.. لغز العلماء.. والعامة    التطاول المحترم    معضلة العلاقات الشخصية        رئيس غرفة الباحة : قرار سمو ولي العهد سيكون جاذب للاستثمار ومحفز للقطاع الخاص        الملاعب تتزين ب«الطاقة» الكاملة        حامل اللقب يضرب موعدا مع مواطنه بوهانج في نصف النهائي        فتح ملف استثمارات التقاعد!!        «مسك» يطلق «هنا، الآن» في عامه الثالث    أمير المدينة: تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء تسهم في التنمية    البرلمان العربي يدشن مركز مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف    الرئيس السنغالي يغادر المدينة المنورة    بيل كلينتون يخرج من المستشفى سيرا على قدميه    أهالي قرية صبيا لومة يشكون من ضعف و انقطاع الكهرباء المتكرر    بالفيديو..ماذا قال وزير الصحة الجديد لسلفه الربيعة؟    إيقاف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية    الشيم والقيم.. بين القيادة والوطن.. قمم وهمم    أمير الشرقية يدشن مشاريع بأكثر من نصف مليار ريال    وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 27 موقعًا حول المملكة    متحدث "الحج والعمرة": تجاوزنا 32 بليون تصريح عبر توكلنا خلال أكثر من عام    "جوجل" تختبر خاصية التصفح المستمر عبر الهواتف المحمولة    قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تركي آل الشيخ قلب الرياضي وفكره
نشر في البلاد يوم 03 - 09 - 2018

** مع كل يوم يمضي على تربع معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على عرش الرياضة السعودية كرئيس لهيئة الرياضة السعودية يسعدنا هذا الرجل القيادي باهتمامه الكبير المنقطع النظير بكل مايتعلق بالرياضة سعيا منه لتقديم أجمل مايمكن تقديمه للمشجع الرياضي ولكل مهتم بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأنه يسكن قلب كل رياضي ويعيش في فكر كل رياضي وهذا إن دل على شيء إنما يدل على مايتمتع به معالي المستشار تركي آل الشيخ من حس مرهف ونظرة ثاقبة وشعور بحجم المسؤلية الملقاة على عاتقه كأعلى سلطة رياضية في مملكتنا الحبيبة .
** ولعلني لا أبالغ إن قلت إن الملايين من الرياضيين الذين شاهدوا مواجهات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد انزعجوا كثيرا من سوء اختيار المعلقين الرياضيين للمباريات والذين – مع احترامي الشديد لهم – لاتتواكب إمكاناتهم مع حجم دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأنا حقيقة شاهدت مباراتي الاتحاد أمام الشباب في الرياض ومباراة الأهلي والتعاون في جدة من خلال الشاشة الفضية وشعرت كإعلامي رياضي بالخجل الشديد لما وصل إليه تلفزيوننا العزيز من تراجع في مجال التعليق على المباريات واختيار المعلقين والنقل التليفزيوني البدائي الذي لايليق أبدا بأقوى دوري عربي على الإطلاق .
** وليس من المعقول ولا من المنطق أن تكون شبكة فضائية خاصة تمتلك الإمكانات أفضل من تليفزيون حكومي إلا إذا كان هناك خلل في هيئة الإذاعة والتليفزيون التي يرأسها الأستاذ الحبيب داود الشريان والذي أيضا لا أظنه يقبل بأن تكون راحة الرياضي الذي يتابع مباريات الدوري السعودي في المواسم الأخيرة الماضية من خلال شبكة mbc أفضل بكثير من (العك) الذي يشاهده هذا الموسم وهو يتابع أقوى دوري عربي في تليفزيون المملكة العربية السعودية والذي تشرفت يوما بالعمل فيه كمعد ومقدم لبرنامج تأريخ وشخصيات
وأيضا برنامج مشوار الذكريات مع الشخصيات الرياضية والنجوم السعوديين المعتزلين وكنت ولا زلت أتمنى بأن تحظى جميع قنوات تليفزيوننا العزيز بالاهتمام الكبير والعناية الفائقة لتقديم أجمل مايمكن تقديمه للمشاهد واستبشرت خيرا فور صدور أمر وزير الثقافة والإعلام معالي الدكتور عواد بن صالح العواد بتعيين الأستاذ داود الشريان رئيسا لهيئة الإذاعة والتليفزيون وسعدت كثيرا بهذا التوجه الرائع والجميل لما يمتلكه الأستاذ الحبيب داود الشريان من حس إعلامي وفكر ريادي وقدرة فائقة في قيادة هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية إلى أعلى مراتب النجاح والتفوق وهو ماسيتحقق إن شاء الله تعالى في القريب العاجل .
** فالشكر كل الشكر لمعالي المستشار الحبيب الغالي تركي آل الشيخ على اهتمامه الكبير بكل مايتمناه ويأمله ويرجوه كل رياضي ..
** شكرا لمعاليه على تغريدته السريعة والتي أثلجت صدر كل رياضي وأنا منهم فور مشاهدته للجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولم يعجبنا إطلاقا اختيار المعلقين الرياضيين للمباريات مع احترامي الشديد لهم وايضا لم يعجبنا النقل التليفزيوني .
** شكرا لمعاليه لأنه وعد بأنه سيعمل على حل هذه المعضلة الكبيرة وذلك باستقطاب معلقين مميزين قادرين على إسعاد المشاهد الرياضي لمباريات أقوى دوري عربي بالتعليق المميز والكلمات الرائعة والصوت العذب حتى وإن دعت الحاجة العودة إلى المعلقين المخضرمين السابقين الذين كان لهم حضور مميز في التعليق مثل محمد البكر، وناصر الاحمد ،وغازي صدقة، ونجله محمد غازي صدقه ، حسن شاكر كما أن وجود المعلق السعودي المتألق والمبدع عيسى الحربين والمعلقين الإماراتيين المبدعين المتألقين فارس عوض وعلي سعيد الكعبي يجعلني كمحب للتلفزيون السعودي أطمح بأن يتم اختيار هذا الثلاثي للتعليق على مباريات الدوري جنبا إلى جنب مع كوكبة المعلقين المخضرمين الذين حتما سيقدمون أجمل مالديهم في الوصف والتعليق على مباريات الدوري السعودي متمنيا التوفيق لأستاذنا العزيز والحبيب داود الشريان في أن يقدم تليفزيوننا العزيز مايأمله كل مواطن عاشق لتراب أغلى وطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.